مسلسلات

Call It Love Episode 15

Call It Love Episode 15

Call It Love Episode 15 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل Call It Love 15 .

لكن لنضع Call It Love Episode 15 .

ثم نترك لكم المجال Call It Love Episode 15

Call It Love Episode 15

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن Call It Love الحلقة 15 ستصدر هذا الأسبوع!

مع بدء عرض الدراما الكورية 16 حلقة إجمالاً ، تقترب أخيرًا من نهايتها ،

ويشعر المعجبون بمشاعر متضاربة مع اقتراب نهاية الدراما الكورية.

بطولة Lee Sung Kyung (Woojoo) و Kim Young Kwang (Dongjin) وكشخصيات رئيسية في الدراما ، Call it Love عرضت الحلقة الأولى في 22 فبراير 2023 ، وهي قصة لرجل وامرأة واجهتا الظروف القاسية. حقائق العالم ، حاول أن تجعلها أفضل قليلاً لأنها تصبح راحة بعضنا البعض.

يواجه الجميع آثار تحديات الحياة ، وهذه الميلودراما الرومانسية تحكي قصة Woojoo و Dongjin ، اللذين تأثروا بشدة. انطلقوا في رحلة تحويلية مليئة بمشاعر جديدة بفضل تعاطفهم المتزايد وتفهمهم لبعضهم البعض.

عندما يتوفى والد Woojoo بشكل غير متوقع ، تضطر عائلة Woojoo إلى الانتقال فجأة. تفقد Woojoo منزلها فجأة ، وتعهدت بالعودة إلى كل من أساء معاملتها. منافسها المفترض ، Dongjin ، هو شخص محب ووحيد بشكل مفجع. هل ستتمكن Woojoo من تنفيذ خطتها للانتقام؟

Call It Love الحلقة 14 ملخص (المفسدين!)

ثم فى السياق تبدأ الحلقة 14 من Call It Love مع Woo-joo و Dong-jin يبكيان معًا خارج منزل Woo-joo القديم ، حيث يحاول كلاهما تهدئة بعضهما البعض. أخبرته أنهما لم يعد بإمكانهما المواعدة لأن عائلتها أصبحت على علم به الآن. كلاهما غاضب ومستاء من المكان الذي قادتهما الحياة وهما منفصلان.

في طريقه إلى رحلة عمل ، يفكر Dong-jin في الوقت الذي قضاهما معًا ويتذكر كل حدث ، وهو يبكي في وقت ما وهو يتذكر له كلماتها الأخيرة. نظرًا لأن أحد المعارض يفسح المجال لمعرض آخر ، يبذل Dong-jin قصارى جهده لإعادة المنزل إلى أصحابه المناسبين وحتى يحاول الاتصال بوالدته.

ومع ذلك ، كل هذا ذهب هباء لأنه لا يوجد مكان يمكن العثور عليها.

يفاجئ Dong-jin الجميع في Best Fairs بالتعبير عن رغبته في أخذ استراحة من وظيفته.

في هذه الأثناء ، ينضم Woo-joo مجددًا إلى Jun في الصيدلية ويتصرف بعيدًا كما كان من قبل ، حيث يبذل Dong-jin قصارى جهده لحل لغز المنزل.

Call It Love Episode 14

ثم فى الاطار تتذكر والدتها التي حذرتها من أنه بغض النظر عما يحدث ،

فإنها لا تستطيع مقابلة Dong-jin مرة أخرى أثناء محادثتهم في الليلة التي رأت فيها Dong-jin للمرة الأخيرة. يشق Dong-jin طريقه إلى Dae-hong للاستعلام عن مكان Hee-ja حيث تميل Hee-ja إلى قلبها المحطم.

حصل Dong-jin على إرادة Chul-min منه وهو يشعر بالحزن الشديد لإدراك أن والدته قد حجبت هذه المعلومات عن الجميع بسبب جشعها. في تحول حزين غير متوقع للأحداث ، تشرح Dong-jin لـ Hee-ja الأشياء التي جعلته يتحملها وكيف عانى من كونها ابنها طوال هذه السنوات.

تتجاهل Hee-ja مشاعره ، مما يدل على أنها لا تهتم بها حقًا. أخيرًا ، تنتهي الحلقة بإبلاغ Dong-jin إلى Hee-ja أن لديه الإرادة وأنه ، في رأيه ، يجب أن تكون على دراية بهذا قبل أن يوزعها على العائلة المستحقة.

Call It Love الحلقة 15 تاريخ الإصدار

ثم فى التفاصيل فمن المقرر إطلاق الحلقة 15 من Call It Love يوم الأربعاء القادم في 12 أبريل 2023.

لكن بهذا Call It Love Episode 15 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى