منوعات

I’ll Be The Matriarch In This Life Chapter 114

I’ll Be The Matriarch In This Life Chapter 114

I’ll Be The Matriarch In This Life Chapter 114 ، ثم نسلط I’ll Be The Matriarch In This Life Chapter 114.

لكن بهذا I’ll Be The Matriarch In This Life 114.

مقالات ذات صلة

I’ll Be The Matriarch In This Life Chapter 114

ثم فى اطار رصد التفاصيل ، جنبًا إلى جنب مع الكشف عن تاريخ إصدار الفصل القادم سأكون The Matriarch In This Life الفصل 114 ، ولكن أيضًا أين يمكنك قراءته ، ومفسداته ، وما الذي سيحدثه الفصل التالي ، قبل أن ننتقل فيما يتعلق بهذا الجزء ، دعونا أولاً نلقي نظرة على ما حدث بالفعل في الفصل السابق ، والدوافع الفعلية لبيريز ، للتأكد من عدم تخلف أي شخص عن الركب ، والمتابعة بشكل صحيح.

يبدأ الفصل الأخير مع بيريز ، الذي يقف بمفرده ويعتقد أنه على الرغم من معرفته أن الأمر يجب أن يكون على هذا النحو ، إلا أنه غير مرتاح لأن كل هؤلاء النبلاء يحاولون التحدث معه والسيدات يطلبن منه الرقص معه. في الوقت نفسه ، يظهر برنس ويشعر بالغيرة نوعًا ما عندما يرقص مع السيدات.

بعد رؤية السعر مثل هذا ، يتساءل بيريز عما إذا كان في حالة سكر أو شيء من هذا القبيل ؛ حيث يقول الأمير أنه يمكن أن يستمتع بها طالما أنه يستطيع ذلك لأنه ، حسب رأيه ، ليس شيئًا يمكن حتى أن يحلم به.

ثم بدورنا نسلط الضوء من خلال الفقرة المقبلة على تفاصيل الفصل السابق من المانجا.

سأكون الأم في هذه الحياة الفصل 113 ملخص

لكن فى الاطار فلاحقًا في الفصل ، أوضح الأمير أنه كان يتحدث عن علاقته مع فيرينتيا لومباردي ، حيث كان قريبًا جدًا ويقضي الوقت معًا لأنهما متشابهان ، ويسأله عما إذا كان يعتقد أن هذا سيستمر طويلًا وأنه جعلها أول مرة.

الأمير يقول إنها ابنة غالاهان لومباردي ، على الرغم من أن نسبها معيب بعض الشيء بسبب أصول والدتها ؛ أموال غالاهان لومباردي تعوض عن هذا الإزعاج في البستوني. على عكس بيريز ، لن يهتم أحد حتى إذا اختفى الآن. يعتقد بيريز أنه قد يكون من الصعب عليه الاعتراف ؛ ومع ذلك ، كل ما يقوله هو حق.

بعد ذلك ، يقول الأمير إنه لا يستحق أن يكون بجانب فيرنتيا لومباردي. من ناحية أخرى ، بعد كل هذا ، يقترب بيريز منه ويقول إن الأمير هو الذي يجب أن يستمتع به قدر المستطاع.

لاحقًا في الفصل ، نرى الأميرة فيرنتيا ، التي كانت تبحث عن بيريز لأنها نزلت بطريقة ما مع والدها وجدها بعد ما حدث في الحفلة ، رغم أنها في نفس الوقت تعتقد أنه لن يعود.

بعد ذلك ، عندما تنضم الأميرة فيرنتيا إلى الحفلة مرة أخرى ، يرتدي رجل عشوائي زيها عن طريق الخطأ ، ويعتذر لها ؛ حيث تقول الأميرة إنها تعتقد أن قاعات الرقص الخاصة بهم مختلفة تمامًا عن تلك الموجودة في الماضي.

عندما سألها الرجل كيف تعرف أنه من الشرق ، قالت الأميرة إنها لاحظت قبل شهر عندما رأت الطريقة التي رفض بها دعوة سيدة ، وسمعت أن الشرق لديه ثقافة مختلفة.

سأكون الأم في هذه الحياة الفصل 114 تاريخ الإصدار

ثم فى سياق رصد التفاصيل فإنه من المقرر إصدار الفصل 114 القادم سأكون الأم في هذه الحياة في 8 مايو 2023 .

لكن بهذا I’ll Be The Matriarch In This Life 114 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى