فن ومشاهير

من هو سعد كمبش ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو سعد كمبش ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو سعد كمبش ويكيبيديا السيرة الذاتية ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل السياسي العراقي.

لكن لنرصد لكم التفاصيل حول سبب سجن سعد كمبش.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على مزيد من التفاصيل.

من هو سعد كمبش ويكيبيديا

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول الشخصية فسعد حميد كمبش هو شخصية بارزة في العراق، يشغل مناصب هامة في المجال الديني والثقافي. كما أنه كان رئيس ديوان الوقف السني في العراق، حيث تم تعيينه بعد أن شغل منصب وكيل رئيس الديوان للشؤون الدينية والثقافية. كما أنه كان نائب رئيس دائرة شؤون التراث. ولد سعد كمبش في العراق وتعلم في العراق وخارجه، وهو ماتعرف بالجانب الديني والعلمي في الدين. يعتبر سعد كمبش من أكثر الشخصيات المحببة إلى العراقيين، لما يمتلكه من خبرات وتجارب غنية، وسعيه المستمر إلى تحسين الواقع في العراق، ونشر الخير والمحبة بين الناس.

لكن لنرصد لكم السيرة الذاتية الخاصة بسعد كمبش من خلال الفقرة المقبلة.

من هو سعد كمبش ويكيبيديا السيرة الذاتية

ثم فى اطار رصد التفاصيل فمن الشخصيات الشهيرة على مستوى العراق والوطن العربي كافة و هو عراقي الجنسية ومسلم سني الديانة متزوج من السيدة غيداء كمبش ولديه عدد من الأبناء يعمل موظف مدني، ويقيم في مدينة يعقوبة العراقية تولى منصب جديد وهو رئيس الديوان السني للعراق لعام 2023 ميلادي وذلك خلفا للسابق وهو عبد اللطيف الهميم قد تم اختيار سعد كمبش من مبدا اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب بسبب الإنجازات ونجاحات التي قدمها خلال مسيرته المهنية الحافلة بالتطور و العطاء.

سعد كمبش في السجن والسبب؟

ثم فى اطار رصد التفاصيل فلقد انتشر و تردد اسم السياسي العراقي سعد كمبش في منصات التواصل الإجتماعي الإلكترونية بعد انتشار الأخبار التي تفيد باعتقاله من قبل قوات أمن الشرطة العراقية ووضعه في السجن وهذا الخبر أثار الجدل الكبير على المنصات الإلكترونية وبين المواطنين العراقيين وذلك خاصة بعد أن تم انتشار سبب حبسه بسبب تقصيره في العمل بصورة متعمدة ما نتج عنه آلاف الخسائر التي تجاوزت 40 مليون دولار أمريكي ما أدى إلى قيام الحكومة العراقية بقرار وقفه عن العمل وتنحيه عن كافة المناصب التي يتولاها بالإجبار كونه لا يقوم بالمهام الموكلة إليه.

لكن لنتعرف من خلال الفقرة المقبلة على زوجة كمبش.

تعرف زوجة سعد كمبش

لكن فى سياق رصد التفاصيل فقد تزوج السياسي العراقي سعد حميد كمبش رئيس الديوان الوقت السني الموقوف من السيدة العراقية التي تعمل نائبة في قائمة ائتلاف الوطنية وتعمل عضو في لجنة التعليم العالي وهي غيداء سعيد عبد المجيد عبد الحسين كمبش و أنجب منها عدة أبناء ولكن في عام 10 تموز 2020 ميلادي توفيت نتيجة اصابتها بفيروس كورونا المتحور، حيث توفيت عن عمر يناهز 46 سنة.

ثم بهذا من هو سعد كمبش ويكيبيديا السيرة الذاتية ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى