منوعات

To Not Die Chapter 80

To Not Die Chapter 80

To Not Die Chapter 80 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل To Not Die 80 .

ثم نرصد لكم To Not Die 80.

مقالات ذات صلة

لكن لنضع لكم الان To Not Die  .

To Not Die Chapter 80

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه يتبع To Not Die قصة Dajun. إنه طالب ثانوي منتظم ولديه سر مؤلم. في الماضي ، كان دجون ضحية للتنمر الجسدي والعاطفي. تتحول الأمور من اهتزاز الدموع إلى الالتواء عندما يجد داجون الإلهام من قاتل. باي حال، انه ليس بتلك البساطة. قبل مناقشة فرضية “أن لا تموت” ، دعنا نتعرف على التفاصيل الأساسية الأخرى.

To Not Die هو فيلم ويب كوميك من Shounen كتبه Parae و Lim Jingook. يتبع تنسيق شريط طويل كامل الألوان. يشمل الويب كوميك أنواعًا متعددة ، بما في ذلك المغامرة والحركة والجريمة. تستكشف مأساة العمل هذه أيضًا مواضيع الجنوح والفنون القتالية. لذلك دعونا نتعمق في قصة مانهوا.

يجد Dajun نفسه في نهاية ذكائه ، ويشعر بالإحباط بعد البلطجة المستمرة. يحتمل إجراء مقابلة تلفزيونية غير ضارة مع شخص ضار. إنها مقابلة مع قاتل بدم بارد اتخذ منحى ماكرًا بقتل المتنمرين. قرر داجون ، الذي تلقى صدى في قصته ، تغيير حياته والسعي لتحقيق العدالة لنفسه. بعد كل شيء ، جعل المتنمرون حياة داجون التي لا حول لها ولا قوة مع الإساءة المستمرة. انهم يستحقونه!

نجح دجون في تنفيذ خطته ولكن بأي ثمن؟ طرد. تم طرده ، وكانت الأمور على هذا النحو لدرجة أنه انتهى به المطاف للانضمام إلى Runaway Fam الغامض. كانت الشوارع تفوح منها رائحة العنف. كان رزقه صراعًا. عانى دجون من الألم والفقر عندما كان صغيراً في الشوارع. لكنه كان مصمما على البقاء. هل سيتغلب على المصاعب وينتصر؟

خلاصة الفصل 79 من To Not Die

لكن فى السياق ففي الفصل 79 من To Not Die ، نشهد موضوعات الإساءة والانتقام. يبدأ الفصل بمدير الابتزاز كيم الذي يتعرض للسحق من قبل داجون. يقوم المدير الأناني بإلقاء الإساءات على دجون ، لكنه يرد. تمكن من إخضاع هجوم كيم. شابة عاملة بالجنس تشهد الاضطرابات. حاولت المديرة كيم الاعتداء عليها ، وكان داجون هو من أنقذها. تشكر Dajun قبل أن يغادر.

ثم ينتقل الفصل إلى برج YJ. إنه مكان تعمل فيه الفتيات في الدعارة. الرئيس التنفيذي لوكالة الدعارة هو لي ميونغكوان. إنه رجل قذر يوجه إهانات غير لائقة على النساء. وجوده القبيح يجعل النساء غير مرتاحات في الغرفة. ثم يقوم ميونغكوان بتقييم كل امرأة جسديًا ويمرر تعليقات بذيئة عنها. إساءته لدرجة أنه يضرب ويعاقب امرأة شابة لكونها زائدة قليلاً. يحرم المرأة من الطعام والماء ويطلب من مديريه تجويعها. مشهد مؤلم!

لكن فى السياق فإن الشابة التي كانت حاضرة عندما تشاجر كيم وداجون كانت موجودة أيضًا في الغرفة. عندما قام ميونغكوان بتحليلها ، أصبح هائجًا. إنها جميلة بلا شك لكنها أصيبت بجروح من الليلة السابقة. الإصابات غير مقبولة في برج YJ. مدير في برج YJ يلقي الضوء على أحداث الليلة السابقة. والنتيجة هي أن الرئيس التنفيذي ميونغكوان يتعهد بالثأر ضد داجون بسبب ضربه للمدير كيم.

تاريخ الإصدار للفصل 80 من To Not Die

ثم فى اطار رصد التفاصيل سيتم إطلاق الفصل 80 من To Not Die يوم الخميس 13 أبريل 2023.

لكن بهذا To Not Die Chapter 80 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى