منوعات

Match Made In Heaven By Chance Chapter 68

Match Made In Heaven By Chance Chapter 68

Match Made In Heaven By Chance Chapter 68 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل الفصل Match Made In Heaven By Chance 68 .

لكن ما هي احداث Match Made In Heaven By Chance .

ثم نترك لكم المجال للتعرف على Match Made In Heaven By Chance 68 .

Match Made In Heaven By Chance Chapter 68

ثم فى اطار رصد التفاصيل فيأتي فصل جديد من Match Made In Heaven By Chance Manhwa في نهاية الأسبوع.

لكن فى السياق فقد كان هان جيا ، الذي بلغ من العمر 32 عامًا ، يقضي الكثير من الوقت في المنزل مؤخرًا. بصفتها عاملة مستقلة ليس لديها وظيفة بدوام كامل ، فقد كانت تشعر بضغوط من حولها ممن يخبرونها باستمرار أن تتزوج. إنه توقع شائع في ثقافتها ، وهو يثقل كاهلها.

في نفس الوقت تقريبًا ، جين مينشول ، صديق طفولة جيا ، يزور مسقط رأسهم لقضاء عطلة. إنه يشعر أيضًا بالضغط من أجل الزواج والاستقرار. على الرغم من صراعهم المشترك ، لم يروا بعضهم البعض منذ وقت طويل ويسعدهم إعادة الاتصال.

بينما يقضون الوقت معًا ، تشترك جيا و Mincheorealizeat في الكثير. كلاهما يتفهم ضغطهم وقد سئموا من الشعور بأن الوقت ينفد منهم. قبل أن يعرفوا ذلك ، قرروا الزواج.

منذ أن تزوجا ، لا يزال جيا ومينشول يتعرفان على بعضهما البعض بشكل أفضل. لقد فوجئوا بسرور لأنهم يتطابقون مع بعضهم البعض أكثر مما كانوا يعتقدون في البداية. إنه تذكير بأنه في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤدي الأشياء غير المتوقعة إلى نتائج رائعة.

مباراة صنعت في الجنة بالصدفة الفصل 67 ملخص

لكن فى سياق رصد تفاصيل الفصل السابق فقد تحدث هان جيا إلى Mincheol حول المدى الذي اعتقدوا أنه يمكنهم الذهاب إليه في موعدهم. ربما أجرى Mincheol الكثير من الأبحاث عن تاريخهم. قد يشمل ذلك أشياء مثل دورات التاريخ على YouTube ، وإذا تمكنت من مشاهدة مثل هذه مقاطع الفيديو ، فسوف يفسر ذلك سبب قدرتها على ابتكار أفكار رائعة لموعدها.

شيء آخر مثير للاهتمام حول موعدهم هو أنهم انتهوا من لحظة صمت لمدة 5 دقائق لم يكونوا يتوقعونها. S ، o في النهاية ، Mincheolwonderedg لماذا لم يكن هان جيا يقول أي شيء لفترة طويلة.

ثم فى اطار منفصل ومن ناحية أخرى ، تساءل هان جيا عما إذا كان قد ذهب بعيدًا أو كان الشخص الوحيد الذي يفكر في ذلك بعيدًا عن موعدهم. أثار هذا لحظة حرجة لكليهما لأنهما لم يعرفوا ما كان من المفترض أن يفعلوه بعد ذلك. يبدو أن مينشول هو الشخص الذي يأخذ زمام المبادرة لأنه يعتقد أنها يجب أن تبذل قصارى جهدها في هذه الحالة.

لكن لنضع بين ايديكم من خلال الفقرة المقبلة موعد الاصدار.

مباراة صنعت في الجنة بالصدفة الفصل 68 تاريخ الإصدار

ثم بهذا سيكون Match Made in Heaven By Chance سيصدر الفصل 68 في 21 أبريل 2023. 

لكن بهذا Match Made In Heaven By Chance Chapter 68 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى