منوعات

The Wrong Way to Use Healing Magic Chapter 61

The Wrong Way to Use Healing Magic Chapter 61

The Wrong Way to Use Healing Magic Chapter 61 ، ثم نترك لكم المجال للتعرف على The Wrong Way to Use Healing Magic Chapter 61 .

لكن لنرصد لكم فى البداية The Wrong Way to Use Healing Magic Chapter 61 .

The Wrong Way to Use Healing Magic Chapter 61

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن سلسلة الروايات اليابانية الخفيفة The Wrong Way to Use Healing Magic من تأليف كوروكاتا ورسمها KeG.

على موقع النشر الجديد الذي أنشأه المستخدم Shsetsuka ni Nar ،

بدأ عرضه كمسلسل في مارس 2014.

والخبر السار هو أن هذه المانجا تحصل على تعديل لأنمي ،

والذي تم الكشف عنه في أغسطس 2021

ومنذ ذلك الحين جذب الكثير من الاهتمام. هذا مجرد isekai عادي آخر ، ولكن يجب أن يكون هناك بعض الالتواء ، والذي سوف نفحصه في وقت قصير.

الطريقة الخاطئة لاستخدام سحر الشفاء هي السلسلة الخفيفة التي كتبها كوروكاتا ورسمها ريكي كوجاياما ، وقد رخصتها كتب السلام الواحدة للنشر.

تدور القصة حول الشخصية الرئيسية ، أوساتو كين ، وهو طالب ثانوي عادي يلتقي بزملائه في الفصل عندما يعود إلى المنزل من المدرسة ويغرق في دائرة سحرية تأخذهم عن طريق الخطأ إلى عالم آخر يعرف باسم المملكة. من Lyngle باسم البطل لمحاربة الشيطان.

أُجبر أوساتو على مرافقتهم لأن كين لم يكن بطلاً ، وكان الشخصان الآخران اللذان تم الاتصال بهما هما رئيسا مجلس الطلاب ، الذين التقى بهم قبل وقت قصير من المكالمة. كان العنصر الأعلى مرتبة ، السحر الخفيف ، هو ما ميز هذين البطلين عن بعضهما البعض كأبطال.

The Wrong Way to Use Healing Magic

أوساتو ، أحد أندر السحر – سحر الشفاء – يمتلكه. في وقت لاحق تم الكشف عن أن “روز” ، قائدة فرقة الإنقاذ ، هي سلطة في هذا المجال. لذلك ، تغيرت حياة أوساتو منذ ذلك الحين. لقد بدأت تدريب Usato بشكل أكبر بكثير من الخبراء الآخرين في نفس المجال لجعله الأكثر صعوبة على الإطلاق. روز تمارس التدريب القاسي ؛ بمجرد أن تفكر في شيء ما ، سوف تراه حتى النهاية.

هنا هو المكان الذي يناسب العنوان حقًا. لقد جعله تدريب Usato أيضًا مجرمًا يزداد قوة كل يوم ، وهو ليس هنا فقط ليصبح أفضل ساحر للشفاء . حتى أوساتو رغب في مساعدة رفاقه بدلاً من إثقالهم. يكثف تدريبه للمساعدة عند الحاجة.

هذه هي المفاجأة التي تحدثنا عنها سابقًا: Usato أكثر مرونة من بركه الشفاء المعتاد ولا يمكنه فقط استخدام سحر الشفاء ولكن أيضًا الانخراط في قتال. على عكس بيئته السابقة ، حيث لم يكن شيئًا استثنائيًا سوى طالب ثانوي عادي ، يبدو أنه وجد مكانه حيث يمكن أن يكون هو نفسه.

الطريقة الخاطئة لاستخدام سحر الشفاء الفصل 60: ملخص

ثم فى سياق رصد التفاصيل نسلط الضوء على تفاصيل الفصل السابق فقد بدأت الأصوات في رأسه ترتفع مرة أخرى في رأسه مما تسبب له بالتأكيد في صداع ، ولم يستطع فهم سبب إظهاره له مرة أخرى. أصوات مثل ترك وشأنها ، تريد أن تعيش ، توقف ؛ إنه خطأك ، إلخ. لقد شعر وكأنه يزحف على الأرض معهم ، ويمسك به بالكامل.

ما يحدث لإيفا خطأ بالتأكيد. هناك الكثير من الأشياء التي لم ترها ، وعانت حياتها في قفص ، مما أجبر نفسها على الاكتفاء بمثل هذا العالم الصغير. القصة تدور حوله وهم ينقذونها.

حصل جلالة الملك على معلومات حول وجود ساحر الشفاء أوساتو في الصحف اليوم ؛ يبدو أن إيفا اضطرت إلى هزيمة منافسيها ، وركض نحو أوساتو صارخًا أن عيون نيا قد تحولت إلى اللون الأبيض وأنها كانت معلقة رأسًا على عقب. انتهى الفصل 60 بهذه النهاية.

الطريقة الخاطئة لاستخدام سحر الشفاء الفصل 61: تاريخ الإصدار

ثم فى الاطار فإن الطريقة الخاطئة لاستخدام الفصول القادمة من سحر الشفاء لها جدول زمني غير منتظم ولكن بمساعدة مصادرنا الداخلية واتباع جداول الإصدار السابقة ، من المتوقع أن يتم إصدار الطريقة الخاطئة لاستخدام سحر الشفاء بحلول يوم الثلاثاء ، 16 مايو ، 2023. 

ثم بهذا The Wrong Way to Use Healing Magic 61 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى