منوعات

WWE 2K23 April 26th Hotfix

WWE 2K23 April 26th Hotfix

WWE 2K23 April 26th Hotfix ، ثم نسلط الضوء على WWE 2K23 April 26th Hotfix.

لكن لنرصد التفاصيل حول WWE 2K23 April 26th Hotfix.

مقالات ذات صلة

WWE 2K23 April 26th Hotfix

ثم فى الاطار فيتضمن الإصلاح الجديد لـ WWE 2K23 في 26 أبريل أيضًا بعض التحديثات العامة ، مثل إضافة مدخل لتحديثات Damage CTRL الثابتة والتحديثات المصقولة للعديد من النجوم البارزين.

وصلت ملاحظات تصحيح تحديث الإصلاح العاجل لـ WWE 2K23 في 26 أبريل ، ويمكن للاعبين توقع بعض التغييرات والإصلاحات الطفيفة في اللعبة. يهدف هذا الإصلاح العاجل ، الذي يعد جزءًا من التحديث 1.08 الذي تم إصداره الأسبوع الماضي ، إلى معالجة بعض المشكلات وتحسين طريقة اللعب. في هذه المقالة ، سنتعرف على أحدث التغييرات والإصلاحات بالتفصيل. WWE 2K23 الإصلاح العاجل يوم 26 أبريل: ملاحظات التصحيح لأحدث التغييرات والإصلاحات.

لكن لنرصد المزيد من التفاصيل حول الاحداث فى اللعبة.

إعادة تمكين 8 لاعبين عبر الإنترنت على Xbox One

لكن فى السياق التغيير الرئيسي في هذا الإصلاح العاجل هو إعادة تمكين 8 لاعبين عبر الإنترنت على Xbox One ، والذي تم تعطيله مؤقتًا في التصحيح السابق. هذا يعني أنه يمكن للاعبين الآن الاستمتاع باللعبة مع المزيد من الأصدقاء عبر الإنترنت ، وهو خبر سار لأولئك الذين يفضلون اللعب مع مجموعة أكبر.

ثم نرصد لكم التحديثات فى التاريخ الجديد.

تحديثات عامة

لكن لنرصد التفاصيل حول اللعبة فيتضمن الإصلاح الجديد لـ WWE 2K23 في 26 أبريل أيضًا بعض التحديثات العامة ، مثل إضافة مدخل لتحديثات Damage CTRL الثابتة والتحديثات المصقولة للعديد من النجوم البارزين. هذه التحديثات ليست مهمة ولكنها تهدف إلى تحسين تجربة اللعب الشاملة.

لكن لنرصد التفاصيل حول التحسينات فى اللعب.

تحسينات اللعب

ثم فى اطار رصد التفاصيل تم تنفيذ العديد من تحسينات أسلوب اللعب في هذا الإصلاح العاجل ، بما في ذلك تحسينات الذكاء الاصطناعي المختلفة ، وتقليل تكرار محاولات دبوس الذكاء الاصطناعي ، وتحسين قدرة الذكاء الاصطناعي على تنفيذ هجمات الارتداد وحركات التوقيع ، والمزيد. تمت إعادة تسمية Southern Lights Suplex أيضًا إلى JokerPlex ، وزادت فعالية Dodge Tendency AI Attribute. بالإضافة إلى ذلك ، تمت معالجة بعض المخاوف التي تم الإبلاغ عنها ، مثل الشخصيات التي تتدحرج من خلال الحبال أثناء انعكاس في Royal Rumble وعدم قدرة الذكاء الاصطناعي على أداء التوقيع الثانوي الخاص به إذا كان يستخدم نفس موضع التوقيع الأساسي.

تجربة عبر الإنترنت

لكن لنرصد التفاصيل تشير ملاحظات تصحيح تحديث الإصلاح العاجل لـ WWE 2K23 في 26 أبريل إلى تحسين الاستقرار في المباريات عبر الإنترنت ، وتجربة شاملة أفضل عند الانضمام إلى جلسة أو قبول دعوة ، وتحميل وتنزيلات إنشاءات المجتمع المحسّنة. سيظهر Superstars أيضًا على أنه تم استبعاده في جميع مباريات أسلوب الإقصاء عبر الإنترنت.

ثم فى اطار رصد التفاصيل نرصد لكم وضع الانشاء.

وضع الإنشاء

لكن لنرصد التفاصيل حول الامر فتلقى وضع الإنشاء العديد من التحسينات في هذا الإصلاح العاجل ، بما في ذلك استقرار أفضل في جميع أوضاع الإنشاء المتعددة وأثناء جلسات الإنشاء الطويلة. كما تم تناول بعض المخاوف التي تم الإبلاغ عنها بشأن الإنجازات المتعلقة بالإبداعات والتي لم يتم منحها بشكل صحيح.

وضع الكون

لكن فى الاطار فيتضمن الإصلاح الجديد لـ WWE 2K23 في 26 أبريل أيضًا تحسينات على وضع الكون ، مثل تحسين استقرار التنافسات ونتائج التنافس ، ومنطق التوفيق المحسن ، واستقرار الكون بشكل عام أفضل. تم أيضًا تناول بعض المخاوف التي تم الإبلاغ عنها المتعلقة بمشاهد ما بعد المباراة التي يتم لعبها بعد الاستبعاد.

MyGM و MyFACTION و MyRISE

ثم فى الاطار و أخيرًا ، تشير ملاحظات تصحيح تحديث الإصلاح العاجل في WWE 2K23 في 26 أبريل إلى العديد من التحسينات في أوضاع MyGM و MyFACTION و MyRISE ، مثل الاستقرار المحسن عند شراء بطاقات طاقة متعددة واختيار Keepers ، ومعالجة المخاوف المبلغ عنها بشأن إدخالات دفتر اليومية التي لا تظهر بشكل صحيح ، ومعالجة المخاوف المبلغ عنها المتعلقة بالاستقرار العام.

لكن بهذا WWE 2K23 April 26th Hotfix ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى