منوعات

Blue Lock Chapter 216 انمي بلو لوك الفصل 216

Blue Lock Chapter 216 انمي بلو لوك الفصل 216

Blue Lock Chapter 216 انمي بلو لوك الفصل 216 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل الفصل الجديد.

لكن ما هي الاحداث الجارية فى الفصل 216 من مانجا بلو لوك.

مقالات ذات صلة

Blue Lock Chapter 216 انمي بلو لوك الفصل 216

لكن فى السياق ففي الفصل الأخير ، تلقى Snuffy توجيهات محددة من Barou بأنه إذا كان ينوي استخدام ذلك ، فسيتعين عليه تبني وجهات نظره. قبل أن يدرك بارو ، سرق Snuffy كرة القدم منه بعد أن وجد ذلك مضحكًا. قدم Snuffy نفسه على أنه عبقري ، عضو في النخبة متفوق على أي شخص آخر. إذا كنت تتابع مانجا بلو لوك أيضًا وكنت متحمسًا للفصل 216 ، فقد قمنا بتغطيتك هنا.

Blue Lock الفصل 216 من تاريخ الإصدار والوقت والمفسدين مانجا Reddit والتسريبات ومكان القراءة عبر الإنترنت
يجب أن يتلقى بارو مزيدًا من التركيز في الفصل 216 من خلال تحليل الوضع الحالي. لا يستطيع جاجامارو معرفة من سيحاول التسجيل ، لكنه يتكهن بأنه يمكن أن يكون بارو. على الرغم من أنهما يتبادلان الرميات وسيقوم يوكيمويا بعبور طريق بارو ، إلا أنه يواصل التركيز على بارو. ومع ذلك ، نيكو يتلقى تمريرة من بارو ويرمي الكرة على الفور إلى سيندو. يتسبب أيضًا في جعل رؤية جاجامارو ضبابية لأنه مرتبك بشأن من يتحكم في الكرة في هذه اللحظة.

تطير الكرة باتجاه المرمى دون أن يراها. يناقش Snuffy خلفيته مع صديقه. لقد قطعوا وعدًا بقيادة كرة القدم بعد الفوز بكأس العالم. يدعي أن كلاهما أصبحا مغرورًا حتى أنهما تركا اللعب الحادي عشر كنتيجة لمعتقداته السابقة.

المفسدين للفصل 216

ثم فى اطار رصد التفاصيل فسيصدر الفحص الأولي لفصل مانجا بلو لوك 216 بحلول 19 أبريل 2023. نظرًا للمسار الذي سلكته وحقيقة أنه لم ير أحد تسديدته ، يجب أن يكون بارو قادرًا على تسجيل هدف بسهولة في هذه المرحلة. على الرغم من أن Isagi قد يكون قادرًا على رؤيته ، إلا أنه قد لا يكون قادرًا على اتخاذ إجراء. لمنع Kaiser و Isagi من تخريب هذا الغرض ، يمكن أن يستهدف Don Lorenzo كلاهما. بالنظر إلى الخطط والاستراتيجيات المضادة الإضافية ستكون قيد التنفيذ الآن ، وهذا سيجعل ساحة اللعب أكثر عدلاً لكلا الجانبين.

ربما يدخل نويل نوا أو سنوفي الميدان قريبًا أيضًا. الفريق الذي يسجل هدفًا الآن سيكون في وضع أفضل للفوز بالمباراة. لذلك ، إذا لم تنجح جهود أوبر في الفصول اللاحقة ، فسنشهد أخيرًا Snuffy وكيف يعزز الملعب. كنا نعلم أن لديه معدل ذكاء مرتفع وقدرة بديهية ، لذلك قد يكون هذا عقبة كبيرة أمام BM للتغلب عليها.

تاريخ ووقت إصدار Blue Lock الفصل 216

سيكون من دواعي سرور المعجبين أن يعرفوا أن تاريخ إصدار مانجا بلو لوك الشهيرة المستمرة الفصل 216 هو 23 أبريل 2023. عنوان هذا الفصل هو “Stealth Killer”

ثم بهذا Blue Lock Chapter 216 انمي بلو لوك الفصل 216 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى