منوعات

How to Get My Husband on My Side Chapter 72

How to Get My Husband on My Side Chapter 72

How to Get My Husband on My Side Chapter 72 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل مانجا زوجي كيف اجعله بجانبي How to Get My Husband on My Side Chapter 72.

لكن لنضع بين ايديكم الان على تفاصيل How to Get My Husband on My Side 72 .

ثم نترك لكم المجال للمتابعة How to Get My Husband on My Side .

How to Get My Husband on My Side Chapter 72

ثم فى سياق التفاصيل فبعد فصل مذهل ولكنه محزن ومحزن ، حيث شهدنا السبب الحقيقي لإرسال إيزيك لروبي إلى رومانا ، فإن المعجبين متحمسون لمعرفة ما سيشاهدونه بعد ذلك في الحبكة القادمة للقصة.

تتابع القصة روبي ، التي اعتادت أن تكون شريرة ، تعيش فقط كأداة سياسية من قبل والدها ، وشقيقها الأكبر ، الذي ، من ناحية أخرى ، انتهى به الأمر إلى الموت على يد زوجها المستقبلي. لإنقاذ مملكته ، توسل والد روبي إلى زوجها الخامس ليأخذ بيدها للزواج.

حسب روبي ، المشكلة ليست الرجل الذي ستتزوجها. فارس الشمال الأسطوري ، الذي ليس سوى نفس الرجل الذي سيقتلها ، وكذلك عائلتها بأكملها ، في المستقبل القريب ، ولهذا السبب يجب أن تجد طريقة للبقاء بطريقة ما.
على الرغم من أن الخدمة في هذه الظروف القاسية هي الهدف الأساسي لروبي ، إلا أنها في نفس الوقت يجب أن تحمي أخت زوجها الصغيرة ، وعليها أن تكسب زوجها ، الذي هو بالطبع بارد القلب ، وفي نفس الوقت ، يجب أن تحصل على دعم أهل الشمال ، الذين يحتقرونها الآن بالفعل.

كيفية الحصول على زوجي على جانبي الفصل 71 ملخص

لكن فى البداية فدعونا أولاً نلقي نظرة على الفصل 71 السابق ، وما وجدناه بالفعل سابقًا ، للتأكد من أننا جميعًا على نفس الصفحة من القصة وأن لا أحد هنا يفتقد أي شيء من المؤامرة قبل أن نكشف عن تاريخ الإصدار والمفسدين ودليل القراءة للفصل القادم .

يبدأ الفصل الأخير مع إيزيك ، الذي اكتشف أن روبي مكتئب للغاية وكان يبكي لفترة طويلة. عندما سألتها إيزك عما حدث ، ولماذا تبكي ، قالت إنها تعلم أنه لن يصدقها. بغض النظر عما تقوله ، فهي لا تفعل أي شيء ، لكنها كانت كما كانت في ذلك الوقت والآن أيضًا ، لكنها مع ذلك لم تفعل أي شيء على الإطلاق.

تقول روبي إنها لا تكذب ، فهي متأكدة من أن إيزيك محبط من هذا ، وقد أخطأت. من ناحية أخرى ، تحاول إيزيك منعها ، وتقول إن ذلك لم يكن ذنبها ، وتطلب منه أن ينظر إلى الأعلى بدلاً من النظر إلى الأرض ؛ ويريدها أن تنظر إليه ويسألها إذا كانت لن تنظر إليه بعد الآن.

بعد ذلك ، تمسك روبي بيد إيزيك بإحكام ، وفي الأيام التي تسبب فيها المشاكل دائمًا ، تخشى أنه سيرغب في عودتها إلى حيث أتيت. عندما طلبت منها إيزيك شرح ما قالته للتو ، شرحت روبي بالقول إنه قال إنه يكرهها وأنها تزعجه ، ولهذا حاولت جاهدة ألا تفعل أي شيء لا يحبه.

من ناحية أخرى ، تقول إيزيك إنها تسيء فهمه لأنه في ذلك الوقت ، كان يعتقد أنه من الأفضل إرسالها إلى رومانا ، من أجل سلامتها لأنه كلما أراد أن يحتضنها ، كانت أكثر ارتباطًا بهذا المكان. سيكون لديها وقت عصيب. الذين يعيشون في رومانا ، لهذا قال لها تلك الأكاذيب ، ويقبل أن كل ذلك كان ذنبه.

كيفية جعل زوجي على جانبي الفصل 72 تاريخ الإصدار

ثم فى الاطار فإنه سيصدر الفصل القادم كيف تحصل على زوجي على جانبي الفصل 72 في 26 أبريل 2023.

لكن بهذا How to Get My Husband on My Side 72 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى