منوعات

The Return Of The SSS-Class Ranker Chapter 57

The Return Of The SSS-Class Ranker Chapter 57

The Return Of The SSS-Class Ranker Chapter 57 ، ثم نسلط الضوء على التفاصيل المتعلقة The Return Of The SSS-Class Ranker Chapter 57.

لكن لنضع بين ايديكم جملة من التفاصيل حول The Return Of The SSS-Class Ranker 57 .

The Return Of The SSS-Class Ranker Chapter 57

ثم فى اطار رصد التفاصيل فق اجتمع Gald و Hojun معًا لتأليف رواية Time Travel. يركز The Return of the SSS-Class Ranker على العديد من موضوعات الحركة والمغامرة والخيال. كتبت في الأصل كرواية على شبكة الإنترنت تغطي أكثر من 300 فصل ، مانهوا The Return of the SSS-Class Ranker موجودة حاليًا في الفصل السادس والخمسين. حظيت مانهوا للسفر عبر الزمن باهتمام كبير من المعجبين. يستمتع عشاق ألعاب الفيديو والواقع الافتراضي بالكثير من الحب على هذا الويب الهزلي المثير للاهتمام.

هذا التعديل في المانهوا بألوان كاملة وتنسيق شريط طويل. تتميز بتفاصيل معقدة وألوان زاهية.

تدور أحداثها في لعبة “The Lord” ، حيث تبدأ قصة عودة ضابط صف فئة SSS بصوت آوه عالٍ. هل هو رجل ام وحش؟ حسنًا ، إنه رجل وحشي – ملك العنف. يتعرض رخان للسخرية والتحدي حتى الموت ، لكن الأوهام ليست إجابة. روخان الشرس يفوز. تم تصنيفه في المرتبة 24 وليس له انتساب للنقابة. يهزم هذا اللاعب الفردي من رتبة SSS كل عدو في طريقه. ومع ذلك ، كان على ملك العنف المشؤوم أن يتخلى عن لقبه بعد خسارته أمام لاعبي نقابة راجناروك.

يُعد سرد The Return of the SSS-Class Ranker حكاية خلاص لملك عنف كان مرعبًا وقويًا في يوم من الأيام. يشكل استرداد لقبه المستحق جدول أعمال أسطورته. هل يستعيد روخان لقبه؟ إنه شيء علينا أن نكشف عنه مع كل فصل جديد.

ملخص الفصل 56 من عودة مُصنف فئة SSS

ثم فى اطار رصد وسرد تفاصيل الفصل السابق فإنه يبدأ الأمر مع Troll Dungeon مع Rokhan مسرعاً إلى البارون المجنون. على الرغم من جنونه ، كان البارون لا يزال أرستقراطيًا ، وكان مكان إقامته قصرًا. الآن ، لماذا هرع رخان إلى قصر البارون المجنون؟ كان البارون المجنون مرئيًا فقط في الليل. في القصر ، يكذب روخان حول نيته القدوم إلى منزل البارون. عندما يكون Lokan راضٍ عن خداعه الناجح للخدم في منزل البارون ، يذهب إلى الطابق الثاني ويلتقي بالضيف الذي طال انتظاره.

يتفاجأ البارون – بارون ترويل ، بغرابة الحامية. لماذا أرسلوا لوكان إلى مكانه؟ لقد كان أكثر في اختيار الحامية للضعيف ، لكنه طلب منه على الرغم من ذلك. أراد أن ينقذ ابنته الحبيبة. كانت على فراش الموت ، وكانت طريقة إنقاذها هي دماء القزم.

بهذا ، انطلق الأخوان – لوكان وروخان – في رحلة إلى الزنزانة. بمجرد دخول Lokan السفينة ، واجه مخلوقًا وحشيًا اسمه Cave Stone Monkey. كان قرد الكهف الحجري ، العملاق الشاهق ، قد واجه الإخوة وقتًا عصيبًا قبل هزيمته النهائية. واحدًا تلو الآخر ، هاجم الأعداء المرعبون الإخوة قبل أن يقهروهم جميعًا. أخيرًا ، في وجهتهم ، غامر موطن القزم روخان بالتصيد سيئ السمعة الذي سيساعد دمه ابنة البارون العاجزة.

ثم نسلط الضوء فى فقرتنا القادمة على موعد اصدار الفصل الجديد.

تاريخ إصدار عودة مصنف SSS-Class الفصل 57

لكن فى سياق ذلك فتاريخ إصدار الفصل السابع والخمسين من The Return of the SSS-Class Ranker هو الأول من مايو 2023.

ثم بهذا The Return Of The SSS-Class Ranker Chapter 57 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى