منوعات

Warrior High School Dungeon Raid Department Chapter 43

Warrior High School Dungeon Raid Department Chapter 43

Warrior High School Dungeon Raid Department Chapter 43 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل Warrior High School Dungeon Raid Department Chapter 43.

لكن ما هي الاحداث فى Warrior High School Dungeon Raid Department Chapter 43.

Warrior High School Dungeon Raid Department Chapter 43

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه سيعود قسم غارة الزنزانة في مدرسة المحارب الثانوية قريبًا مع الفصل 43 ، وقراء مانهوا متحمسون جدًا لمعرفة ما سيحدث في الفصل 43 القادم.

قال Jaryong إن الهواء الصباحي الآخر بعد التمرين كان أفضل.

أخبره سايروم أنه يبدو وكأنه رجل عجوز لأنه قال تلك الأنواع من الأشياء.

أخبرتهم سايروم أنها لا تعتقد أنهم كانوا جادين في البداية ،

لكنها لم تعتقد أنه لم ينام حتى خلال عطلات نهاية الأسبوع ؛ كانت تعلم أن الرجال يجب أن يكونوا متعبين.

لكن الأولاد لم يكونوا متعبين على الإطلاق بفضل سنهم ،

لذلك طلبت منهم سايروم عدم التحدث معها.

كانت سايروم متأكدة من أن الأيام الأربعة الماضية تستحق كل شيء ،

وقد فوجئت لأنها لم تعتقد أبدًا أن التدريب مع أشخاص من مستواهم يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للأولاد.

أخبرهم Jaryong أنه إذا كانوا في المدينة ، كان بإمكانهم الحصول على بعض الحساء مع الأرز ، واعتقدوا أنه كان نوعًا من الوضع المؤسف.

أخبرهم تشولكانج أنه لم يكن لديه أرز مع الحساء من قبل ، وأخبرهم الأب أنه اتصل بهم بسيارة أجرة. سأل سينيور عما إذا كان أي منهم يتجه نحو جانجنام لأنه كان لديه تدريب خارج الحرم الجامعي للحضور ولم يتمكن من الذهاب إلى المدرسة معهم. أخبره Jaryong أنه يجب عليه النزول في أي محطة على الخط 2 وأبلغه أنه لا يتعين عليه توصيله.

كانت حركة المرور سيئة للغاية لأنها كانت صباح أحد أيام الأسبوع ولم تكن تسير في نفس الاتجاه. اعترف Jaryong لـ Saerom و Cheolkang أنه قضى أفضل عطلة نهاية أسبوع في حياته منذ أن كان في الخامسة من عمره ، لذلك شكرهما.

ثم نسلط الضوء على ملخص الفصل السابق من المانجا.

المحارب في مدرسة ثانوية الزنزانة غارة قسم الفصل 42 خلاصة

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه لم يكن Jaryong متأكدًا مما إذا كان بإمكانه الحصول على المزيد من الفرص لرؤية بعضهما البعض قبل الامتحان لأنه كان مشغولاً بالتحضيرات ولأن هذين الاثنين كان لهما أيضًا امتحانات. كان Jaryong يأمل في أن يقوموا بعمل جيد في امتحاناتهم عندما يحين الوقت. قام بتذكير جين سايروم بألا تفشل في الامتحانات وأخبرها أنه سيسخر منها إذا فعلت. شعر سايروم بالحرج لكنه أكد له أنها ستعمل بشكل جيد لأن Jaryong قد قال ذلك مرات عديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أخبره Jaryong أن يعتني بسيروم وأن يكون لطيفًا معها من وقت لآخر إذا لم يتمكن من إلقاء نظرة عليها بسبب جدول أعماله المزدحم. أكد له تشولكانج أنه سيفعل ذلك ، ودع جاريونج كلاهما وأخبرهما أنه سيراهم في المرة القادمة. شكرت سايروم كبيرها على عطلة نهاية الأسبوع لأنها كانت قادرة على تعلم الكثير بسبب التجربة.

كانت رحلة Saerom ستصل قريبًا ، لكنها كانت محرجة بعض الشيء عندما كان الاثنان فقط. تجنب تشيولكانج وسينيور كل حركة المرور ووصلوا إلى المحطة في الوقت المحدد. شكر Jaryong كبيره على الأسبوع وأخبره كم تعلم منه ، ليس فقط بعض الهواة ولكن أيضًا بعض الحركات الخاصة أيضًا.

Warrior High School Dungeon Raid Department الفصل 43 تاريخ الإصدار 

ثم بهذا فمن المقرر إصدار الفصل 43 من قسم غارة المحارب في مدرسة المحارب الثانوية الفصل 43 يوم الخميس ، 4 مايو 2023.

لكن بهذا Warrior High School Dungeon Raid Department 43 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى