منوعات

Black Clover Chapter 358

Black Clover Chapter 358

Black Clover Chapter 358 ، ثم نسلط الضوء على مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 358  .
ثم نترك لكم المجال للتعرف على تفاصيل Black Clover .
لكن لنسلط الضوء على تفاصيل Black Clover Chapter 358 .

Black Clover Chapter 358

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول الامر فبعد وفاة جاك ، يتوقع المعجبون منه أن يستيقظ قريبًا بجسد لا يموت مثل Paladin الجديد ، ومن المحتمل أيضًا أن يكون الدور التالي لميروليونا ؛ هذا هو السبب في أن الفصول القادمة من سلسلة Black Clover manga ينتظرها المعجبون.

يبدأ فصل Black Clover الجديد بوقف Lucius هجوم Yuno بسهولة. طالما أن لوسيوس لم يغير تعابير وجهه ، فلن يكون في خطر حقيقي أبدًا ويتأذى بشدة من قبل يونو. في الفصل الأخير ، كان لا يزال يضحك ، وبعد ذلك ، في النهاية ، كان متحمسًا في أفضل حالاته ؛ هذا هو السبب في أنني لست متفاجئًا لأنه لم يواجه أي مشكلة في الهجوم.

ومع ذلك ، لا يزال يونو قادرًا بطريقة ما على قطع قرن لوسيوس. على الرغم من أننا لا نستطيع معرفة ما إذا كان القرن يتجدد ، فنحن نعلم أن نفس المرحلة تعمل ، على غرار مكافحة السحر عندما يتعلق الأمر بمحاربة الشياطين ، بحيث يصعب على الشياطين التجدد عندما يصابون بهجوم من نفس المرحلة.

مانجا بلاك كلوفر الحلقة 357 مترجمة

لكن فى اطار رصد التفاصيل فيمكننا أن نرى هذا بوضوح عندما استخدم Zenon و Magicula ، وبما أن Paladin استخدم الشيطان النقي ، لا نعرف حقًا ما إذا كانوا لا يزالون يتأثرون بنفس المرحلة أو إذا لم يتأثروا بعد الآن بسبب التنقية.

أعتقد أن تاباتا ضرب قرن لوسيوس عمدًا في هذا الفصل لكي نتوقع ؛ ومع ذلك ، إذا لم يكن لهجوم يونو أي تأثير على قدرة لوسيوس على التجدد ، فلن يضطر عشرة لوسيوس إلى صد الهجوم ؛ يشبه القتال بين Yami و Asta و Dante ، في تلك المعركة ، لم يتجنب Dante هجوم Yami لأنه يمكن أن يتجدد مع Body Magic ، ولكن في نفس الوقت ، تجنب هجوم Asta لأن مكافحة السحر لن تسمح له بالتجدد.

أرى نفس الأجواء هنا ؛ السبب الوحيد الذي جعل لوسيوس أوقف الهجوم هو أنه إذا لم يفعل ، فمن المحتمل أن يكون يونو قد تسبب في ضرر جسيم له ، لذلك يمكننا أن نفترض أن هجوم يونو هو العامل ، لكنه ضعيف جدًا في هذه المرحلة ، أعتقد بالفعل أن يونو هو الكثير الذي أظهره حتى الآن ، ولكن المزيد عن ذلك في لحظة.

يوضح Lucius أنه قد امتص Lucifero وبالتالي اكتسب سحر الجاذبية وقوته الجسدية. Lucifero هو جسديًا أقوى شخصية في Black Clover وهو Lucius. هذا المشهد يذكرنا جدًا بالوقت الذي حاول فيه أستا ضرب Lucifero لأول مرة ، لذلك أعتقد أن هذه المقارنة منطقية.

Black Clover

ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض التفاصيل الصغيرة ، يد يونو ومصافحة لوسيوس قليلاً جدًا ، مما يشير إلى أنه لم يكن من السهل مواجهة لوسيفيرو الأسود ضد أستا في مملكة سبيد لأنه ، في هذه الحالة ، كان أستا هو الشخص الذي كان يرتجف وهو سيفه. وكانت يد لوسيوس متجمدة ، مما يشير إلى أن لوسيفيرو لديه السيطرة الكاملة على السيف. فشل أستا في ممارسة قوته على السيف.

تسببت سيطرة لوسيفر في اهتزاز جسده بالكامل بدلاً من ذلك ؛ في حالة يونو ولوسيوس ، كانت سيوف لوسيوس ويونو تهتز ولكن ليس يونو نفسه ، مما يشير إلى أن يونو في الواقع مرتاح نسبيًا وأن القوة من خلال السيف تؤثر على لوسيوس ، لذا فإنه يواجه صعوبة في الحفاظ على الكتلة لأن يونو يضغط باستمرار على له.

أعتقد أن هذه تفاصيل صغيرة جدًا توضح لنا أن يونو أقوى مما نعطيه الفضل له حاليًا ؛ أيضا ، تعابير وجه يونو هي أيضا جدا كل يوم. ليس هناك ما يشير إلى أنه يواجه أي مشكلة أو يشك في أنه سيفوز. إنه يعلم أنه لم يستخدم قوته الكاملة ، لكنه أجبر لوسيوس على صد هجومه وحتى قطع أحد أبواقه.

كان هذا عندما فقد لوسيوس أخيرًا تعبيره المرح ، ويبدو أنه أخذ القتال أخيرًا على محمل الجد. بالإضافة إلى ذلك ، نلاحظ أيضًا أن قلادة Yuno مميزة للغاية في هذه اللوحة ، أكثر من المعتاد ، لأننا عادة لا نرى سوى السلسلة من الأمام. ومع ذلك ، فإننا نراه الآن من الخلف ، مما يعني أنه عندما رسم تاباتا يونو ، ربما كان يفكر بالفعل في أن العقد يمكن أن يصبح مهمًا.

Black Clover Chapter 357

ما أعنيه بهذا هو أن Tabata يعرف بالفعل أنه سيستخدم القلادة قريبًا ، ولذا فهو دائمًا في ذهنه عندما يفكر في Yuno أو يرسمه ، ولذا ، بالطبع ، كان يفكر في ذلك عندما رسم ومن ثم سلط الضوء عليه رغم أننا لم نر يونو من الأمام.

أعتقد أن هذا تلميح كبير ، يمكن أن يكون قدرة سحرية جديدة داخل الحجر السحري ، أو يمكن أن تكون مانا سلبية لسحر الشيطان ، وهذا شيء نتطلع إليه. أيضًا ، إلى جانب القوة المحتملة من الحجر السحري ، من المحتمل أن يكون لديه أشياء جديدة أخرى لم يعرضها بعد.

مثل الروح الأخيرة تغطس السلاح الأخير ، منذ أكثر من عامين ، توقع العديد من المعجبين في المجتمع أنه يمكن أن يكون الشكل الخيالي مع القوس والسهم ؛ حسنًا ، لقد تم بالفعل تأكيد القوس والسهم ، كما أن الشكل الخيالي ليس بعيد الاحتمال الآن أيضًا ، مع الأخذ في الاعتبار أنه قام حرفياً بإنشاء الجنيات مع نيفرلاند.

ثم ينتقل المشهد إلى يامي وجاك ومورجان. يبدو أن ويليام كان قادرًا على إغلاق جرح جاك تقريبًا ، وهو أمر مفاجئ للغاية ، ولكن كما ذكرت سابقًا ، لأنه فقد بالفعل الكثير من الدم لدرجة أنه لا توجد طريقة لإنقاذه ، ليس بدون ميموزا.

جاك ملقى على الأرض يفكر في موته ، ثم ارتداد من الماضي ، ربما عندما التقى يامي ومورجان لأول مرة. يبدو أنها كانت مهمتهم الأولى معًا ، لقد كانت بالضبط اللحظة التي رأينا فيها اختطاف القبطان من قبل زينون ، ولكن الآن تم الكشف عن المشهد بأكمله.

Black Clover Chapter 357

واجه يامي وجاك مشكلة في الطريقة التي فكروا بها معًا ضد عدوهم. يظهر مورغان ويقول ليامي إنهم في مهمة ويوبخه على الاجتماع مع الآخرين. بدأ بعض الفرسان السحريين الآخرين الحديث عن مورغان ، قائلين إن مهاراته هي الجزء العلوي من الجيل الجديد ، وخاصة معًا ، يشكلون فريق أحلام جديدًا بمزيج من السحر الفاتح والظلام.

يصفون هذا الضوء بأنه أحد أقوى الصفات السحرية. ومع ذلك ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم ذكرها ، وأنا أتفق معها بشكل عام ، ولكن كل سمات السحر اليومية كذلك ، باستثناء الروح وسحر الشيطان وما إلى ذلك.

يبدو أن Light Magic هو الأقوى إلى حد كبير ، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالحزمة الإجمالية ؛ على طول الطريق ، أعتقد أن سحر النجوم قد تم التغلب عليه إلى حد كبير ، لأكون صادقًا. تذكر هذه الأضواء السحرية أيضًا السحر المظلم الغامض لـ Yami وحتى تستخدم كلمة “غير معروف”. على الرغم من أننا نعلم أنه ليس معروفًا في أرض الشمس ، على العكس من ذلك ، فهي قدرة سحرية شائعة جدًا بين Yami Clan.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 358 تاريخ الإصدار

ثم ففى الاطار فمن المقرر إصدار الفصل 358 من Black Clover القادم في 23 أبريل 2023 .

لكن Black Clover Chapter 358 انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى