فن ومشاهيرمسلسلات

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 52 إثنان وخمسون كاملة لاروزا

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 52 إثنان وخمسون كاملة لاروزا

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 52 إثنان وخمسون كاملة لاروزا، ثم نسلط الضوء على تفاصيل الحلقة 52.

لكن لنرصد لكم التفاصيل حول مسلسل الثمن الحلقة 52.

ثم نترك لكم المجال حول المسلسل عبر مقالتنا.

مسلسل الثمن الحلقة 52 كاملة لاروزا

ثم فى اطار رصد التفاصيل فمسلسل الثمن هو عمل درامي اجتماعي مستوحى من المسلسل التركي “ويبقى الحب”، تدور قصته حول أرملة تلجأ إلى مديرها لتغطية تكاليف علاج ابنها الذي يعاني من مرض السرطان.

يشترط عليها المدير قضاء ليلة معه ليعطيها المال اللازم، تتم الصفقة وتحصل على المال، ولكن تبدأ الحكاية بالتغير عندما يكتشف المدير أن ابنها يعاني من السرطان.

في الحلقة 52 تتطور القصة لتتضمن أحداث جديدة وتفاصيل مشوقة تثير ترقب المشاهدين.

يعدّ مسلسل الثمن من أكثر المسلسلات السورية اللبنانية تشويقاً يسعى الكثيرون لمعرفة مواعيد عرض الحلقات، وبالأخص الحلقة 52 التي لفتت انتباه الجمهور بشدة.

ثم نسلط الضوء من خلال فقرتنا المقبلة على الابطال العاملين والنجوم اللامعين فى المسلسل.

ابطال مسلسل الثمن

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه يتألف طاقم العمل من نجوم متميزين مثل باسل خياط، ورزان جمال، ونيقولا معوض، وسارة ابي كنعان هذه البطولة القوية جعلت من الثمن عملاً فنياً فريداً من نوعه، يروي قصصاً درامية مثيرة ويبعث رسائل اجتماعية قوية.

يظهر باسل خياط بدور جديد ومختلف في هذا العمل، وقد حققت الحلقة 52 شعبية كبيرة بين المشاهدين ويترقبوا الحلقة المقبلة بفارغ الصبر لمشاهدة الأحداث الجديدة.

يبث مسلسل الثمن على شاشة قناة MBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة كما يعرض عبر منصة شاهد ولكنها تسبق العرض على شاشة التلفزيون بحلقتين.

لمشاهدة المزيد من الحلقات، يمكن الاستمتاع بمتابعتها عبر Shahid.net ونحن هنا في موقع تركيا الأن لكي نوافيكم بالأحداث والتفاصيل أولاً بأول.

لكن بهذا مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 52 إثنان وخمسون كاملة لاروزا ، انتهت مقالتنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى