منوعات

مانجا كينجدوم الفصل 752 Manga Kingdom Chapter

مانجا كينجدوم الفصل 752 Manga Kingdom Chapter

مانجا كينجدوم الفصل 752 Manga Kingdom Chapter، ثم نسلط الضوء على تفاصيل مانجا كينجدوم الفصل 752 احدث فصولها.

تستمر مانجا المملكة فى اصدار اروع النتائج من خلال فصلها الجديد.

المزيد من الاثارة والتشويق عبر الفصل 752 فى مانجا كينجدوم.

لكن لنرصد فى البداية مجمل التفاصيل الواردة حول الفصل الجديد والاحداث السابقة.

ثم نترك لكم المجال لمشاهدة وقراءة ممتعة معنا.

كينجدوم الفصل Kingdom Chapter 752

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن Kingdom Chapter 752 هي الدفعة التالية في السلسلة .

كان الحدث الأخير في السلسلة مثيرًا حيث رأينا كانكي وناكي يخوضان معركة لم تكن قابلة للفوز في البداية. ومع ذلك ، فإن هذا الأخير لا يزال يخاطر ويذهب لخوض الحرب التي لا يمكن الفوز بها.

ثم انه قد شهد الفصل السابق اقتراب ناكي من موقع كانكي لإنقاذ الأخير ، وبما أننا كنا سعداء جدًا برؤيته يصل ، فقد نما أملهم بين الجماهير. ومع ذلك ، وكما يوحي عنوان هذا الموضوع ، فقد تم تأكيد وفاة كانكي في الفصل الأخير. إذن كيف أدت الأمور إلى ذلك؟ حسنًا ، دعنا نرى السياق الكامل لفصل Kingdom 752 ، بفضل المفسدين لدينا في هذه اللحظة.

لكن لنرصد ما اوصله لنا المفسدون حول الفصل الجديد.

الفصل 752 من مانجا كينجدوم 

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه وفقًا للمفسدين المتاحين لفصل Kingdom 752 ، سيكون عنوان الفصل هو “To The Holy Land” ، ويبدأ الفصل باسترجاع شخصيتين ساخنتين من السلسلة في الوقت الحالي ، Naki و Kanki. في الفلاش باك ، نرى أن ناكي وكانكي قد ناقشا هذه المعركة بالفعل ، حيث أشار ناكي إلى أنها ستنهي الطريقة التي تنتهي بها.

ومع ذلك ، جادل كانكي بأنه مصمم على ما يخطط للقيام به ، وحتى لو كان ذلك يعني أن يؤدي إلى وفاته ، فهو يقول فليكن. وهكذا انضم كانكي ورينجيوكو إلى ناكي. نرى أن جيش ريبوكو يعامل جنود ناكي بوحشية في الوضع الحالي.

عندما لم يكن ذلك كافيًا ، وأدى ذلك إلى اتهام ناكي لنفسه حتى الموت ، يرى الفصل أيضًا أن ناكي يموت من جرح أصيب به من سيف ورمح. لم يستطع الحلفاء كانكي ورينجيوكو فعل أي شيء سوى رؤيته تتكشف في أعينهم بينما مات ناكي.

ثم يركز تحول الفصل مرة أخرى على شين باعتباره جيشه المنسحب. لقد تعلم شين المزيد عن ماضي كانكي. يكشف شو أيضًا عن الندبة الأيقونية على وجهه تحت القناع لإثبات أنه كان متورطًا مع كانكي في ماضيه.

لكن الان لنتوقف قليلا لرصد تفاصيل موت كانكي فى هذا الفصل.

موت كانكي

ثم فى التفاصيل فيواصل كوهاكو دوره ، ويقتل الجنود يحاول رينغيوكو التدخل ؛ ومع ذلك ، للأسف ، لقد قطعت يده في هذه العملية. برؤية رينجيوكو في مأزق ، قرر كانكي أخيرًا مساعدة مرؤوسه وتولى الهجوم.

أثناء دخوله لمهاجمة Kohakukuo ، أصيب Kanki على يد أحد الجنود العديدين في الجيش المعارض ؛ ومع ذلك ، فقد تمكن من قطع رأس Kohakukuo مما أدى إلى قطع صغير. يجبر Kanki نفسه على مهاجمة Kohakukou في حالة من الغضب ، متجنبًا العقبات أمامه. نتيجة لتهم التهمة ، يخترق أحد رماح الجندي هذا الدرع.

يبقي Kanki و Ringyoku جنود العدو في مأزق ويبدأون في السير نحوهم ، على أمل إنهاء هذه الحرب الوحشية. ومع ذلك ، فإن محاولتهم اليائسة ليست أكثر من محاولة يائسة حيث تم قطع ذراع Ringyoku بالفعل ، والمضي قدمًا مع إصابة الجندي بإصابة يساره ويموت.

مثل كانكي ، يواصل السير ببسالة ، على أمل إنهاء هذه الحرب ، لكن هناك عدة جنود في الطريق. تمكن ما يقرب من عشرة رماح من طعن صدر كانكي ، وتحطم سيفه إلى أشلاء. على الرغم من تعرض كانكي للطعن بما يقرب من 10 حراب ، إلا أنه لا يزال قادرًا على الوصول إلى أصدقائه والجنود الذين لقوا حتفهم.

تاريخ اصدار فصل 752 مانجا كينجدوم

سيصدر Kingdom Chapter 752 في 19 مارس 2023.

ثم بهذا مانجا كينجدوم الفصل 752 Manga Kingdom Chapter، انتهت مقالتنا حول كينجدوم فى فصلها الاحدث.

لكن سنواصل معكم تغطية كافة التفاصيل والتحديثات المتعلقة بالمانجا حال صدورها فورا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى