منوعات

Heavenly Demon Instructor Chapter 93

Heavenly Demon Instructor Chapter 93

Heavenly Demon Instructor Chapter 93 ، حيث نسلط الضوء على Heavenly Demon Instructor Chapter 93.

لكن ما هي الاحداث فى Heavenly Demon Instructor Chapter 93.

Heavenly Demon Instructor Chapter 93

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن Heavenly Demon Instructor عبارة عن مانهوا أكشن ومغامرة أصدرت مؤخرًا الفصل 92 ويسعدنا أن نعلن لقرائنا أن مدرس الشيطان السماوي سيعود قريبًا بالفصل 93. في وسط سهل موريم ، انفصل زعيم الطائفة الإلهية تشونغ يونغ عن زعيم طائفة الشيطان السماوي. جسده المادي أثناء ممارسته للفن الإلهي ، ولم يستطع العودة إلى جسده مرة أخرى.

في البداية ، كان الأمر ممتعًا بالنسبة له لأنه كان بإمكانه حتى الذهاب إلى القمر ، ولكن نظرًا لأنه لم يكن لديه جسد مادي ، لذلك على الرغم من أنه كان يمتلك الفنون الإلهية المطلقة ، فقد كانت عديمة الفائدة إلى حد كبير. في يوم من الأيام امتصته طاقة لا تصدق ، ظهرت بوابات تربط الناس بالعالم البديل في جميع أنحاء العالم في نفس الوقت ، وبدأت الوحوش التي خرجت من تلك البوابة في الهياج في جميع أنحاء العالم ، لذا قام البشر بتجهيز أنفسهم بأسلحة متطورة و بدأ بالهجوم المضاد عليهم.

ومع ذلك ، فقد ثبت أن جميع الأسلحة الحالية غير مجدية ضد الوحوش وكان البشر على وشك الإبادة عندما بدأوا في إيقاظ قدرات مختلفة. كان من بينهم صيادو الطبقة الذين أيقظوا قدرات عالية المستوى عملت قوتهم بفعالية ضد تلك الوحوش. بعد ذلك ، نما وجود الصيادين الطبقيين ليصبحوا أمة قوية ، وبقية الـ 1 في المائة كانوا بلا قوة ، وكان بارك هينسو من بين هؤلاء المواطنين الضعفاء.

دخل زعيم الطائفة العالم الجديد واكتشف أن الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤيته هو Hyunsoo وشكل الاثنان فريقًا لمحاربة الوحوش في العالم الجديد.

مدرس الشيطان السماوي الفصل 92 ملخص

قدم كافون نفسه إلى هيونسو وأخبره أنه ثالث تفرد ذكرته ماري من قبل. لكن Hyunsoo لم يكن مهتمًا بإجراء محادثة معه ، كان كافون يعيد النظر في التخلص منه لأنه كان يعلم أن Hyunsoo سيتصرف على هذا النحو. كان من الأفضل له أن يذهب إلى إسحاق لأن الملك كان لا يزال على قيد الحياة وأن تنين الإبادة سيظهر في النهاية مرة أخرى.

أوضح كافون لـ Hyunsoo أنه إذا كان يخطط لتجنبه ، فإن خطته للتسلل إلى عصابة King كجاسوس كانت عديمة الفائدة. حذره Hynsoo إذا استمر في إزعاجه ، فسوف ينتهي به الأمر بقتله في المرة القادمة ، أوضح كافون أنه سافر عبر الكون لبعض الوقت وأكد أن Hyunsoo كان لا يزال ضعيفًا جدًا ولا يقارن بسيده.

كان Hyunsoo غاضبًا جدًا بعد هذا التعليق وكان مستعدًا لمحاربة Cavon ، كانت طاقة Hyunsoo لا تصدق ولكن لا يزال بإمكانه تحييدها. كان Hyunsoo مصدومًا جدًا لأن كافون امتص السماء المتناثرة بالغيوم ، اكتشف كافون أن Hyunsoo كان قويًا لكنه احتاج إلى التصرف وكأنه لم يكن شيئًا أمام Hyunsoo.

أعلن كافون أنه يمكنه إحضار Hyunsoo إلى سيده لأنه كان لديه قوى غامضة منذ ولادته وعاش كتلميذ لكارلايل أعظم ساحر في الكون الشرقي. لذا لم يكن السفر البعدي شيئًا بالنسبة له وأبلغه أن ماري استخدم قوة حياته للبحث عنهم داخل الفضاء والزمان المتواصل. أخبره كوفان أن Hyunsoo كان أيضًا تفردًا تم تشكيله من أجل بقاء البشرية باستخدام حياة ماري كضمان.

مدرب الشيطان السماوي الفصل 93 تاريخ الإصدار 

ثم فى الاطار فإن تاريخ الإصدار المقدر من الفصل 93 من Heavenly Demon Instructor هو السبت ، 29 أبريل 2023.

لكن بهذا Heavenly Demon Instructor Chapter 93 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى