منوعات

Bad Girl-Exorcist Reina Chapter 65

Bad Girl-Exorcist Reina Chapter 65

Bad Girl-Exorcist Reina Chapter 65 ، ثم نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة حول Bad Girl-Exorcist Reina Chapter 65.

لكن ما هي تفاصيل الفصل الجديد من Bad Girl-Exorcist Reina .

مقالات ذات صلة

ثم نترك لكم المجال للتعرف على المزيد من التفاصيل.

Bad Girl-Exorcist Reina Chapter 65

لكن الان نضع بين ايديكم جملة من المعلومات حول المانجا فللقراء لأول مرة ، فيلم Bad Girl-Exorcist Reina أو Furyou Taimashi Reina هو قصة عن طالبة في المدرسة الثانوية طارد الأرواح الشريرة ، Suzuno Reina ، ومجموعة من الأصدقاء من البشر وغير البشر الذين يخوضون مغامرات غامضة تتعامل مع الأشباح ويوكيس كطفل. تدريب مشترك. فكر في هذا على أنه النمط الياباني لإعادة سرد قصة مغامرات سكوبي دو. لكن بدون آلة الغموض.

لكن ليست Bad Girl Exorcist Reina هي قصة شريحة الحياة المعتادة في بيئة المدرسة التي تتوقعها. تحتوي السلسلة على اتجاهات حبكة متنوعة ترفع مستوى العرض إلى ما هو أبعد من انطباعاته الأولى. Suzuno Reina هو اسم تخافه حتى الأشباح الأكثر إزعاجًا. قام أوتوساما ، الكاتب والرسام في Bad Girl Exorcist Reina ، بعمل ممتاز في صنع شخصيات متوهجة بشكل جيد مع قصة كوميدية ولكنها جادة تعمل جنبًا إلى جنب.

فقد كانت أحداث الفصل 64 بمثابة هبة ميتة لبداية قوس كبير ، مع إدخال الكون المتعدد ، وهو جانب من عالمين أو أكثر موجودان بحقائق مختلفة. مفهوم مخيف ، لكن Suzuno Reina اتخذت قرارها باللعب ومواجهة الأخطار المقبلة.

الفصل السابق من على فتاة سيئة طارد الأرواح الشريرة رينا

ثم فى اطار رصد التفاصيل ففي الفصل 63 ، عندما كانت رينا تشان في طريقها لزيارة مكان كوكورو ، تصطدم رينا بشخص يشبه رينا تشان تمامًا ، ولكن بشعر أسود (تمامًا مثل نفسها القديمة) وملابس مختلفة ، والتي تصادف أن تختفي بعد أن تعافت رينا من الصدمة. كل هذا يحدث تحت شاهد هيكارو تشان! صديق رينا الذي مات منذ زمن طويل. ومع ذلك ، يدعي هيكارو أن رينا الحقيقية كانت ذات الشعر الأسود!

ثم تنظر رينا في إمكانية وجود “عالم موازٍ” وتشرح لهيكارو أن رينا ، بشعرها الأسود ونفسها ، ربما تكون قد غيرت العوالم. أدركت رينا العالم الذي تعيش فيه حاليًا ، عالم مختلف تمامًا عن عالمها ، عالم تعيش فيه هيكارو.

ولكن نظرًا لأن رينا لم يكن لديها مكان للاتصال بالمنزل ، فقد دعت هيكارو رينا للبقاء ، مما جعل رينا في حالة مزاجية متضاربة للبقاء في منزل أحد الأصدقاء التي فشلت في إنقاذها من خلال ممارسة روح شريرة بشكل صحيح. لكن رينا بكت بفرح بمجرد أن أدركت أن هيكارو من هذا العالم يعيش حياة سعيدة ، على عكس هيكارو التي عرفتها من قبل.

يبدأ الفصل 64 باستيقاظ هيكارو على ضوضاء من المطبخ. عند التفتيش ، وجدت رينا تخرب الثلاجة وتأكل البيض النيئ. ثم عرض هيكارو على رينا بعض رامين أونيجيري ورامين فوري لإجراء محادثة. أصبح هذا عاطفيًا عندما سأل هيكارو عن هيكارو من العالم الموازي.

لسوء الحظ ، لم تخبرها رينا إلا بما تحتاج إلى معرفته وتخطت التفاصيل. ولكن عندما أكدت رينا خط عمل والدي رينا الآخرين ، لم يتغير شيء على ما يبدو ، مما سمح لرينا بإصلاح الفوضى التي كانت فيها من خلال الاتصال بوالدي زوجها.

عندما زارت رينا مدرستها للحصول على أرقام أولياء الأمور ، صادفت الممثلين الرئيسيين في العالم الموازي. تمكنت رينا من استنتاج معظم الأشياء مثل نادي غامض مفقود ، وعلاقات ضعيفة مع واتانابي وتندو وساساكي ، ورينا من هذا العالم تحافظ على أنشطة طرد الأرواح الشريرة في الحد الأدنى وتركز بدلاً من ذلك على تكوين صداقات جيدة (فتيات وفتيان) ، التي كانت رينا تغار من نفسها الموازية التي تعيش فيها “حياة سلمية”.

في الفصل 62 ، ثبت أن رينا ستذهب إلى قرية هوجا لمقابلة جدة كوكورو. بمجرد أن شرحت رينا الموقف لوالدي رينا الآخرين ، أدركوا بشكل مفاجئ بسرعة وكانوا على استعداد للمساعدة بمجرد عودتهم من “وظيفتهم”.

عند الاستفسار ، فوجئت رينا بمعرفة أنهم موجودون حاليًا في قرية هوجا. من قبيل الصدفة ، هذا أيضًا هو المكان الذي خططت رينا للذهاب إليه في البداية. بعد سماع ذلك ، فكرت رينا في نقل المشكلة إلى جذورها ، بالسفر إلى قرية هوجا بنفسها.

يختتم الفصل أخيرًا بمنظور رينا بشعر أسود عالق في العالم المألوف ، حيث نجدها في غرفة نادي غامض تبكي ، وتطلب تفسيرًا لما يحدث. يضع هذا الموقف رينا التي نعرفها ونحبها في موقف محرج ، تاركًا أعضاء فريق العمل مصدومين من “التغيير” في شخصية رينا.

الفصل 65: المفسدين المحتملين

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن رينا في عالم مختلف! هل يمكن أن يكون هذا من صنع يوكاي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن يكون هذا أقوى Yokai يجب على Reina أن تمارسه. تتجه رينا نحو قرية هوغا ، التي من المحتمل أن تكون أصل كل مشاكلها. مع تضاعف طاقم الممثلين الرئيسيين تقريبًا وتحدث قصص عالمين في وقت واحد ، مما يمنحنا الكثير للعمل على الطرق المحتملة التي ستقود بها القصة!

الفصل 65: تاريخ الإصدار

ثم فى سياق رصد التفاصيل فإنه يمكنك توقع الإصدار قبل 13 مايو 2023 . 

Bad Girl-Exorcist Reina Chapter 65: リリース日、スポイラー、読む場所

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى