منوعات

Kingdom Live Action Premieres New Trailer

Kingdom Live Action Premieres New Trailer

Kingdom Live Action Premieres New Trailer ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل Kingdom Live Action Premieres .

ثم نترك لكم المجال لمتابعة Kingdom Live Action Premieres New Trailer.

مقالات ذات صلة

لكن لنبدأ فى سرد ورصد التفاصيل حول المانجا فى حلتها الجديدة.

 العرض الأول القادم لفيلم Kingdom: Unmei no Honoo ، تكملة لسلسلة المانجا والأنيمي ، سيثير إعجاب المعجبين. من إخراج شينسوكي ساتو ، يعد هذا الفيلم المرتقب ، Kingdon Live Action ، بأن يكون مليئًا بالإثارة والإثارة مثل أسلافه. إليك كل شيء عن المقطع الدعائي الجديد الذي شق طريقه إلى الإنترنت مؤخرًا!

استنادًا إلى سلسلة المانجا والأنيمي الشهيرة في المملكة ، Kingdom: Unmei no Honoo تتابع قصة صبي فلاح يتيم أصبح قائدًا رئيسيًا في جيش تشين ، يقاتل لتوحيد الصين. هذه المرة ، سنرى قوات تشاو وكين تتصادم مرة أخرى ، حيث يقود شين رجاله المائة إلى المعركة.

Kingdom Live Action: إعلان ومقطورة!

مؤخرًا ، أصدر فريق إنتاج Kingdom: Unmei no Honoo مقطعًا دعائيًا ثانيًا ، مما أعطى المعجبين لمحة عما يمكن أن يتوقعوه من الفيلم. يتميز المقطع الدعائي بمشاهد معارك شديدة ، حيث يعرض تصميم الرقصات القتالية الرائعة التي تشتهر بها المملكة. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحنا المقطع الدعائي نظرة فاحصة على الشخصيات الرئيسية ، بما في ذلك Shin و Ou Ki و Eisei.

كشف فريق الإنتاج أيضًا أن Yuuki Yamada و Ainosuke Kataoka و Kouji Yamamoto سينضمون إلى فريق التمثيل مثل Mangoku و Fuu Ki و Chou Sou على التوالي. أثار هذا الإعلان المثير ضجة كبيرة بين المعجبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق الفيلم.

تفاصيل المؤامرة!

المملكة تتبع قصة شين ، يتيم حرب يحلم بأن يصبح أعظم جنرال تحت السماء. يقاتل شين مع رفاقه لتوحيد الصين لأول مرة منذ 500 عام خلال فترة الممالك المتحاربة. سيبرز الفيلم قوس شي كا ومعركة بايو من المانجا.

ستتعمق حبكة الفيلم في موضوعات القوة والتضحية وتكلفة الحرب. سيواجه شين وأصدقاؤه تحديات جديدة وهم يحاولون توحيد الدول السبع القوية التي خرجت من دائرة الحرب التي لا نهاية لها. يعد الفيلم بأن يكون أفعوانيًا عاطفيًا لأنه يتعمق في تعقيدات الطبيعة البشرية والطموح.

Kingdom Live Action: تاريخ الإصدار

ثم بهذا Kingdom Live Action: Flames of Destiny من المقرر إطلاقها في المسارح اليابانية في 28 يوليو 2023. 

لكن تكون قد انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى