منوعات

Murim Login Chapter 151

Murim Login Chapter 151

Murim Login Chapter 151 ، ثم نرصد لكم فى اطار رصد التفاصيل Murim Login Chapter 151.

لكن لنضع بين ايديكم Murim Login Chapter 151.

ثم نرصد لكم التفاصيل حول Murim Login 151 .

Murim Login Chapter 151

ثم فى اطار رصد التفاصيل فيقع Murim Login في عالم حيث بدأت الأبراج المحصنة في الظهور فجأة وبدأت الوحوش تتدفق. لمحاربة وحوشهم ، بدأ بعض البشر في الاستيقاظ على قدرات خارقة للطبيعة. ما تلا ذلك كان حربا كبيرة بين المستيقظين والوحوش حيث خرج الإنسان منتصرا. وأخيرًا ، توقفت الوحوش عن الخروج من هذه الأبراج المحصنة.

الآن هؤلاء البشر المستيقظون يذهبون إلى أراضيهم لاصطيادهم ونهبهم ثم يبيعونهم في المزادات. أصبح الصيادون هم المطاردون. هنا يأتي دور Jin Tae-Kyung. إنه صياد من رتبة F. يتم تصنيف الصيادين حسب قوتهم و F هي أدنى رتبة. نظرًا لأنه من رتبة متدنية ، فإنه يواجه صعوبة في العثور على عمل كصياد.

كان ذلك عندما صادف ARK – 2020. المحاكاة الأكثر واقعية. بدا أنه في حالة سيئة وقد ألقى به أحدهم بعيدًا. أراد أن يكسب ربحًا سريعًا بعد بيعه لصديقه. ومع ذلك ، فقد رفض نزعها عن يديه. عندما دخل Joke Tae-Kyung داخل الوحدة ولأنه كان مريحًا جدًا فقد نام. جاءت الوحدة في نومه.

استيقظ تاي كيونغ في تاييوان ، عاصمة مقاطعة شان شي. إنه الابن الأصغر لعائلة جين والخروف الأسود للعائلة. ومع ذلك ، مع وجود النظام إلى جانبه ، كان قادرًا على زيادة مهاراته بشكل كبير. اكتشف الطريق للتحرك ذهابًا وإيابًا. علاوة على ذلك ، المهارات التي تعلمها في اللعبة ، يبقى النظام كل شيء على حاله حتى خارج اللعبة.

مع هذا النظام ، كان قادرًا على الارتقاء إلى رتبة صياد. انضم إلى نقابة تسمى نقابة السلام. شارك في A Rank Dungeon وتمكن من هزيمة وحش اسمه Carus من المستوى 115 Wyvern بمفرده. علاوة على ذلك ، كان قادرًا على فضح الصياد الفاسد وون ميون غون للسلطات. هذا بالإضافة إلى عمله الخيري أصبح تاي كيونغ مشهورًا جدًا.

ملخص تسجيل الدخول إلى مريم – ماذا يجب أن تعرف قبل قراءة الفصل 151؟

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد عاد جين تاي كيونغ مرة أخرى إلى عائلة جين. التقى بملك النار Jeok Cheon-Gang وقبل وصايته. من المقرر أن يرحلوا لمدة عام وسيغادرون على الفور. ومع ذلك ، كان Tae-Kyung شقيقه الأكبر Wi-Kyung قادرًا بطريقة ما على تأخير رحيلهم لمدة نصف ساعة حتى يتمكنوا من توديعهم وإجراء الاستعدادات للسفر.

يذهب تاي كيونغ لرؤية شقيقه الثاني الذي يتدرب في المنطقة المنعزلة. لقد جاء ليودعه ويخبره أنه سيحضر المأدبة السماوية الكبرى وكذلك Cheong Pung-Will. بدا شقيقه مرتبكًا. ومع ذلك ، لم يشرح تاي كيونغ ذلك أكثر من ذلك. في الخارج ، كان معارفه من الطوائف الدنيا ينتظرون توديعه.

هم الآن في العاصمة لويانغ التي يبلغ عمرها ألف عام. على وجه التحديد ، هم في مطعم. نتعلم من Tae-Kyung لقد مضى وقت طويل منذ أن حصلوا على أي طعام لائق. ومع ذلك ، صادف بعض أعضاء الطائفة السوداء أعضاء من طائفة السماوية الشرقية. زعيمهم ، لون وولف قتل جميع أعضاء الطائفة السوداء لكنه لم يدم ثانية واحدة ضد تاي كيونغ.

أخذه التابعون بعيدًا وعادوا مع الكثير من الناس. انزعج غداء تاي كيونغ مرة أخرى. لقد كان منزعجًا بالفعل لأن Jeok Cheon-Gang أكل كلتا أفخاذ البط التي طلبوها. ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من التحرك ، يقوم راهب بالسناجب في طريقه إلى المطعم.

يدخل عضو الطائفة السماوية الشرقية والراهب في جدال. حتى بدون كسر عرق ، يقوم الراهب بإخضاع الشخص من طائفة عيد الفصح السماوية. نرى تاي كيونغ يراقبهم في رهبة.

مفسد تسجيل الدخول إلى مريم – ماذا تتوقع من الفصل 151؟

لكن فى السياق فسوف نحصل على مقدمة من ذلك الراهب الذي مسح الأرضية مع عضو طائفة عيد الفصح السماوية. كان قويا للغاية. قوي بما يكفي لتحطيم سلاحه إلى أشلاء بلا شيء سوى يديه وقلادة الخرز العملاقة التي كان يرتديها. أظن أن القلادة مصنوعة من المعدن. نأمل أن يقوم بإضافة ممتازة إلى الشخصيات الموجودة.

Murim Login الفصل 151 تاريخ الإصدار

سيصدر Murim Login الفصل 151 في 23 أبريل 2023 أو حوالي ذلك. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى