منوعات

Lookism Chapter 446

Lookism Chapter 446

Lookism Chapter 446 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل لوكسيم الفصل 446.

لكن ما هي تفاصيل Lookism Chapter 446 ، فصلاً كاملاً.

ثم نترك لكم المجال لمتابعة Lookism Chapter 446.

Lookism Chapter 446

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن الفصل 446 من Lookism سيكون لحظة القصة التي انتظرها الجميع ، يلتقي دانيال أخيرًا بالرجل الذي كان يبحث عنه. أمضى دانيال وقتًا طويلاً في جسده بفضل جسده الطبيعي الذي تم نقله بعيدًا. والسبب في ذلك أنه قرر البحث في اللغز وراء جسده الجديد.

ومع ذلك ، كان هذا خطأ فادحًا من جانبه حيث انتهى جسده الحقيقي في المستشفى ليتم تجربته. كان يبحث عن تلك الجثة منذ ذلك الحين ، لكنه انتهى بكشف الكثير من الأسرار في هذه العملية. جاء للتعرف على حرب العصابات الخماسية وتشابك في فوضى.

إلى جانب ذلك ، صادف أيضًا التاريخ الذي أدى إلى تشكيل تلك العصابات. وكيف أن هذا يتعلق به وبوالده الذي لم يعرفه طوال حياته. لكن الأمور أصبحت أكثر تعقيدًا مع مرور الوقت وشارك بعض الأبرياء أيضًا في هذه العملية. مثل صديقه الذي انجذب إلى الجراحة التجميلية برعاية.

الفصل 445

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد طلب الفصل 445 من Lookism أن يركض دانيال إلى المستشفى لإنقاذ صديقه هانويل. مع وجود الكثير من الغرف للاختيار من بينها ، لم يكن لديه خيار سوى التحقق منها واحدة تلو الأخرى ، لكن ذلك سيستغرق الكثير من الوقت. ومع ذلك ، فقد التقى بصديق قديم له في المستشفى ولكن سرعان ما أصبحت الأمور بينهما عدائية.

ظهر تشاي وكان يعمل لصالح العمال وكان الاثنان العدو الطبيعي في تلك المرحلة. حذره تشاي من أنه لن يترك دانيال يفعل ما يشاء ، لكن دانيال حذره من أنه سيكون هناك عواقب لذلك. كان الشخص الذي كان يهدف إلى إنقاذه صديقًا مشتركًا.

رفض تشاي التماسه وقال إن لديه ظروفه التي يجب أن يفكر فيها ، أو أن يكون جادًا في محاربة دانيال ، أو هكذا بدا الأمر. لقد صوب جهاز إنذار الحريق وأدخل المستشفى بأكمله في حالة اضطراب ، مما جعله يوقف العملية في هانويل. لكن تشاي تعهد في المرة القادمة بأنه سيقاتل دانيال مهما حدث.

الفصل 446 ماذا يقول المفسدون ؟

ثم فى السياق فإن Lookism الفصل 446 سيرى دانيال يسأل الطبيب عن جسده الحقيقي الذي كان يبحث عنه طوال هذا الوقت. بالنظر إلى مدى غرابة الطبيب ، سينكر أولاً أنه يعرف حتى ، ولكن بعد ذلك سيصيبه إدراك مفاجئ. سيتذكر اللحظات الأولى التي أرسل فيها ذلك الجسد وكيف استخدم الجسد الرئيسي للتجربة.

على الرغم من أنه بدا يشعر بالملل ، لذا يمكنه أن يطلب من دانيال أن يعطيه بعض العينات ليختبرها. لن يتسامح دانيال مع هذا السلوك ويسأل ببساطة أين يمكن أن يجد جسده ، مما يثير غضب الطبيب بسبب الاستجابة. لم يكن يومه لأن الأمور لا تزال مملة بالنسبة له.

سيشرع بعد ذلك في السخرية من دانيال لسلوكه الباهت لكونه عينة ، لكن كل هذا سيكون حيلة ليحضرها أحد أعضاء العمال. سيكون هذا هو نفس الشخص الذي أجرى عملية جراحية على شخصية أخرى برعاية.

ما هو تاريخ الافراج عن Lookism الفصل 446؟

ثم فى الاطار فسيصدر الفصل 446 من Lookism في 27 و 28 أبريل 2023.

لكن بهذا Lookism Chapter 446 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى