منوعات

A Returner’s Magic Should be Special Chapter 223

A Returner’s Magic Should be Special Chapter 223

A Returner’s Magic Should be Special Chapter 223 ، ثم نسلط الضوء A Returner’s Magic Should be Special Chapter 223.

لكن لنرصد لكم A Returner’s Magic Should be Special Chapter 223.

A Returner’s Magic Should be Special Chapter 223

ثم فى اطار رصد التفاصيل فتمت ترجمة سلسلة مانهوا الكورية الشعبية “يجب أن يكون سحر العائد مميزًا” إلى الإنجليزية. تتبع السرد مآثر Desir Arman ، الشاب الذي يسافر إلى بيئة خيالية ويتعلم أنه يمتلك قدرات سحرية. هناك المزيد من “العائدين” مثل Desir الذين تم جلبهم إلى هذا العالم من مختلف العصور والأماكن. لذلك ، فهو ليس الوحيد الذي يتمتع بمواهب سحرية.

يجب أن يستخدم Desir قدراته السحرية لمحاربة أعداء مختلفين أثناء التنقل في هذا العالم الجديد من أجل الدفاع عن أصدقائه ورفاقه. خلال الرحلة ، يكتسب المزيد من المعرفة بسياسة العالم ، والتاريخ ، والطبيعة الحقيقية لمواهبه وكذلك القوى التي تتنافس من أجل السيطرة عليها.

تتمثل إحدى الأفكار الرئيسية لـ “يجب أن يكون سحر العائد مميزًا” في أن السحر هو هدية فريدة لا تقدر بثمن يجب استخدامها بشكل جيد. بالإضافة إلى الكفاح من أجل حياتهم الخاصة ، فإن Desir ورفاقه العائدين يقاتلون أيضًا من أجل مستقبل العالم وسكانه. سواء كانوا يقررون ما إذا كانوا سيستخدمون سلطاتهم وكيفية استخدامها ، يجب أن يوازنوا بين مصالحهم وأهدافهم ومصالحهم وأهدافهم في المجتمع الأكبر.

يعتبر فحص القصة للصداقة والتفاني مكونًا رئيسيًا. إلى جانب Rigos ، وهو زميل عائد وصديق طفولة لـ Desir ، تصبح الساحرة القوية Irene أيضًا صديقة حميمية. النضالات التي يتحملونها والأسرار التي يخفونها تضع هذه الصلات على المحك ، لكنها في النهاية تعمل كمصدر للقوة والدعم لـ Desir وأنصاره.

يجب أن يكون سحر العائد خاصًا الفصل 222 ملخص

لكن لنرصد لكم الان انه لا يزال Zod و Donovan و Desir وبقية الطاقم يواصلون معركتهم مع مخلوق نهاية العالم. يبدأ المخلوق في التحدث إليهم توارد خواطر ويطلق العنان لطفرة قوية من الإضاءة. يبدأ الجميع بإخراج أقوى حركاتهم واحدة تلو الأخرى على المخلوق. كانت الأميرة لا تزال نائمة ، ولم تظهر عليها علامات الاستيقاظ ، الأمر الذي يقلق الجميع.

لقد تجاوز تقدم انعكاس العالم بالفعل 90٪. أي شخص كان في نطاقه سيذهب إلى عالم الظل. بمجرد اكتمال مرحلة التنفيذ ، تم نقل Ajest Jedgar و Argeria إلى عالم مغطى بالجليد. عندما نظروا حولهم ، رأوا كيانًا جالسًا بمفرده على العرش. علم الكيان أنهم من المستقبل وسألهم عن كيف كانت الأمور في وقتهم. يقف الكيان ، ولا تستطيع Argeria التحرك.

يمشي إلى Ajest لأنه يشعر بشيء بداخلها. أمسك بها وضربها على الفور ، محاولًا تحرير ما كان بداخلها. تهاجم الجزائر الكيان على الفور وتختفي. من العدم ، يهاجم أجيست الجزائر. استولى الكيان على جسدها. في الداخل ، يجد الكيان نفسه من المستقبل ، وبما أن اثنين من نفس الوجود لا يمكن أن يتواجدان في نفس الوقت ، فإنهما يقاتلان بعضهما البعض.

لا يمكن للكيان هزيمة الشكل المستقبلي نفسه. لم يكن لكلاهما سلطة فعلية على Ajest لأنها كانت تحاول دائمًا إخراج الكيان من البداية. يتحدث كلا الكيانين عن الكيفية التي ربما اختاروا بها الإنسان الخطأ ويتساءلون عما إذا كان بإمكان هذا الإنسان الاستيلاء على سلطتهم.

فجأة ، هناك اندفاع هائل في القوة ، ويستيقظ أجيست. ينتهي الفصل بلوحة توضح لنا أن شيئًا ما قد حدث لمخلوق نهاية العالم.

يجب أن يكون سحر العائد هو تاريخ الإصدار 223 الفصل الخاص

لكن نرصد لكم يجب أن يكون سحر العائد خاصًا الفصل 223 يُقدر أنه سيتم إصداره في 1 مايو 2023.

ثم بهذا A Returner’s Magic Should be Special 223 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى