منوعات

Legendary Ranker’s Comeback Chapter 9

Legendary Ranker’s Comeback Chapter 9

Legendary Ranker’s Comeback Chapter 9 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل Legendary Ranker’s Comeback 9 .

لكن لنضع بين ايديكم Legendary Ranker’s Comeback .

ثم نترك لكم المجال لمتابعة عودة الضابط الاسطوري الفصل 9 .

Legendary Ranker’s Comeback Chapter 9

ثم فى اطار رصد التفاصيل فعودة الضابط الأسطورية عبارة عن مانهوا أكشن تحتوي على عناصر من الدراما والخيال بالإضافة إلى الرعب كتبها المؤلف يوري وفريق الفنان بوتاتو سكونز. تم إصدار هذا المنهوا هذا العام في عام 2023 ؛ لقد أكمل 8 فصول حتى الآن .

في أحد الأيام ، أصبحت لعبة نهاية العالم المحصنة المسماة Dream Side حقيقة واقعة للجميع. بطلنا ، بعد أن أكمل لتوه دراسته الجامعية ، علق داخل المصعد لكنه لم يكن بمفرده ، كان مع وحش ، وكان عليه أن يعيش.

نظرًا لكونه المصنف الأول في اللعبة ، فقد علم أنه سيتعين عليه تدمير اللعبة في الحياة الواقعية أيضًا وأن يصبح لاعب النخبة والبقاء على قيد الحياة.

لكن لنسلط الضوء على تفاصيل الفصل السابق.

عودة الضابط الأسطوري الفصل 8 ملخص

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه يبدأ الفصل بدخول Kei إلى المنطقة التي تعرض فيها الجميع للهجوم ، ويرى رجلاً يرتدي قناعاً. يستدير الرجل المقنع إلى “كي” بينما يصرخ الرجل المصاب أدناه ليهرب. يقول الرجل المقنع كيف كان عليه ألا يقاطعه ويهاجم كي.

لكن باستخدام عين التنين الخاصة به ، Kei لم يمسه الهجوم ويدرك أن الرجل المقنع وراء كل هذا. إنه يجهز سلاح سيفه الطويل المتين ويعلق على مدى سهولة ذلك. بالنظر إلى تصرفات الرجل المقنع ، يفهم Kei المواقف ويكتشف أنه متسلسل.

المسلسل Pker المعروف أيضًا باسم Red Players هم اللاعبون الذين يقتلون لاعبين آخرين. نظرًا لأن جانب الحلم لا يوفر سوى ثلاثة أرواح ، فإن هؤلاء الأشخاص يعتبرون أشرارًا وسرطانًا وفقًا للمطور. القتلى من حوله لم يقتلهم الغوغاء بل الرجل المقنع.

يقول الرجل المقنع إنه سيترك كي بمفرده إذا غادر وذلك عندما أخبره المصاب أن الرجل المقنع هو هوانغ دونغسو ، قاتل متسلسل. يحاول Dongsoo قتل Kei ولكن بعيون التنين يكتشف ذلك.

ينادي كي على الهجوم بخلط الاشتعال والغاز معًا بينما لا يزال مصدومًا من كيفية اكتشافه. يقتلهم جميعًا بينما يكتسب أشياء مثل القمة الوعرة وطاقم خشب البتولا. وصل أخيرًا إلى Dongsoo وقتله. هذا يجعله مستقرًا ويبدو أن النظام اعترف بالفعل بهؤلاء الرجال على أنهم غوغاء بالفعل. كما أنه يحصل على عشب الزنزانة البند.

يقدم الرجل المصاب نفسه على أنه شرطي أوه دايسو. كما أخبر Kei أن Hwang Dongsoo كان الشخص الذي قتل أخته ويشكر Kei على مساعدته. كما طلب منه معروفًا للمساعدة في العثور على زملائه في الفريق لأنه انفصل عنهم عندما تعرضوا لكمين من قبل Dongsoo.

يخبر دايسو كي كيف كان هناك عشرة من زملائه في الفريق وحتى السجناء أصبحوا لاعبين. يقول Daesoo كيف لم يتعرضوا للهجوم من قبل بعض الوحوش ، لذلك من الواضح أنه يجب أن يكون لديهم نوع من العناصر أيضًا.

وصل الفصل إلى نهاية مروعة مع معرفة كي أن تشوي هانا هو الرامي.

عودة الضابط الأسطوري الفصل 9 تاريخ الإصدار والوقت

ثم فى اطار رصد التفاصيل فسيصدر الفصل التاسع من عودة الضابط الأسطوري يوم الخميس الموافق 20 أبريل 2023 في منتصف الليل بتوقيت كوريا. 

ثم بهذا Legendary Ranker’s Comeback Chapter 9 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى