منوعات

Mercenary Enrollment Chapter 132

Mercenary Enrollment Chapter 132

Mercenary Enrollment Chapter 132 ، ثم نسلط الضوء على التفاصيل Mercenary Enrollment 132 .

لكن لنسلط الضوء على Mercenary Enrollment 132 .

ثم نترك لكم المجال لمشاهدة Mercenary Enrollment 132 .

Mercenary Enrollment Chapter 132

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه قد تسجيل المرتزقة الفصل 132 يأخذ تحولاً هائلاً حيث كان هناك خاطف بين الفريق الأمني. وكل هذا يحدث عندما بدأت صوفيا تعتاد الخروج من قوقعتها. من هي صوفيا؟ بعبارة ملطفة ، هي منافسة يونا التي تم تقديمها لأن إيجي كان يربط أطراف الماضي.

كان Ijin قد تعامل للتو مع رقم 2 الذي كان لديه مجمعات نقص Ijin. على الرغم من أنه رآه كمنافس ، إلا أنه لم يلومه أبدًا على أي شيء باستثناء واحد. تم استبعاد وفاة عملاء آخرين من قبل Ijin ، وهي شائعة كاذبة كان يعيش بها ، ولكن تم توضيح ذلك.

ومع ذلك ، لم يكن كافيًا أن يتعامل مع إيجين ، وقرر أن يزعج حياته الشخصية. لكنه فعل ذلك مباشرة وتأكد من أن إيجين يعرف ما سيأتي له. ومع ذلك ، تمكن Ijin من التعامل مع هذا الأمر دون أي ضرر من الوصول إلى أسرته وإخبارهم بماضيه.

لكن لنسلط الضوء على تفاصيل الفصل السابق.

تسجيل المرتزقة الفصل 131 خلاصة

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد كان الفصل 131 من تسجيل المرتزقة قد جعل إيجين يفضح الحارس الشخصي الذي يعمل لدى صوفيا باعتباره العلقة التي باعتهم. صُدمت صوفيا عندما علمت بهذا لأن هذا الحارس نفسه قد قام بتزويدها بالأمان لمدة ثلاث سنوات. كاد هذا أن يتسبب في انهيارها لأنها كانت على وشك أن تفقد عقلها عندما أعطاها إيجين إشارة.

تذكرت تلك العلامة ، لأنها كانت نفس البادرة التي استخدمها الرجل والتي أنقذت كل تلك السنوات. لم يقتصر الأمر على إعداد ما سيحدث في الفصول القادمة ، ولكنه ساعدها أيضًا على الهدوء واكتساب الهدوء. وعندما حان الوقت ، هربت ، بناءً على تعليمات من منقذها ، إلى مكان آمن.

سرعان ما يتبعهم Ijin للتخطيط لمسار العمل التالي ومعرفة ما يمكنه استخدامه لصالحه في المنطقة المحيطة به. لكن صوفيا لم تستطع إلا أن تسأل من هو وما إذا كان هو الشخص الذي أنقذها كل تلك السنوات. كان رد إيجين هو نفسه الذي كان عليه منذ سنوات عديدة ، والبقاء على قيد الحياة يأتي أولاً.

الفصل 132: انتحار المرتزقة

لكن فى اطار رصد التفصيل فقد تم تسجيل المرتزقة الفصل 132 سيكون معركة مروعة بين المرتزق من جانب الخاطف و Ijin. قد يواجه Ijin وقتًا عصيبًا هنا لأنه كان يتبع سياسة عدم القتل منذ أن عاد إلى عائلته. علاوة على ذلك ، فقد أصيب بالفعل في كتفه من السكين الذي أعطاه إياه المهاجم ، مما يتطلب منه استخدام سلاح أيضًا.

لكن ، Ijin لديه يديه فقط للاعتماد عليها في القتال ، وسيتعين عليه التعامل معهم ، على الرغم من أنه يمكنه استخدام القميص كسلاح لتحييد أهدافه والحصول على السكين منه. لكن ليس هذا هو الهدف الرئيسي للقتال ، عليه أن يضمن فوزه بهذا دون أن يموت أحد.

سوف تشاهد صوفيا وشقيقها من مسافة آمنة مع بدء القتال. سيكونون في حالة من الرهبة لأنهم يرون المرتزقة السابق يقاتل من أجل حياته ، لكن بالنسبة إلى صوفيا ، سيؤكد ذلك أن إيجين لم يكن سوى جين. وهذا سوف يطرح السؤال عن سبب عدم إخبارها ، ولكن سيحدث بعد انتهاء القتال.

ما هو تاريخ اصدار تسجيل المرتزقة الفصل 132

سيصدر الفصل 132 من تسجيل المرتزقة في 15 و 16 أبريل 2023 للمناطق التالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى