منوعات

مشاهدة فيلم العهد The Covenant مترجم وكامل 2023 على ايجي بست ماي سيما

مشاهدة فيلم العهد The Covenant مترجم وكامل 2023 على ايجي بست ماي سيما

مشاهدة فيلم العهد The Covenant مترجم وكامل 2023 على ايجي بست ماي سيما ، ثم اننا نسلط الضوء على تفاصيل الفيلم.

لكن لنضع بين ايديكم فى البداية قصة فيلم العهد كامل.

ثم نرصد لكم ابطال الفيلم وكيفية المشاهدة.

قصة فيلم العهد The Covenant – مترجم كامل 2023

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول الفيلم ، ففيلم العهد هو فيلم أكشن وإثارة، شارك في كتابته وأخرجه جاي ريتشي وبطولة جيك. يحكي الفيلم قصة الرقيب جون الذي يقوم بآخر مهمة له في أفغانستان. عندما يعاني من إصابة تهدد حياته، يساعده مجموعة من أربعة طلاب شبان مرتبطون بنسبهم المقدس. يتتبع الفيلم قصة الرقيب جون وهؤلاء الطلاب وهم يكتشفون عهدًا قديمًا يمكن أن يغير المستقبل.

يتتبع الفيلم أيضًا قصة سارة دويل، حيث تعود إلى منزل طفولتها مع زوجها وابنتها بعد وفاتهما المأساوية. من المقرر أيضًا إصدار Alien: العهد، كجزء من الدفعة السادسة من سلسلة Alien Movies.

ثم فى الفقرة المقبلة تسلط الضوء على الابطال العاملين فى الفيلم.

أبطال فيلم العهد The Covenant – ايجي بست وماي سيما

لكن فى سياق رصد الابطال فى العهد، فهو  من إخراج جاي ريتشي، يتبع قصة أربعة من أفراد عائلة إبسويتش الشباب المرتبطين ببعضهم البعض. البطل الرئيسي للفيلم هو الرقيب. جون كينلي، يلعبه جيك جيلنهال. كان في آخر جولة له في أفغانستان عندما اكتشف تهديدًا فضائيًا يمكن أن يدمر العالم. إلى جانب ألكسندر إيفان أتكينسون وشخصيات أخرى، يجب عليهم استخدام مهاراتهم وقدراتهم المشتركة لإنقاذ البشرية من الدمار. العهد هو فيلم خيال علمي مثير يأسر الأطفال والكبار على حد سواء بمؤامرة مليئة بالإثارة. كما ظهرت نهاد ألتين كايا في الفيلم بدور العميد إردام، وهو ممثل تركي يلعب دور القوات الخاصة. مع مزيج من القوى الخارقة للطبيعة، والحرب الفضائية، والمحولات: عصر الانقراض، من المؤكد أن العهد يحتوي على شيء يستمتع به الجميع.

ثم نسلط الضوء على كيفية المشاهدة.

مشاهدة فيلم العهد The Covenant

ثم فى سياق المتابعة فمشاهدة فيلم “العهد” أسهل من أي وقت مضى. مع الترجمة العربية الكاملة وخيارات البث عالية الدقة المتاحة، يمكنك الاستمتاع بفيلم الرعب والحركة والخيال والإثارة وأنت مرتاح في منزلك. يتبع العهد أربعة شبان يتمتعون بقدرات خارقة ويواجهون قوة خامسة يعتقد منذ زمن طويل. يمكن للمهتمين بالأفلام الأجنبية الأخرى أيضًا الوصول إلى أفلام Machete Series مع ترجمة ومسلسلات أفلام Cars مع ترجمة.

ثم بهذا مشاهدة فيلم العهد The Covenant مترجم وكامل 2023 على ايجي بست ماي سيما ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى