منوعات

مانجا بلاك كلوفر 358 Black Clover Chapter 358 Full

مانجا بلاك كلوفر 358 Black Clover Chapter 358 Full

مانجا بلاك كلوفر 358 Black Clover Chapter 358 Full ، ثم فى اطار رصد التفاصيل حول مانجا بلاك كلوفر 358 Black Clover Chapter 358 Full.

لكن لنضع بين ايديكم جملة من البيانات والمعلومات حول مانجا بلاك كلوفر الفصل 358 .

ثم فى سياق التفاصيل فقد شهد الفصل الأخير من المسلسل الذي لم يتم إصداره بعد واحدة من أقوى الشخصيات في المسلسل ضد Paladin ومنحها كل شيء. ليس هذا فقط ، ولكن الفصل القادم يرى أيضًا أن أعضاء Crimson Knights يبذلون قصارى جهدهم لجعل Mereoleona يهزم Paladin.

مانجا Black Clover الفصل 358 مترجم

ثم فى اطار رصد التفاصيل الفصل 358 من بلاك كلوفر بعنوان “حرق الجثة” ويبدأ الفصل بالقتال في مملكة البرسيم. التركيز الرئيسي للقتال في هذا الفصل هو Magic Scholar الذي أعيد إحيائه والذي تحول إلى Paladin “Morris” ورئيس Crimson Knights Mereoleona. كما رأينا في الفصل السابق ، فإن مخالب موريس قادرة على تحلل كل شيء يلمسه.

تواصل Mereoleona القتال مع Paladin وبيد جديدة صنعتها مع مانا مثل أخيها. نرى أنها تشحن بيدها الملتهبة وتلمس المجسات التي يمكن بسهولة إيقافها وحتى تدميرها.

يلاحظ موريس كم هو مثير للاهتمام أن مانا Meoreleona وحدها قادرة على القيام بذلك وليس لديه أبدًا جسد بشري قريب جدًا من السحر. يتابع قائلاً إنه في حين أن مانا الخاص بها شيء مذهل ، فإن التعويذة الجديدة التي تستخدمها موريس لديها طاقة أكثر بكثير من مانا ، وعلى الرغم من تدميرها ، فإنها سوف تتجدد بشكل أسرع من يد مانا.

لاحظ أعضاء Crimson Knights أن سحر Mereoleona المحترق هو الذي يمكن أن يقاتل Morris ، ولكن إذا استمر هذا الأمر ، فستفقد سحرها وسرعان ما سوف يستسلم جسدها. على الرغم من أن Mereoleona على دراية بالموقف ، إلا أنها تواصل الضغط على Morris وتطلب من فرسان السحر الآخرين لكمه.

السحرة القرمزيون فرسان التضحية بأنفسهم بينما تواصل ميروليونا دفع موريس
مع استمرار القتال ، نرى فويغوليون يستخدم تنينه لإبعاد الطائر الذي يشبه الملاك الطائر عن المعركة في الهواء. يشعر أعضاء Crimson Knights بالخجل من أنهم على الرغم من أنهم أعضاء في مجموعة رفيعة المستوى إلا أنهم غير قادرين على فعل أي شيء.

مانجا بلاك كلوفر 358 Black Clover Chapter 358 Full

في هذه الأثناء ، تواصل Mereoloena حرق مخالب موريس حتى يحترق سحرها. يرى الأخير أن الأمر قد انتهى ويمس الأول ، ومع ذلك ، يأتي أعضاء Crimson Knights ويوقفون اللامسة من التضحية بأنفسهم.

مع تلاشيها ، تقوم Mereoleona بضرب الجثث المتحللة التي تؤثر على مخالب موريس. نظرًا لأن هذا الأمر فعال للغاية ، يقفز الأعضاء الآخرون أيضًا إلى درع Mereroleona ويربطون هجماتها من خلال أجسادهم.

يستمتع موريس بالقول إنه من غير المجدي عدد الجثث التي ألقوها عليه ، لكن فويغولين يلاحظ أنه على الرغم من استخدام موريس لمثل هذه القوة المجنونة ، إلا أنه يجب أن يكون له حدود أيضًا ، وبالتالي سينفد قريبًا وتعرف أخته ذلك.

تواصل Mereoleona توجيه هجومها وترفض عرض موريس بأن تصبح Paladin قائلة إن Crimson Knight يفضل الموت على أن يصبح دمية مثله. يستمر سحرها في النمو بشكل أكثر سخونة وتطلق Mereoleona العنان لأشد هجوم يسمى “Calidous Brachium Purgatory: Cremation”.

يقترب هجومها من موريس بينما تشير ميروليونا إلى أنها ستتأكد من عدم بقاء أي شيء بمجرد أن تحرقه. سيكون الفصل 358 من Black Clover متاحًا للقراءة على Viz Media و Manga Plus مجانًا جنبًا إلى جنب مع مانغا القفز Shonen الآخرين في العدد القادم من مجلة Shonen Jump الأسبوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى