منوعات

Romance is Dead Chapter 21

Romance is Dead Chapter 21

Romance is Dead Chapter 21، ثم فى اطارر رصد التفاصيل Romance is Dead Chapter 21 .

لكن لنرصد لكم التفاصيل حول Romance is Dead 21 .

ثم نرصد لكم المزيد من المعلومات حول Romance is Dead Chapter 21.

Romance is Dead Chapter 21

ثم نرصد لكم التفاصيل حول مانجا Romance is Dead هي قصة خيانة من الدرجة الأولى. خيانة أحد أفراد أسرته. كان Luce Granzia مخطوبة إلى Felix Sanchert. ومع ذلك ، قبل أسبوع من زفافهما ، قام بكسره ، متهماً لوس بأنه غير مخلص له. وكان بحوزته عدة مقالات لما يسمى أدلة زناها. كانت الأدلة ساحقة. يكفي لإثارة الشك على أي شخص.

كانت لفيليكس عدة رسائل كتبها لوسو لعشاقها. لدعم ذلك ، كان لديه شهادات من العديد من الأشخاص الذين يزعمون أنهم عشيقها ، والعديد من الأشخاص الآخرين الذين ادعوا أنهم ناموا معها ، وحتى أكثر ممن يزعمون أنها قابلتهم في عدة مناسبات. صُدم لوس لدرجة أنه لم يتمكن من معالجة كل هذا. حصلت على الرسائل التي كانت مكتوبة بخط يدها ، الأمر الذي صدمها.

هذا يكفي لجعل أي شخص يشكك في سلامة عقله. حقيقة أن الرجل الذي أحبته ، الرجل الذي أرادت أن تقضي بقية حياتها معه ، صدق كل هذه الاتهامات الباطلة هو أكثر ما يؤذيها. تم طردها. عائلتها تبرأ منها. علاوة على ذلك ، تمت مقاضاتها بتهمة التشهير. خسرت المحاكمة وحُكم عليها بدفع مبلغ ضخم كغرامة لم يكن لديها أي وسيلة للقيام بذلك.

Romance is Dead

فعل لوس الشيء الوحيد الذي يمكن أن تفعله المرأة في هذه الحالة. لقد باعت نفسها ولكن ليس بالطريقة التي تعتقدها. حتى قبل أن تُخطب فيليكس ، كان المختبر الوطني يلاحقها. قبلت عرضهم وبدأت العمل معهم. نظرًا لأنهم يوفرون غرفة وطعامًا ، فقد كان ذلك هو الشيء المثالي بالنسبة لها. ويمكنها لك أن تدفع أرباحها للسانكرز ما عليهم.

قبل أن تعرف ذلك ، كانت Luce مستعدة تمامًا لدفع الدفعة الأخيرة والأخيرة إلى Sancherts. مع ذلك ، اعتقدت أنها قطعت العلاقات مع المجتمع الراقي. لم تكن تعلم أن هذه كانت مجرد البداية. في نفس اليوم تلقت عرضًا من ولي العهد نفسه. عرض لا تستطيع أن ترفضه. ستعود إلى العاصمة وتعمل لديه في مشروع خاص.

ما لم تكن تعرفه هو أن هذه كانت فرصة لها لتبرئة اسمها أخيرًا. تبين أن هناك أشخاصًا يؤمنون ببراءتها ومستعدون لمساعدتها على تبرئة اسمها. أكثر من ذلك ، يريد البعض استغلالها بسبب علاقتها المفترضة مع ولي العهد. يجب أن تختار بعناية من تستمتع ومن لا تفعل ذلك.

من حسن حظها أن ساشا ترافقها. ساشا بونشيري زميلة في المختبر الوطني. على مر السنين ، طوروا علاقة وثيقة. لا أستطيع أن أقول إنه صديقها الوحيد ، لكن يمكنني القول إنه أقرب صديق لها. يُرى دائمًا حول لوس ، يساعدها بأي طريقة ممكنة. لقد أصبحت تثق به بشكل أعمى وتعلم أنه لن يخونه أبدًا.

الرومانسية هي خلاصة ميتة – ما الذي يجب معرفته قبل قراءة الفصل 21؟

ثم نرصد لكم التفاصيل حول نجح لوس في الحصول على الإحالة من رومان. رومان صديقة شخصية حميمية لولي العهد وتساعدها في تبرئة اسمها. ومع ذلك ، لديه دوافع خفية للمستقبل. التقت بكرو تيمانيس ، أفضل عالم جراف في العاصمة. لقد اهتم بقضيتها وعرض حتى أن يفعل ذلك Probono. ثم التقى داميان أركازار ، محامي سانشيرت.

طلبت عائلة Sanchert التمسك بكتاب Letters Luce الذي يُزعم أنه بسبب حساسية الأمر ولحماية خصوصيتهم. على هذا النحو ، ظلت الرسائل لدى المستشار القانوني. تمكنوا من تلقي الرسائل من داميان رغم تردده. قال كرو إنه يحتاج إلى حوالي عشرة أيام لتحليل خط اليد وأنه سيتواصل معك بعد الانتهاء منه.

وصلت لوس إلى العاصمة واستقرت في منزلها الجديد. البناية خاوية الا لها ساشا والخدام. إنه مسكن فاخر للغاية يناسب ضيوف ولي العهد. تسأل بلير لاندريك ، مدربها ، ما الذي ينوي الأمير أن يفعله بها بالضبط. يشرح كيف يعتقد الأمير أن ما حدث لها كان ظلمًا كبيرًا.

Romance is Dead

يريد الأمير إعادة القضية وحلها مرة واحدة وإلى الأبد. وأضاف أنه نظرًا لأن الأمير مشغول جدًا ، فلن تتمكن من مقابلته لبضعة أيام أخرى. علاوة على ذلك ، تمت دعوتها إلى مأدبة في ذلك المساء. لم يرغب لوس في أن يكون مركز الاهتمام مرة أخرى ، لذا فهو متردد. لكن ليس الأمر وكأنها تستطيع رفض دعوة ولي العهد.

علاوة على ذلك ، فإن الدعوة لها وحدها. كما هو الحال في ، لا تستطيع ساشا مرافقتها. وأعربت عن قلقها من عدم وجود أي شيء مناسب لارتدائه في المأدبة. كانت ساشا محظوظة بالنسبة لها ، وقد توقعت ذلك وأعدت وفقًا لذلك. كانت ترتدي ملابس قريبة جدًا ، وقبل التوجه إلى المأدبة ، أرادت أن تُظهر لساشا فستانها لأنه لم يراها أبدًا بهذا الشكل.

بينما كانت تشق طريقها إلى غرفتها ، رأت امرأة أخرى تدخل الممر. طلبت مساعدتها لأنها مزقت ثوبها عن طريق الخطأ أثناء الجري على الدرج. إنها سيدة جميلة جدا بشعر أبيض وعيون أرجوانية. هي من النبلاء. ومع ذلك ، لا يبدو أنها تتعرف على لوس. أعتقد أن هذا أمر جيد.

الرومانسية هي المفسدين الأموات – ماذا تتوقع من الفصل 21؟

ثم فى سياق الامر ففي هذا الفصل التالي ، سنرى أخيرًا ولي العهد. ظل في الظل منذ بداية المسلسل. كان لدي ميل صغير إلى أن ساشا كان ولي العهد. ومع ذلك ، ليس هناك الكثير لدعم هذا الادعاء. الشخص الجديد الذي تعرفنا عليه هو لغز. الشيء المثير للاهتمام أن نلاحظه هو أن لديها نفس لون شعر ساشا. ربما هي شقيقة.

بما أن فستانها ممزق ، فإنها ستحتاج إلى المساعدة. نظرًا لأن لوس كان في طريقه لمقابلة ساشا ، فربما يلتقيان وسيتم تقديمهما. سنتعرف أخيرًا على هويتها. عليها أن تعود إلى المأدبة بعد ذلك ، وستكون أول مأدبة لها منذ نصف عقد. حتى أنها قد تقابل فيليكس وخطيبته الجديدة هناك. يجب أن ترفع رأسها عالياً أمام أولئك الذين ظلموها.

الرومانسية ميت الفصل 21 تاريخ الإصدار

ثم فى الاطار Romance is Dead الفصل 21 سيصدر في الحادي والعشرين من أبريل 2023 أو بالقرب منه.

لكن بهذا Romance is Dead Chapter 21 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى