منوعات

The Cafe Terrace And Its Goddesses Episode 3

The Cafe Terrace And Its Goddesses Episode 3

The Cafe Terrace And Its Goddesses Episode 3 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل The Cafe Terrace And Its Goddesses Episode 3 .

لكن ما هي تفاصيل الحلقة The Cafe Terrace And Its Goddesses 3.

ثم نترك لكم المجال The Cafe Terrace And Its Goddesses 3 .

The Cafe Terrace And Its Goddesses

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن The Cafe Terrace and Its Goddesses هو أنمي مقتبس من مانجا “The Cafe Terrace and Its Goddesses ” . قام Seo Kouji بتأليف الأنمي. تم بث الحلقة الأولى من The Cafe Terrace and Its Goddesses في 8 أبريل 2023 ، وحظيت بتعليقات إيجابية من المشاهدين والنقاد على حد سواء. تحتوي حبكة The Cafe Terrace وآلهاتها على إعداد شريحة من الحياة مع عناصر الحريم.

يستكشف أنواع الكوميديا ​​والدراما والغموض والرومانسية. الأنمي يتبع قصة هاياتو. يتيم شاب يرث مقهى “فاميليا” عن جدته. اكتسب Hayato سمعة بسبب شخصيته الغاضبة والرائعة. لم يتردد أبداً في قول الحقيقة. ومع ذلك ، لديه جانب رقيق نادرًا ما يظهره.

إن إدارة عمل تجاري يمثل تحديًا ، ولكن الأمور أكثر صعوبة بالنسبة إلى Hayato الشاب لأن موظفيه المشاغبين يصرفون انتباهه باستمرار. غالبًا ما تتسبب الشابات في إبعاده عن التوازن مع تقدم الحريم الغرامي.

ومع ذلك ، فإن Hayato ليس شخصًا يتشتت انتباهه بسهولة ، وهو يتلاعب بشغفه بالطهي والتعامل مع سيدات المقاهي “Familia”. لذا ، استعد لركوب الأنيمي الممتع مع فن حي وسرد كامل في The Cafe Terrace و Goddesses.

لكن لنضع بين ايديكم ملخص الحلقة الثانية.

خلاصة الحلقة 2 من شرفة المقهى وإلهاتها

ثم فى اطار رصد التفاصيل ففي الحلقة السابقة ، اتخذت الأمور منعطفًا كوميديًا عندما وجد Hayato نفسه في موقف مساومة. إنه يشهد خطأً على الفتيات اللواتي يرتدين ملابسهن الداخلية فقط. يتحول هذا الموقف المحرج إلى ألم عندما يكسب Hayato نفسه ركلة كاراتيه شرسة من Ami.

ومع ذلك ، تبدأ الحلقة الثانية من The Cafe Terrace و Goddesses مع Hayato يسأل الفتيات عن مقدمة. تبدأ الفتيات في تقديم أنفسهن. جاء تسوروجا آمي أولاً ، يليه تسوكيشيما ريو ، أونو شيراجيكو ، هووجي أكاني ، وماكوزاوا أوكا. بمجرد أن تنتهي الفتيات من إيجازهن ، تناقش Hayato توزيع الأعمال المنزلية كما يتعايشن. على الرغم من جهود Hayato ، قدمت الفتيات مجموعة من الأعذار وكانوا مترددين في التطوع.

بشيء من الإحباط ، يشك “هاياتو” في نفسه لافتراضه أن الفتيات الكسولات آلهة الحظ. تُظهر شيراجيكو نكران الذات وتتقدم للتطوع ، لكن Hayato ترفض السماح لها بتحمل العبء بمفردها. بعد توبيخ الفتيات ، قررت زملاء المنزل تنظيف المنزل.

تستمر الحلقة ببعض السيناريوهات المحرجة والمزاح قبل الانتقال إلى Hayato لتنظيف مقهى Familia. وبينما كان يرتب الأمر ، يتذكر آلة الطاحونة القديمة التي أحبتها جدته كثيرًا. دخل شيراجيكو الغرفة وشكر Hayato على دعمه. يتشاركون محادثة دافئة ويتوجهون لتناول العشاء.

بعد العشاء ، يختفي Hayato في الهواء ، ليجد أنه يصنع القهوة ويشعر بخيبة أمل لأن طعمها ليس جيدًا مثل طعم جدته. يسمع أكاني حديثه الذاتي ويقترب منه. تصنع له قهوة مثل مذاق جدته. يطلب منها أن تعلمه وهي ملزمة.

موعد إصدار الحلقة الثالثة من The Cafe Terrace و آلهتها

ثم فى السياق فإن الحلقة الثالثة بعنوان “إفتتاح” المقهى ورباته ، العرض الأول يوم السبت 22 أبريل 2023 . 

لكن بهذا The Cafe Terrace And Its Goddesses Episode 3 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى