منوعات

Mercenary Enrollment Chapter 135

Mercenary Enrollment Chapter 135

Mercenary Enrollment Chapter 135 ، ثم نرصد لكم Mercenary Enrollment Chapter 135.

لكن لنرصد Mercenary Enrollment Chapter 135.

مقالات ذات صلة

ثم نترك لكم Mercenary Enrollment Chapter 135.

Mercenary Enrollment Chapter 135

ثم فى اطار رصد التفاصيل فهل أنتم متحمسون لإصدار الفصل 135 من المرتزقة القادم؟ حسنًا ، نحن هنا من أجلك !! بعد معركة المجموعة المذهلة ، حيث شهدنا بعض المهارات المدهشة لـ Ijin ، فإن المعجبين متحمسون حقًا لمعرفة ما سيشهدونه بعد ذلك في المؤامرة.

يعتبر Mercenary Enrollment أحد أفضل مسلسلات Manhwa والمغامرة والمغامرة المفضلة لدى المعجبين من Rakhyun و YC ، وهو يتبع قصة Ijin Yu ، الذي بعد أن شهد تحطم طائرة ، يقضي سنوات عديدة من حياته في أرض أجنبية وعندما يعود إلى المنزل لم يكن شابًا عاديًا بعد الآن.

اليوم ، جنبًا إلى جنب مع تاريخ إصدار الفصل 135 من تسجيل المرتزقة القادم ، سنخبرك أيضًا بما سيكون عليه كل شيء ، والمفسدين له وأين يمكنك قراءة نفس الشيء عبر الإنترنت ، ومع ذلك ، إذا كان لديك أي من لقد فاتنا الفصل السابق ، دعونا أولاً نلقي نظرة على ذلك أولاً ، للتأكد من عدم فقد أي شخص أي شيء من المؤامرة.

يفتح الفصل الأخير مع Ijin والفريق ، حيث بعد سماع الأخبار التي تفيد بأن Ijin سيشارك المكافأة مع الجميع ، يقول أعضاء الفريق إنه لا ينبغي أن يفعل ذلك ، فقد يكونون فريقًا ولكن هذا الفريق مختلف ، و لا يريدون منه هذا النوع من الأشياء ، كل ما يريدونه منه يعود إليهم بعد تخرجه.

لكن لنسلط الضوء على التفاصيل المتعلقة بالملخص للفصل السابق.

ملخص الفصل 134 من تسجيل المرتزقة

ثم فى اطار رصد التفاصيل فلاحقًا في الفصل ، نرى أن شين جيه يقول أنه بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إليه ، من الصعب حقًا معرفة ذلك الطفل ، حتى أن الرئيس قال إنه سيهتم به بشكل خاص بعد هذه الحادثة ، فمن الواضح أنه ليست عادية ، سواء من حيث المهارات أو كيف يفكر.

الشيء الوحيد الواضح هو أنه كان له تأثير إيجابي على الفريق الأمني ​​بأكمله ، منذ أن انضم إيجين إلى القوة ، تحسن العمل الجماعي بشكل كبير ، والجميع يتابعون بشكل جيد حتى مع زيادة كثافة التدريب. ليس فقط مهاراته ولكن له تأثير إيجابي من نواح كثيرة.

كان هذا عندما ظهرت شين يونا لاصطحاب إيجين ، وكانت دايون معها هي المرة الأولى التي تزور فيها المكان. بعد رؤية أخت إيجين الصغرى ، قال أعضاء الفريق إنها تشبه إيجين تقريبًا ، العديد من الأشياء تجعل إيجين سعيدًا ، وبعد رؤيته سعيدًا ، تقول شين جيه إن المرة الوحيدة التي ترى فيها هذا الطفل الغامض يظهر هذا النوع من التعبير عندما مع عائلته.

لاحقًا في الفصل ، نرى أن إيجين ودايون في السوبر ماركت ، حيث يجمعان الخضار لتناول طعام الغداء. عندما سأله دايومن عما إذا كان هناك أي شيء يريده على وجه الخصوص ، قال إن أي شيء سينجح ، ومع ذلك ، يقول دايون إنه دائمًا ما يقول هكذا ، وهذا في الواقع يضع مزيدًا من الضغط على الشخص الذي يصنعه ، وهذا هو السبب وراء قول إيجين أنه إذا كان هذا هو الحال ، فسوف يعد لها الوجبة.

ومع ذلك ، تقول دايون إنها ستفعل ذلك ، وتقول إنه منذ أن كانت طفلة ، اعتنى بها الجد ،

وكلما رأت الجد ، شعرت أنها كانت عبئًا ، ولهذا السبب تساءلت عما يمكنها فعله ،

وبدأوا بتقديم وجبات الطعام للجد. بينما كانت صادقة ، قالت إن طعمها لم يكن جيدًا في البداية ، لكنها اعتقدت بعد ذلك أنه يمكنها مساعدة الجد أيضًا.

لكن لنرصد لكم تفاصيل وقت اصدار الفصل.

تسجيل المرتزقة الفصل 135 تاريخ الإصدار

ثم فى الاطار فمن المقرر إصدار الفصل 135 من تسجيل المرتزقة القادم في 5 مايو 2023 .

لكن بهذا Mercenary Enrollment Chapter 135 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى