منوعات

حقيقة فيديو ميرا النوري تدعم اسرائيل افلام ميرا النوري

حقيقة فيديو ميرا النوري تدعم اسرائيل افلام ميرا النوري في خبر ميرا النوري تدعم اسرائيل، نشرت مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور ومقاطع فيديو للعراقية ميرا النوري وهي ترقص أمام علم اسرائيل، مما أثار غضب واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا وأن ميرا هي من أشهر ممثلات الأفلام المخصصة للكبار، كما أنها تمتلك مكتبة ضخمة من الأفلام التي لاقت نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم.

حقيقة ميرا النوري تدعم اسرائيل

إن حقيقة ميرا النوري تدعم اسرائيل هي غير صحيحة، فقد أثبتت الصور أن الفتاة التي في الفيديو هي ليست ميرا النوري. كما لم تصرح ميرا النوري عن موقفها تجاه الحرب في غزة والقضية الفلسطينية من قبل.

في الختام، نكون قد قدمنا لكم مشاهدة فيديو ميرا النوري تدعم اسرائيل. لنجيبكم عن تساؤلاتكم حول حقيقة دعم ميرا النوري لاحتلال الاسرائيلي عبر ظهورها في صور ومقاطع فيديو وخلفها العلم الاسرائيلي.

فيديو ميرا النوري تدعم اسرائيل أثار جدلًا واسعًا، حيث تمتلك ميرا قاعدة جماهيرية واسعة على الإنترنت بعد أن أصبحت إحدى أشهر ممثلات الأفلام المخصصة للكبار حول العالم.

وخلال الساعات الأخيرة انتشرت عدة صور ومقاطع فيديو منسوبة للعراقية ميرا النوري، وهي ترقص أمام العلم الاسرائيلي في إشارة لدعمها لهم في الحرب الفلسطينية الإسرائيلية القائمة في غزة حاليًا.

ونتيجة التساؤلات الكثيرة والجدل الكبير الذي حدث جراء هذا الخبر، يقدم لكم موقع خليجي رابط مشاهدة فيديو ميرا النوري تدعم اسرائيل، مع الحقيقة كاملة، فلنتابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى