ويكي ماكس

من هي الاعلامية سارة حسن – ويكيبيديا

من هي سارة حسن – ويكيبيديا، وماهي السيرة الذاتية لها بعد ان ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الاعلامية والمذيعة المصرية سارة حسن. وهي من الوجوه الإعلامية اللامعة في مجال تقديم البرامج والاخبار.

من هي سارة حسن ويكيبيديا

إن سارة حسن هي مذيعة و إعلامية في أكثر من قناة فضائية، ولدت في جمهورية مصر العربية والتي تحمل جنسيتها، وقد نشأت وترعرعت فيها وتخرجت من كلية الاعلام بدرجة بكالوريوس في الإعلام. وبدأت طريقها العملي كمقدمة برامج تليفزيونية في قناة المحور ثم قناة الحياة الفضائية. وقد نجحت الاعلامية سارة حسن في فرض وجودها على الساحة الاعلامية المصرية والعربية بسبب اجتهادها في العمل واسلوبها التقديمي الذي اتصف بالعفوية والابداع.

سارة حسن السيرة الذاتية

يبين الجدول التالي كل المعلومات الشخصية والذاتية للاعلامية سارة حسن:

الاسم الكامل
سارة محمد حسن
اسم الشهرة
سارة حسن
الجنسية
الجنسية المصرية
مكان الولادة
القاهرة- جمهورية مصر العربية
تاريخ الولادة
عام 1988م
تاريخ الوفاة
31 اكتوبر 2023م
العمر
خمسة وثلاثون عامًا
العمل والمهنة
مذيعة واعلامية
سنوات النشاط
احد عشر عامًا
سبب الوفاة
سرطان في الرأس
اللغة الام
 العربية
اللغات الاخرى
الانجليزية
الديانة
تعتنق الدين الإسلامي

سبب وفاة سارة حسن

ان سبب وفاة المذيعة سارة حسن هو معاناتها من مرض السرطان منذ العام 2021، عندما خضعت لعملية استئصال ورم خبيث. ثم بعد العملية عاد الورم والمرض بقوة أكبر، وقد تم نقل سارة الى المستشفى قبل ثلاثة أشهر وبقيت في العناية المركزة. قبل أن تدخل في غيبوبة طويلة، وكانت دينا يحيى زميلة سارة حسن قد نشرت على حسابها الشخصي في تويتر قبل الوفاة قائلة: “سارة دلوقتي بين ايدي ربنا مش محتاجة غير الدعاء، سارة محتاجة دعوات كتير مننا، ادعوا لها كتير النهار ده الدعاء يرد القدر، وعلى أمل ان ربنا سبحانه وتعالى يستجيب وتفوق سارة وتتعافى وترجع بصحتها مرة تانية اللهم آمين.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى