منوعات

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 154

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 154

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 154 ، ثم نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة المتعلقة Omniscient Reader’s Viewpoint 154 .

لكن لنضع Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 154 .

مقالات ذات صلة

ثم نترك لكم المجال Omniscient Reader’s Viewpoint 154

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 154

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه ستعود وجهة نظر القارئ الشامل مع الفصل 154 ، وقد حصلنا مؤخرًا على الفصل 153 في 11 أبريل 2023. لذا نأمل أن ينتظر قراء مانهوا الأكشن الخيالي قراءة الفصل 154 ومعرفة محاولة Dokja لإنقاذ Hyunsung.

لكن فقد كان الرجال يسألون Jiwon عن Heewon ، وطلب Dokja من Joonghyuk حمايته بينما كان Jiwon لا يزال بالخارج.

كان Dokja يحاول النوم وإيجاد الصوت ، وتذكر أنه أخبر Jiwon بالتفكير فيه إذا انفصلوا. كان Dokja يشعر بالتوتر ، وكان يفكر في ما سيحدث إذا حدث شيء ما ل Jiwon.

دخل Dokja إلى البعد ووجد حريقًا في جهنم Heewon ، لذلك تأكد أن Jiwon لا يزال على قيد الحياة. لكنها لم تعد وجهة نظر هيوون بعد الآن ، واكتشف أن نيرفانا قد وصلت إليها بالفعل. كان Dokja مرتبكًا بشأن من كان يناديه.

لقد اكتشف Lee Hyunsung ولاحظ أنه لم يكن مكانًا يمكنه الذهاب إليه ومساعدتهم. تلقى Dokja تلميحًا بأنه إذا لم يفعل أي شيء ، فإن Hyunsung سيُقتل بسيف Jung Heewon ، الذي أصيب بالجنون بسبب عدوى الفكر.

ولكن قبل أن يتمكن من فعل أي شيء ، أيقظه Joonghyuk بضربه ، ولإنقاذ هذين الاثنين ، طلب منه أن يضربه بقوة مرة أخرى. لدينا تاريخ إصدار الفصل 154 من وجهة نظر قارئ كلية العلوم لقرائنا ، ولكن قبل ذلك ، إليك ملخص قصير للفصل 153.

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 153 ملخص

ثم فى هذه الفقرة نسلطالضوء على الفصل السابق لربط الفصول فى بعضها فقد ركز Hyunsung ، كطالب جامعي ، دائمًا على الكلمات ، خاصة خلال محاضرته في الفنون الحرة. طلب الأستاذ من الطلاب أن يكونوا مبدعين في نهجهم وأن يفكروا خارج الصندوق. نصح الأطفال بالذهاب في بحث للعثور على ما يريدون القيام به ؛ كان Hyunsung جاهلًا بما كان من المفترض أن يفعله. يتذكر Hyunsung ما كان سيفعله في حياته إذا لم يستمع إلى نصيحة مديره التنفيذي في ذلك الوقت.

وجد Hyunsung صعوبة في التكيف مع المجتمع ، ولم يكن يحب الناس كثيرًا أيضًا ، لذلك كان الجيش مكانًا مريحًا له. حتى أن المدير التنفيذي هنأه على دخوله برنامج Green to Gold ، وأخبره أنه إذا كان مرتبكًا في أي وقت ، يجب على Hyunsung فقط اتباع الدليل ، ومن ثم لن يحاسبه الناس على الأشياء. لكن وضعه الحالي لا يحتاج إلى دليل. كان من الأسهل عليه أن يصيح يمين التجنيد.

لم يكن Hyunsung متأكدًا مما إذا كان يمكنه محاربتها أو إيقافها ، لذلك فعل Hyunsung الشيء الوحيد الذي كان قادرًا على فعله. صرخ Hyunsung طالبًا المساعدة وسأل Dokja عما يجب عليه فعله في مثل هذا الموقف. لم تكن هيوون تتحكم في جسدها ، لكن Hyunsung ما زالت تحاول جعلها تتمسك بنفسها.

طلب Hyunsung يائسًا لمساعدة Dokja ، وأخيراً ، أجاب Dokja على مكالماته. نصحه Dokja بالركض حتى يتمكنوا من التفكير فيما يجب عليهم فعله بعد ذلك. أعطته Dokja خيارين: إما أن تقتل Heewon أو تستمر في الركض حتى لا تمسك به. كان Hyunsung يأمل في أن يكون لدى Dokja خيار ثالث ، تمامًا مثل الأوقات الأخرى ، لكن هذه المرة لم يكن هناك خيار.

لكن متي سيتم اصدار الفصل الجديد ؟ الفقرة المقبلة تجيب.

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 154 تاريخ الإصدار 

ثم فى الاطار فمن المقرر إصدار الفصل 154 من وجهة نظر القارئ الشامل في يوم الثلاثاء ، 18 أبريل 2023.

لكن بهذا Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 154 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى