منوعات

Mercenary Enrollment chapter 133 Full

Mercenary Enrollment chapter 133 Full

Mercenary Enrollment chapter 133 Full ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل المانجا فى فصلها الجديد.

ثم نسلط الضوء على مزيد من التفاصيل والبيانات حول المانجا فى جديدها.

لكن لنرصد لكم الان بعض التفاصيل حول Mercenary Enrollment chapter 133 .

ثم فى الاطار فإن المعجبون حريصون على معرفة ما سيحدث بعد ذلك في السرد الوشيك بين هذين الصيادين بعد أن هزم Yu Ijin بصعوبة رجلًا غريبًا بدا أنه صياد أيضًا.

واحدة من سلسلة مانهوا المحبوبة والمطلوبة من YC و Rakhyun هي Mercenary Enrollment. تدور القصة حول Yu Ijin ، الناجي الوحيد من حادث تحطم طائرة مميت ، والذي تُرك على غير هدى في بيئة جديدة غريبة. بعد بذل الكثير من الجهد والتدريب ليصبح مرتزقًا ، عاد Yu Ijin في النهاية إلى عائلته وبلدته بعد بضع سنوات.

Mercenary Enrollment Chapter 133 تاريخ الإصدار والوقت 

لكن فى السياق ففي 23 أبريل 2023 ، من المتوقع نشر الفصل 133 من تسجيل المرتزقة التالي.

ملخص الفصل 132 لتسجيل المرتزقة

ثم نسلط الضوء على التفاصيل فإنه يبدأ الفصل الأخير مع الرجل الجديد الغامض و Yu Ijin ، حيث ينتقلان من حيث توقف الفصل السابق. نرى أن هذا الرجل الجديد يتحدى Yu Ijin لتحديد من هو أقوى مفترس بعد الكثير من الملاحظات والتحليلات التي كشفت أن Yu Ijin هو بالفعل صياد. لاحقًا في الفصل ، أثناء معركتهم ، نرى أن Yu Ijin تمكن من طعنه مرتين بشفرة حادة – مرة في يده ومرة ​​في وجهه. في وقت لاحق ، ركله Yu Ijin في بطنه بينما كان يمسك بقبضته.

يجد هذا الرجل صعوبة بالغة في تصديق أن يو إيجين أفضل منه في أماكن قريبة بعد تلقيه العديد من الضربات منه. حتى في تلك الغابة الفظيعة ، لاحظه الآخرون وواجه صراعات حقيقية لا حصر لها ، لكن الآن يتم دفعه للوراء بشكل غير عادل لدرجة أنه يعتقد أنه من المستحيل حدوث ذلك. لم تكن الضربات القليلة كافية ليو إيجين لإظهار قوته ، لذلك اقترب منه ، وأمسك ذراعيه ووجه ضربة قاتلة على وجهه.

يمكننا أن نرى أنهم في مقهى حيث يشكر الرجل إيجين ويعرب عن أسفه لعدم تمكنه من التعبير عن امتنانه في اليوم السابق بسبب الظروف. أجاب إيجين أنه ببساطة فعل ما هو ضروري. افترض الرجل في البداية أن إيجين كان مجرد شخص مسؤول. إنه الآن يفهم تمامًا أهمية تلك التعليقات لأن الحارس الشخصي الخائن بدا أنه بدأ مؤخرًا في لعب القمار.

ثم بهذا Mercenary Enrollment chapter 133 Full ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى