منوعات

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 68

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 68

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 68 ، ثم نسلط الضوء على Swordmaster’s Youngest Son 68 .

لكن لنضع Swordmaster’s Youngest Son 68 .

ثم تفاصيل Swordmaster’s Youngest Son 

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 68

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن ‘Swordmaster’s الأصغر الابن’ هي مانهوا تدور حول جين رونكانديل ، الابن الأصغر في عائلة تهيمن على نصف العالم ، عائلة رونكانديل. إنها عائلة سيف مشهورة ولد أعضاؤها بجسم قوي وموهبة استثنائية وحكموا العالم. “القتال ، والقهر ، والسيطرة” ثلاثة أشياء تصف كل شيء عن هذه العائلة.

اعتقد جين رونساندل أن الشهرة والثروة سيكونان جزءًا من مصيره ، لكن من كان يتخيل أنه سيكون غير موهوب تمامًا بالسيف رغم أنه الابن الأصغر لقائد السيف؟ تمت الإشارة إليه على أنه عار وإحراج لعائلة Runcandel.

وعندما حاول الدفاع عن نفسه سخر منه إخوته مرة أخرى وكسروا سيفه ومزقوا كتبه. بغض النظر عما حدث ، يعتقد جين بقوة أنه إذا بذل الجهد ، فإنه سيكسب احترام عائلته وينضم إلى رونكانديلز. ومع ذلك ، فقد طُرد من عائلته عندما كان يبلغ من العمر 25 عامًا وهو يتجول منذ ذلك الحين.

عندما التقى جين بسيده لأول مرة ، اكتشف أنه على الرغم من كون السحر من المحرمات في عائلته ، إلا أنه يمتلك موهبة في ذلك. بعد ثلاث سنوات من الممارسة والخبرة ، ظهر سيد الظلال فجأة أمامه وهو يلقي تعويذة.

عرض إله الظل على جين عقدًا لاستخدام قوى الظل. يخبره إله الظل أنه انفصل عن أسرته وأن مواهبه انقطعت بسبب لعنة. إنها لعنة لا تُقاوم ولا يجب أن توجد أبدًا في عائلة Runcandel.

بعد ذلك ، حقق ارتفاعات جديدة كلما حمل السيف. يستيقظ أيضًا من حلمه المتعلق بالموت في ذلك الوقت ولديه رؤية لمعموديته عندما كان طفلًا ، حيث يتم منحه فرصة أخرى لاختيار طريقه. يختار سيف رب الأسرة.

سابقًا على الابن الأصغر لمحمد السيف الفصل 67: ملخص

رأينا أنه تم تداول شائعات بخصوص أحد المشاركين الذي كان عضوًا في عائلة Runcandel. عندما بدأ الناس في مناقشة عائلة Runcandel ، جلس جين هناك وتساءل عما إذا كان أي شخص يعرف أيضًا بتوأم Tona.

كان الناس يخططون لهزيمة أفراد عائلة Runcandel في القتال. كان هناك 13 فريقًا يضم كل فريق 14 عضوًا. كانت المباراة الأولى بين Mentis المتأهل للنهائي ثماني مرات من قراصنة سمك القرش وخصمه بول ميك ، وهو صبي صغير. ضرب القبطان.

لم يكن لدى أحد الوقت لفهم ما حدث عندما فاز الشاب فجأة بالمعركة. هزم السرعوف بقطع رأسه. بدأ فيرافين زيبيل يستحوذ عليه ويراهن عليه. بدأ الجميع في المراهنة على بول ميك واحدًا تلو الآخر.

بعد ذلك ، استقبل Veradin Zipple بول ميك ، الذي واجه Veradin Zipple فقط في عيد عائلة Zipple. كان مسرورًا لرؤيته يلوح له ويلوح في المقابل. عندما طُلب منه مشاركة مشاعره مع الجمهور حول النصر ، أجاب بول أنه سعيد بهزيمة أحد أعظم الكائنات الشريرة في العالم.

بعد ذلك ، كانت هناك العديد من المباريات ، لكن بول فقط جذب انتباه جين. وفقًا لجين ، كان بول هو دانتي هيران. شكك جين في قدرته على هزيمته في قتال. كان لا يزال أمامه أربعة أيام حتى حان وقته ، والتي كان عليه خلالها البقاء على قيد الحياة.

الفصل 68: ماذا تتوقع من الفصل القادم؟

ستكشف الحلقة القادمة ما إذا كانت جين ستكون قادرة على تحمل نفسها في تلك البيئة المظلمة التي تنذر بالخطر. وما كان يفعله بولس هناك على الأرض ، بدا أنه بحاجة إلى المساعدة ، وكانت ملابسه متسخة وبدا أنه منهك.

من المفترض أن جين خاض الكثير من المعارك. هل سيتوافق بول وجين أم سيكون هناك صراع بينهما هنا؟ تحقق من لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك.

الفصل 68: تاريخ الإصدار

ثم فى السياق فإنه سيصدر الفصل 68 من Swordmaster’s أصغر أبناءه في 15 أبريل 2023.

لكن بهذا Swordmaster’s Youngest Son Chapter 68 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى