منوعات

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 70

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 70

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 70 ، ثم نسلط الضوء على Swordmaster’s Youngest Son Chapter 70.

لكن لنسلط الضوء على التفاصيل حول Swordmaster’s Youngest Son Chapter 70.

مقالات ذات صلة

Swordmaster’s Youngest Son Chapter 70

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد عاد ابن Swordmaster الأصغر مرة أخرى بالفصل 70 ، وهو إصدار متوقع من قبل الكثيرين. فصل يقدم مستوى من الترفيه لا مثيل له طوال السلسلة حتى الآن. نظرًا لأن لدينا الكثير لنعمل معه ، سنخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته ، من مكان القراءة ، والملخصات ، وتواريخ الإصدار ، إلى المفسدين .

للقراء الجدد ، فإن أصغر أبناء Swordmaster هو فيلم أكشن ومغامرة Manhwa يتبع قصة صبي صغير (Jin Runcandel) عاش حياة فاشلة في عائلة مرموقة (Runcandel) ، ولكن عندما بدأت الأمور تبدو أكثر إشراقًا … هو يموت ويستأنف حياته ، هذه المرة فقط يحتفظ بجميع الذكريات التي كان لديه عندما توفي في المرة الأولى. من المؤكد أن مانهوا لا تعيد اختراع العجلة ، لكن تنفيذ التفاعل بين الشخصيات والمعارك عمل استثنائي حقًا قام به Azi & Lee Je-Won.

مسابقة كوزموس هي مسابقة قتالية يستضيفها القراصنة. حفيد رون هيران ، البطريرك المستقبلي لعائلة هيران ، سجل “دانتي هيران” أيضًا باسم مستعار (بول ميك). بناءً على أوامر Chiron Runcandel ، يرسل خان Jin Runcandel إلى المنافسة. صرح Chiron Runcandel أن جين بحاجة إلى إثبات نفسه بالسيف باعتباره سليل Runcandel. وجد Chiron هذه الفرصة المناسبة للقيام بذلك لأن Jin Runcandel لن يكون قادرًا على استخدام السحر وطاقة الظل كما لو كان تحت أعين الكثير من الناس.

سابقا على الابن الاصغر لمحترفي السيف

يبدأ الفصل 68 بمناقشة Veradin Zipfel مع شيخ عائلة Zipple. أعطى الأكبر فيرادين قلادة مهمة ليحتفظ بها ، حيث من المقرر أن يكون البطريرك المستقبلي لعائلة Zipple. أرسل الأكبر أيضًا Veradin Zipfel إلى مسابقة Cosmos لقياس نوع المقاتل Dante Hairan حقًا. عند وصول فيرادين ، تفاجأ أيضًا برؤية مشاركة جين في المباريات أيضًا ، مما جعل الأمر يستحق وقته.

في هذه الأثناء في زنزانة راحة جين. بينما كان جين يستريح قبل مباراته القادمة. نرى دانتي هيران نفسه يدخل زنزانة جين ، وهو يعرج ، وخشنًا ، ومتعبًا ، ويريد ليلة من النوم ويطلب من جين أن يقف حذرًا في وعده بإعادة الجميل في المستقبل. كان جين على أهبة الاستعداد لأسباب واضحة … لكن إرهاق دانتي كان حقيقيًا ، حيث كان يسقط على الأرض قبل أن يتمكن حتى من إكمال جملة.

يمتثل جين من خلال تصرفاته ، حيث يقتل كل من تبع بول ميك ، في محاولة لاختطاف Runcandel لخداع بعض المال. ومع ذلك ، بمجرد أن استيقظ دانتي ، ظهرت وجهة نظره البغيضة التي يجب معالجتها على أنه رانكانديل بوضوح ، دون معرفة حقيقة أن الشخص الذي أنقذ حياته كان رونكانديل.

أكد بول ميك لاحقًا أنه كان نبلًا لعائلة غير محددة (هيران) ولكن ليس من رونكانديل. عند سماع دانتي رامبل ، ذهب جين للنوم لإبلاغ دانتي بإيقاظه للمباراة الثالثة عشرة للمجموعة. في نهاية الفصل 68 ، نرى الأصالة في عيون دانتي لتكوين صداقة جديدة. هل يمكن أن تدوم هذه الصداقة بمجرد مواجهة بعضهما البعض؟ا

ثم انه يبدأ الفصل 69 مع بدء المطابقات بين قوسين. ومع ذلك ، لم يتغير شيء كثيرًا ، فقد تغلب كل من المتنافسين الشرسين على أقواسهم دون بذل جهد يذكر. أجرى ملك القراصنة (لوفي؟) كوزموس تعديلات طفيفة على المباريات لزيادة الضجيج من خلال التضحية بكل المقاتلين متوسطي إلى منخفضي المدى لإغراء الحشد لبدء المراهنة على دانتي أو جين. كما هو متوقع من حدث نظمه القراصنة.

العدد الشائع من الجمهور الذي يدعم Dante. أكثر من عدد قليل منهم ، بما في ذلك فيرادين راهن لصالح جين مقابل 10000 ذهبية. هل يمكن أن تكون هذه غرائز البطريرك؟ بغض النظر ، المباراة الأكثر توقعًا على وشك أن تبدأ حيث يدعو المذيع أسماء كلا المقاتلين. لسوء الحظ ، ينتهي الفصل بشكل صحيح عندما قاموا بأول اشتباك بالسيف.

الفصل 70: المفسدون المحتملون

مع قتال Jin و Dante أخيرًا كمنافسين ، فإن هذا يجعل هذا هو الكبير التالي بعد Alisa Betzer و Jin Runcandel من الفصل 64. ومع ذلك ، يمكن أن يذهب اتجاه القتال في أي من الاتجاهين. ماذا يمكن أن يكون الدافع وراء مشاركة دانتي في هذا الحدث؟ هل سيشارك فيرادين في القتال؟

الفصل 70: تاريخ الإصدار

ثم فى السياق فإنه سيصدر الفصل 70 الأصغر من Swordmaster’s إصدارًا عالميًا في 26 أبريل 2023.

لكن بهذا Swordmaster’s Youngest Son Chapter 70 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى