منوعات

One Piece Chapter 1082 Spoilers

One Piece Chapter 1082 Spoilers

One Piece Chapter 1082 Spoilers ، ثم نسلط الضوء One Piece Chapter 1082 Spoilers.

لكن ما هي احداث One Piece Chapter 1082 Spoilers .

مقالات ذات صلة

One Piece Chapter 1082 Spoilers

ثم فى اطار رصد تفاصيل مانجا ون بيس الفصل 1082 ، فلدينا الفصل 1082 من One Piece ، Spoilers and Leaks ، ونعلم أنه من المفترض أن تتوقف Shonen Jump هذا الأسبوع ، وليس من المفترض أن نحصل على أي فصول. ومع ذلك ، إذا كنت تعرف كيفية عمل المفسدين في هذه المرحلة ، في بعض الأحيان يتم تسريب الأشياء بشكل إضافي مبكرًا بسبب أسابيع كهذه.

عنوان الفصل القادم من One Piece Chapter 1082 هو “Let’s Go Take It Over” ، والذي يبدأ بعنوان الصحيفة ، والذي يكشف أن T-Bone قد مات ، وليس فقط أنه قُتل على يد مواطن كان يهدف إلى الحصول على فضله من Cross Guild.

لذا ، فهذه طريقة ممتعة لبدء الفصل. إذا كنت مرتبكًا بشأن من هو T-Bone ، فلا بأس بذلك لأنه ، حتى لو كان عليّ أن أفكر ، كنت مثل T-Bone ، ذلك الرجل من القطار ، لقد حارب Zoro ، وكان أحد الشخصيات الأولى على ما أعتقد لقد رأينا يقتل ملك البحر ، ونعم ، على ما يبدو ، تم إخراجه ، وأنا في الواقع أحببت هذا الرجل ، لأنه لم يكن كعبًا كاملًا ، مثل الكثير من مشاة البحرية ، يبدو وكأنه ثوينر.

من ناحية أخرى ، اكتشاف أن مواطنًا عشوائيًا هنا يخرجه ، لم يتم ذكره هنا ، لكنه مفهوم لأن ، كما تعلم ، اكتشفنا أن Cross Guild كانت تقوم ببطاقة Reverese UNO على مشاة البحرية. هم دائما من يضعون الهبات على القراصنة.

الفصل 1082 المفسدين والتسريبات

في وقت لاحق من هذا الفصل ، اقتطعنا من مقر البحرية ، حيث نرى أن Sengoku و Tsuru يناقشان أخبار T-Bone وكيف أصبح Cross Guild تهديدًا كبيرًا ، حيث تصل HIna لاحقًا وتنضم إلى المحادثة.

يسأل Sengoku Hina عن Garp ويقول إنه يريده أن يختبر النكهة الجديدة لـ Okaki ، حيث يرد HIna أن Garp تركها منذ بضعة أيام من خلال توضيح أنه سينقذ Koby من Black Beard ، ويبدو أيضًا أنه أخذ SWORD و Kujaki معه أيضًا ، وهو بالطبع صدم Sengoku و Tsure ، حيث يصرخ ، “WHAAAAT !!؟”.

لذلك فوجئوا بهذا ، لأن كوجاكو ، كما اكتشفنا ، هي حفيدة تسورو ؛ و Sengoku هو Sengoku ، ومن المدهش أنهم لم يعرفوا عن هذا ، على الرغم من أنني أعتقد أن معنى ذلك لأن Garp غادر نوعًا ما دون إخبار أي شخص باستثناء الأشخاص الذين أخذهم.

الآن بعد أن علم Sengoku و Tsuru بهذا الأمر ، أنا متأكد من أن ذلك سيؤدي إلى سلسلة أخرى من الأحداث التي قد تتسبب في أن تبدأ البحرية بأكملها في ملاحقة جزيرة Pirate ، أو ربما يكون Sengoku و Tsuru متوازنين إلى حد ما حول هذا الأمر ، لكن ربما لا.

خطة التمساح 

نعود بعد ذلك إلى قاعدة Cross Guild ، في جزيرة Karai Bari ، حيث نرى أن Buggy يرسل الأموال إلى عائلة الرجل الذي قتل T-Bone ، على الرغم من أننا ما زلنا لا نعرف عدد الذين بدأوا بالفعل مكافأة T-Bone ، وليس هذا فقط ، يقول Buggy أيضًا أن ذلك الرجل المدني سينضم إلى Cross Guild وسيكون Buggy هو الشخص الذي سيحميه من مشاة البحرية.

هنا ، نرى أيضًا أن هناك سفينة تابعة لـ Cross Guild ، والتي وجدنا حولها رأس Buggy the Clown ، مثل نوع من صوري السفينة ، وبقية السفينة كانت تحت عنوان المهرج ، على الرغم من السفينة ليس لها أي اسم حتى الآن. بعد رؤية هذا ، تغلب Mihawk و Crocodile على Buggy ، ولم يحاول أحد من طاقم Buggy إنقاذه ، وسيكون من الممتع رؤيته.

كان هذا عندما كشف التمساح عن رغبته في استخدام Cross Guild لإكمال خطته للأمة الفاضلة مرة أخرى. ووفقًا له ، فقد أراد بناء المدينة الفاضلة كدولة عسكرية لن تكون مهددة من قبل أي دولة في العالم. ومع ذلك ، قدم Mihawk بعض النصائح إلى Crocodile وأوضح له أنهم بحاجة إلى حشد المزيد من القوة.

من المثير للاهتمام أيضًا معرفة من ستكون القائمة الكاملة لـ Cross Guild. أعني ، نحن نفترض نوعًا ما أن هذا ليس الفريق الكامل أو الطاقم الكامل حتى الآن ، حتى الآن ، نعلم أنه من Buggy و Mihawk و Crocodile ، ومن ثم هناك شركات تابعة ، حسنًا ، ليس كثيرًا سوى Mihawk.

ومع ذلك ، فقد توقعنا أنه سيكون هناك على الأقل اثنان آخران من القراصنة المشهورين للانضمام إلى هذا الطاقم ، وربما كان ذلك بالفعل قد أنذرنا به.

عربات التي تجرها الدواب معجب شانكس

لاحقًا ، نرى أن Buggy ضد خطة Crocodile ، حيث يقول إن ما يريد Crocodile فعله ليس ما يفعله القراصنة الحقيقيون ، وكان هذا أيضًا عندما حصلنا على ذكريات سابقة عن Buggy and Shunks ، منذ أكثر من 24 عامًا في Loguetown ، في في نفس يوم إعدام ملك القراصنة ، جولد دي روجر ، نرى أيضًا أنه سيتم توسيع اللوحة ، التي رأيناها سابقًا في الفصل 434.

اكتشفنا أن Buggy يسأل Shanks عما إذا كانوا سيحصلون على One Piece ، وعلى الرغم من أن Shanks أراد الذهاب إلى هناك ، بعد أن سأله Buggy ، غير رأيه وقرر عدم الذهاب إلى Laugh Tale ، في تلك اللحظة.

بعد التصريح بذلك ، قال شانكس لـ Buggy إنه لا داعي للقلق ، لأنه سيكون قرصانًا ، ويطلب من Buggy أن يأتي معه ، حيث يقول Buggy إنه على استعداد للعمل تحت قيادته.

كان هذا عندما رأينا باجي غاضبًا للغاية وفي نفس الوقت حزينًا لأنه كان يأمل سرًا أن يأخذ شانكس بعد روجر ، ويعثر على أعظم كنز في العالم ، ويصبح ملك القراصنة التالي ، في حين أن باجي قد تخلى بالفعل عن طموحه لأنه يدرك نوعًا ما أنه لا يضاهي شانكس.

لقد حصلنا أيضًا على أفكار لم تكن لدينا من قبل ، وقالت إن Buggy أراد سراً أن يصبح Shanks روجر التالي ، إنه يحب شانكس حقًا ، أعني أننا عرفنا أنه يفعل ذلك. ومع ذلك ، فهم تقريبًا مثل الإخوة ، بصراحة.

Buggy يريد أن يكون ملك القراصنة

نعود إلى الحاضر ، حيث يسأل Buggy Crocodile و Mihawk إذا كانوا لا يعرفون أن Red Pirates يتحركون ، حيث نرى أن Buggy يغضب لأن Shanks الآن قد قرر القيام بذلك ، و Shanks ‘هذه الحركة نوع من الحرائق يصل إليه.

كان هذا عندما قال Buggy أنه قد يكون بسبب الحظ أو نوع من الحوادث ، لكنه يحمل نفس لقب Shanks الآن ، وهذا هو السبب في أنه يكشف عن رغبته في أن يكون ملك القراصنة أيضًا. بينما كان يقول كل ذلك ، صرخ باجي من خلال البكاء ، وضربه التمساح مرة أخرى.

يقول Crocodile لـ Buggy أنه متوهّم ، وليس لديه خطط أو استعدادات ويكشف أن القرصنة هي العمل ، في حين يقول Mihawk أنهم إذا فعلوا ما يفعله الجميع ، فسيقعون بين قبعات القش ، والقراصنة الحمراء ، و بلاكبيرد ، ولن يقاتلوهم بأمر من باجي.

كان هذا عندما قال Buggy أنه ليس عليهم هزيمتهم جميعًا ، فهم بحاجة فقط للوصول إلى الكنز والحصول عليه أولاً ، ومع هذا Buggy يأخذ الميكروفون ، قبل أن يتمكن Crocodile من إيقافه ، ويبدأ في التحدث إلى أعضاء نقابة الصليب.

يسأل Buggy الأعضاء عما إذا كانوا راضين عن الحياة الحالية لديهم إذا تذكروا سبب وجودهم على البحر في المقام الأول ، ويكشف أن اليوم قد حل أخيرًا لأنهم سيكونون في طريقهم لأخذ واحد قطعة. وبسبب هذا ، فإن كل عضو في Cross Guild يحصل على الابتهاج ، ويترك Mihawk و Crocodile في صدمة عميقة وغاضبة أيضًا.

يقول بوجي عن قيام شانكس بتحركه ، بالطبع ، اكتشفنا بعد أن أحرج شانكس ريوكيو أنه كان يقوم بتحركه لملاحقة ون بيس ، وأنا أيضًا أحب بوجي قائلاً إنه يحمل نفس لقب شانكس الآن ، وهذا صحيح ، لأنهما كلاهما يانكو.

One Piece Chapter 1082 Spoilers

لن أقول إن Buggy سيجد One Piece أولاً لأن Oda قال إلى حد كبير أنه بعد العثور على One Piece ، انتهت السلسلة ، لذلك يبدو أن هذا مخصص حصريًا لـ Luffy ، على الرغم من أن Oda كان أكثر ميلًا إلى المغامرة أود أن أقول ، أعتقد أنه سيكون نوعًا من التحريف الجيد أن Buggy هو أول من اكتشف حكاية الضحك أو شيء من هذا القبيل ، لكن لوفي هو الشخص الذي يدعي One Piece إذا كان ذلك منطقيًا.

في وقت لاحق نصل إلى Kambakka Queendom ، حيث نرى أن قادة الجيش الأربعة للثورة متحمسون وسعداء للغاية لأن شخصًا ما وصل بأمان ، نعم لقد خمنت ذلك بشكل صحيح ، سابو موجود هنا. حيث اكتشفنا أيضًا أن Sabo لم يكن في مملكة Lulusia ، في الوقت الذي دمرت فيه Im الجزيرة.

ثم بهذا One Piece Chapter 1082 Spoilers ، تكون قد انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى