منوعات

Doctor Player Chapter 40

Doctor Player Chapter 40

Doctor Player Chapter 40 ، ثم نسلط الضوء على تفاصيل Doctor Player Chapter 40.

لكن ما هي الاحداث فى الفصل Doctor Player Chapter 40.

مقالات ذات صلة

ثم نترك لكم Doctor Player Chapter 40.

Doctor Player Chapter 40

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول المانجا فإن Doctor Player هو كتاب Manhwa كوري يتابع قصة صبي يدعى Raymond. ريموند هو الابن غير الشرعي لملك وينظر إليه المجتمع بازدراء. يهرب ويقرر أن يصبح معالجًا. ذات يوم ، عندما يستيقظ ، يدرك أنه لم يعد في عالمه. لقد تم نقله إلى عالم آخر ويكتشف أن لديه فنون طبية.

يحتل ريموند أدنى منصب في التسلسل الهرمي الطبي – المعالج من الدرجة F – في هذا الكون الجديد. يتجاهله الجميع بسبب أصوله المتواضعة وافتقاره إلى الموهبة. لكن ريموند مصمم على إثبات نفسه والارتقاء إلى قمة مهنة الطب. يستخدم فهمه للإجراءات الطبية على الأرض لمساعدة الآخرين وكسب الشهرة.

يكتسب ريموند الخبرة ، ويبدأ الناس في الإشارة إليه على أنه “دكتور بلاير” نظرًا لمدى سهولة تشخيصه وعلاج المرضى. كما أنه يطور سمعته لكونه رجل سيدات بسبب عدد النساء اللواتي يسحرهن ومدى جاذبيته. وفي الوقت نفسه ، لا يهتم ريموند بالرومانسية وهو ملتزم تمامًا بهدفه المتمثل في أن يكون أفضل معالج في العالم بأسره.

مانهوا بأكملها مليئة بالتحديات والمحن لريموند. يجب عليه محاربة البيروقراطيين غير الشرفاء الذين يرغبون في استخدام قدراته ، وكذلك المنافسين الغيورين الذين يهدفون إلى تدمير حياته المهنية. يواجه ريموند تحديات على المستوى الشخصي بالإضافة إلى التأقلم مع هويته كطفل بالتبني ورغبته في أن يكون ناجحًا في المجتمع.

يثابر ريموند ويستمر في صقل مهاراته العلاجية على الرغم من هذه التحديات. يكتسب احترام وإعجاب أقرانه ويصبح أحد أشهر المعالجين في العالم بأسره. خلال هذه العملية ، يتعلم أيضًا دروسًا قيمة حول الصداقة والولاء والحاجة إلى البقاء صادقًا مع نفسه.

الطبيب اللاعب الفصل 39 خلاصة

لكن لنرصد لكم الان الاحداث والتفاصيل فقد كان راو ، من عائلة كابلان ، ممتنًا للعلاج الذي قدمه له ريموند. بفضل قوته ، يمكن لريموند بسهولة أن يأذن بعمليات نقل الدم وبهذه الطريقة. بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين عالجهم ريموند ، استمرت العدوى في الانتشار. بعد بعض التفكير والتحقيق ، اكتشف ريموند أن مصدر المرض هو الفئران. نوع خاص من الفئران لا ينبغي أن يكون في تلك المنطقة. أحضر شخص ما تلك الفئران وأراد أن يبدأ تفشي المرض.

يخبر ريموند راو أن هذا المرض يسمى مرض باستين النزفي ، ويجب عليه إبلاغ العائلة المالكة على الفور. كما طلب من راو أن ينسب الفضل إلى عمله لأنه لا يريد أن يتم استهدافه إذا كان هناك شخص ما ينشر المرض حقًا.

يذهب راو إلى الملك ويخبره بكل شيء عن المرض. فوجئ الملك بانخفاض معدل الوفيات بالمرض على الرغم من أنه قيل إنه خطير ومعدي. قرر راو أنه لن يأخذ الفضل في عمل ريموند وأخبر الملك أنه بفضل ريموند لم ينتشر المرض كثيرًا أو تسبب في الكثير من الضرر. يبدأ الجميع في مناقشة كيفية التخلص من جميع الفئران بشكل فعال.

الأمير الرابع ، سايل ، يخبر الملك أنه سيهتم بمشكلة الفئران. إنه يؤكد للملك أن لديه جنودًا أكفاء ، وأنهم سيهتمون بسهولة بغزو الجرذان. بالنسبة لسايل ، كانت هذه فرصة لإثبات نفسه للملك لأنه كان متخلفًا بين جميع الإخوة. يأمر جنوده بالبدء في الحفر والبحث عن الفئران بينما يجلس بشكل مريح. انزعج الجميع من طريقة تعامل الأمير مع الموقف.

نظرًا لعدم رؤية ريموند للأمل ، يأخذ الأشياء بين يديه ويقرر صنع فطيرة تجذب الفئران. لقد سمم الفئران حتى تموت بمجرد أكلها. تم حل المشكلة ، وأثنى الجميع على ريموند ، وتجاهل تماما وجود سايل. لقد ترك مليئا بالحسد.

طبيب لاعب الفصل 40 تاريخ الإصدار

ثم فى الاطار فإن Doctor Player لديه جدول إصدار غير ثابت ؛ ومن ثم يصعب التكهن بموعد صدور الفصل التالي. استنادًا إلى تاريخ الإصدار ونمط الفصول السابقة ، يُقدر إصدار الفصل 40 من Doctor Player في السادس من مايو 2023.

لكن بهذا Doctor Player Chapter 40 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى