منوعات

miscreants and mayhem chapter 34

miscreants and mayhem chapter 34

miscreants and mayhem chapter 34 ، ثم نسلط الضوء على miscreants and mayhem 34 .

لكن ما هي تفاصيل miscreants and mayhem 34 .

ثم ما هى معلومات miscreants and mayhem 34 .

miscreants and mayhem chapter 34

ثم فى اطار رصد  التفاصيل الان فنقدم لك اليوم بعض التفاصيل الجديدة حول سلسلة مانغا شهيرة تسمى Miscreants and Mayhem. تابع القراءة إذا كنت تريد معرفة المزيد لأننا قمنا بتضمين مراجعة قصيرة ومكان قراءة السلسلة.

لكن فى السياق هل يجب أن تقرأ المانجا؟ إذا كنت تحب Psycho-yandere Male Lead مع فارق كبير في العمر ، فهذه المانهوا مناسبة لك. أنا في حالة حب مع Pilgyun (؟) كثيرًا. إنه حار جدًا ، بالإضافة إلى أنني عادة ما أختار الأعلام الحمراء ، لذلك فهو أسلوبي تمامًا. الفن مدهش بالطبع ، لأنه ، هيا ، إنه من إخوة بدون غد ؛ لا تحتاج حتى إلى إعادة التفكير في الأمر. الشخصيات محبوبة جدًا. لدينا التنين الأصفر ذو الشعر الأسود في الأسفل ، الذي يستحق العالم ، أقسم ، وقمة ساخنة في النهاية أصغر بكثير من قاعنا وحمار مجنون Yandere. تدور القصة حول العصابات والمافيا (أحد الإعدادات المفضلة لدي في Yao بسبب Ahjuicy بالطبع) ، و MLs لدينا علاقة مثيرة للاهتمام. وأخيرًا ، البذاءة هي مجرد قبلة للطاهي.

“اشتقت لك يا أبي. هل اشتقت لي أيضا؟ “

قد يكون عضو العصابة Ryu Nanmu أحد أفضل الكلاب في “منظمته” ، لكنه وصل إلى الحضيض في الحياة. كان يحلم بتكوين أسرة ذات مرة ، مع عشيقة رئيسه وابنها بيل جيون ، لكن كان عليه أن يدفع ثمناً باهظًا مقابل اشتهيه بشيء لا يمكن أن يكون ملكه. بعد عدة سنوات طويلة ، أصبح الأمل في الأسرة بالكاد أكثر من ذكرى حنين إلى نانمو … حتى ظهر بيل جيون الراشد بشكل كبير في حياة نانمو. باستثناء أن هذا ليس الطفل الذي يتذكره نانمو. بيل جيون محسوب ومميت ومغرم في حبه. على الرغم من أن نانمو يعرف أنه يجب أن يضع حداً لهذه العلاقة غير المجدية ، إلا أن كلمات بيل جيون الرقيقة عن الحب لا يسعها إلا أن تشد على أوتار قلبه …

لكن من هي الشخصيات العاملة فى هذه المانجا.

الأوغاد والفوضى الشخصيات

لكن فى الاطار فإنه في قسم المدونة هذا ، سأركز على الشخصية الرئيسية. فقط Ryu Nanmu هي الشخصية الرئيسية في سلسلة Miscreants and Mayhem manga ؛ سيتم إضافة المزيد من الشخصيات الثانوية قريبًا.

ثم بهذا miscreants and mayhem chapter 34 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى