منوعات

Lookism chapter 444

Lookism chapter 444

Lookism chapter 444 ، ثم بدورنا نسلط الضوء على تفاصيل لوكسيم 444.

لكن ما هي التفاصيل حول الفصل القادم  Lookism chapter 444 .

Lookism chapter 444

ثم فى الاطار ف بعد قتال مذهل وموت Seong Nim ، حيث نرى رد فعل العديد من أصدقاء White Snakes وكذلك أعدائه ؛ هذا هو السبب في أن محبي سلسلة المانهوا الرائعة هذه متحمسون حقًا لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك في القصة.

بعد مشهد جنازة Seong Nim في الفصل السابق ، نعود إلى Eugene و Daniel Park ، حيث نرى Eugene يقول إنه لم يكن من قتل Seong.

  Lookism chapter 443

ثم فى الاطار ففي وقت لاحق من الفصل ، يقول إلدر ، وهو ينظر إلى No Bakgoo ، أن هذا الرجل ذهب لمقابلة رأس Hapryong ثم سأل Jake Kim إذا كان يعرف من هو ، ويقول إنه لا يتذكره إلا عندما كان صغيراً ، إنه خافت. ، لكنه يعلم أنه اعتنى به جيدًا.

عمل Boakgoo بجد للقبض على Choi Dongsoo ، ولم يكن يعلم أنه قُتل على يده ،

ولكن من المحتمل أيضًا أن No Boakgoo ترك له دليلًا للمرة الأخيرة.

يقول جيك كيم إنهم إذا استخدموا هذا الدليل ،

فسيكونون قادرين على القبض على تشوي دونغسو ، وفي نفس الوقت ، أثناء مخاطبته للشيخ ، يقول إنه مدين له وسيبذل قصارى جهده للبدء به ؛

يجب أن يبحث عن شخص ما ؛ بارك جين يونغ.

لاحقًا في الفصل ، اكتشف جيك كيم أن بارك جينيونغ موجود في سيول ؛

يقول إلدر إنه سيساعد جا بمجرد أن يكتشف أنه ابن جابريونج كيم. من ناحية أخرى ،

يعتقد جيك كيم أن هذه ستكون معركة أخرى ويذكر نفسه بما حدث في الماضي ،

حيث ضربه الجنود والفريق حتى الموت وترك كيم يفكر أنه لا يستطيع حتى حماية الصفقة الكبيرة.

كان هذا عندما خفض جيك كيم رأسه أمام تشوي بيونغاي

وقال إنه كان أحد أفضل أعضاء عصابة قبضة والده ،

فهو يعلم أن تشوي قاتل مع والده ،

ويريد أن يطلب توجيهاته ، لذا أنه يمكن أن يصبح أقوى ،

ولكن من ناحية أخرى ، وبشكل مفاجئ ، يقول Choi Beongae أن ما يحاوله هو في الواقع مستحيل.

يكشف Choi Beongae عن ثقته في تعليم أي شخص ، مقارنة برئيسه ، Gapryong Kim.

إنه ليس أكثر من مجرد كلب بري ويعتقد أنه كيف يمكن للكلب البري أن يجرؤ على تعليم طفل التنين. يقترح على جيك كيم أن يجد طريقة ليصبح أقوى بمفرده.

Lookism chapter 443

في وقت لاحق من الفصل ، نرى Lineman ، لا. 6 من Big Deal ،

الذي كان يخادع أثناء طهي الرامين ويتساءل متى سيصبح تنينًا خفيًا ،

ولكن في نفس الوقت ، يظهر Elder ويقول إنه يتحدث جميعًا ويكشف أيضًا أنه كان يخادع تمامًا مثله ،

ولكن أيًا كان ما يقوله أي شخص الآن ، فهو Choi Beongae ،

عصابة قبضة Gapryong Kim ،

ثم يسأله مباشرة عما إذا كان في شراكة.

يتغير المشهد إلى إيلي جانغ ، الرئيس الخامس للعمال ، ويوجين ،

رئيس العمال ، حيث نرى أن يوجين يسلمه حقيبة مليئة بالمال ويقول أن هذا هو دخل الشهر ،

حيث يسأله إيلي جانغ لإرسال الأموال إلى النزل ، وهو ما قرروا القيام به في الماضي.

يقول يوجين إن إيلي جانغ مذهل لأنه لم يكن يعلم أن عمل القرض سيكون ناجحًا للغاية ، إذا فكر في أن يصبح رئيسًا لهذه المنطقة ؛ بهذا القدر ، سيصل إلى إيرادات المسوق الرابع من الماضي ، وسيمنح Eli Jang مكافأة خاصة.

عندما سأل إيلي جانغ يوجين عن سبب اتصاله بهم ، قال إنه بحاجة إلى المساعدة. من ناحية أخرى ، يقول نائب رئيس العمال ، Mandeok Bang ، و VVIP ، Yuseong ، إنهم أثناء التحضير للحرب مع Charles Choi ، لا يعرفون نوع المتغيرات التي ستحدث ، والمتغير هو Daniel Park.

يقول يوجين إنهم لا يزالون غير معروفين حقيقة ما سيفعله دانيال بارك بالشريك الأول ؛ إنه ليس قلقًا بشأن الشركة التابعة الأولى إما لأنها الأفضل عندما يتعلق الأمر بالإيرادات أو القوة القتالية ، ولديها القدرة على منع أي شخص يأتي إليها ، كما أنها قادرة على إيقاف أي نوع من الأزمات القادمة ، ولكن المشكلة الرئيسية هو دانيال بارك.

Lookism

أعطى دانيال بارك ضربة قوية لجيمس لي ؛ يقول Eugune إنه أيضًا كان محبطًا بسبب عدم توقعه ، وجميع المسوقين بالعمولة باستثناء التابع الثاني ، على الرغم من أنهم حاولوا منع ذلك بشدة ، فقد Eugune شريكه في Daniel Park.

هذه المرة لن يرتكب أي أخطاء ، فهو يرغب في أن يوقف الحليف الخامس أعمال القرض في الوقت الحالي وأن يوقف دانيال بارك عند الحليف الأول ، ويضيف القوات التابعة الخامسة إلى القوات التابعة الأولى ، وهذا هو سبب قيامه بذلك. أن يكونوا في شكل رعايتهم في ذلك اليوم.

لاحقًا في الفصل ، نرى Eli Jang يصل إلى قاعدة الشركة التابعة الأولى ويكتشف أنهم في المستشفى. عندما كانوا لا يزالون بالخارج ، لاحظوا أن السيارة كانت تقترب بسرعة كبيرة جدًا تجاههم وتوقفت أمامهم مباشرة ، والتي تبين لاحقًا أنها لوجان لي.

بعد مرور بعض الوقت ، ظهر Baek Hangyul ، رئيس الشركة التابعة الأولى ، وكشف لـ Logan Lee أن الشركة التابعة الخامسة ، بما في ذلك Eli Jang وآخرين ، أصبحت الآن جزءًا من الشركة التابعة الأولى.

عندما كانوا لا يزالون يتحدثون عن تعاونهم ، ظهر أحد عمال العضو وقال إن هناك مشكلة لأن شخصًا ما كان يبحث عن الرئيس ، بايك هانغيول. ثم فى الاطار فعندما قال Baek أنه كان لديه اجتماع واحد فقط في ذلك اليوم ، وربما لا يوجد أي شخص قادم لمقابلته ،

قال الرجال إن الشخص الذي يبحث عنه قال إنه يريد مقابلة Park Jin-young.

عندما سأله لوجان لي عن شكل الرجل ، قال إنه يجب أن يلقي نظرة بنفسه ، بينما يقول لوغان إنه سوف يمزق فم ذلك الرجل. الرجل الذي يريد مقابلة Park Jinyoung تبين لاحقًا أنه Daniel Park ، لكن Baek يقول أنه بدلاً من Logan ، سيذهب لأنه يقول إنه سمع الكثير من هذا من Eugene ، وهذا الوجه الذي وصل للتو هو الشخص الذي يريده لترى.

Lookism

قطع إلى دانيال بارك ؛ نرى أنه داخل المستشفى (القاعدة الأولى التابعة) ، يعتقد أن المكان يشبه عيادة الجراحة التجميلية العامة ، ويتساءل ما إذا كان في المكان الصحيح الذي كتب في العنوان ، لكن بايك يحضر ويسأله إذا كان دانيال بارك لأنه يبدو مختلفًا تمامًا عن الصور التي رآها.

بعد ملاحظة يد بايك ، سأله دانيال عما إذا كان قاصرًا لأنه يعتقد أن الشارة البلاتينية التي يرتديها بيك هي للقصر ، ولكن من ناحية أخرى ، يقول بايك إنه لا ينبغي لهم إضاعة الوقت ويقول مباشرة أنه لا يوجد بارك Jinyoung هناك ، وعليه العودة ، فهو ليس في مستشفاهم ، وإذا حاول البحث عنه ، فسوف يضيع وقته فقط ، ولا شيء آخر.

تاريخ الإصدار 444 من Lookism

من المقرر إصدار الفصل 444 من Lookism المرتقب في 13 أبريل 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى