منوعات

Spy x Family Chapter 80

Spy x Family Chapter 80

Spy x Family Chapter 80 ، ثم نرصد Spy x Family Chapter 80.

لكن تفاصيل Spy x Family Chapter 80.

مقالات ذات صلة

Spy x Family Chapter 80

ثم فى اطار رصد التفاصيل فستعود Spy x Family مع الفصل 80 قريبًا ، وبالكاد يمكن للمعجبين الانتظار لمعرفة ما حدث بعد قيام Yor المخمور بأشياء غريبة. هل تعتقد أنها ستتذكر ما حدث الليلة الماضية ، وهل ستذكر لويد أي شيء عنها؟ كان الوقت ينفد من كاميلا وميلي لإكمال عملهما ، وعرض يور مساعدتهما. كانت كاميلا ممتنة للغاية لدرجة أنها بدأت في الصراخ على يور ، الذي كان ملاكًا لمساعدتها على الخروج.

أخبرتها يور أنها ما زالت لم تسدد لها مقابل إعطائها دروس الطبخ ، فعليها أن تفكر في ذلك. لم تأخذ كاميلا الكثير من الوقت للاعتراف بأن يور لا تزال مدينًا لها ، فسألت ميلي شارون عما إذا كان يمكنها البقاء أيضًا ، حتى يتمكنوا من إكمال عملهم في الوقت المحدد. لكن شارون لم تكن في حالة مزاجية للعمل الإضافي ، ولأنها كانت بالفعل متعبة للغاية ، لكن زملائها كانوا بحاجة إلى مساعدتها ، فقد بقيت.

أخبرت شارون يور أنها كانت تتحدث كثيرًا معها ومع الفتيات الأخريات مؤخرًا. ظننت أنها تنتقدها ، فاعتذرت عن مضايقتها. أكدت شارون أن الأمر لم يكن مزعجًا ، ثم أدركت يور أنها تتجنب دائمًا الاقتراب من الآخرين لإخفاء مهنتها عن زملائها.

أدركت أيضًا أن لديها المزيد من الأشياء لتخفيها ، لكنها لم تكن حريصة جدًا مؤخرًا ، مثل زواجها المزيف. اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار Spy x Family Chapter 80 وكيف يمكنك قراءة الفصل 80 على الإنترنت. فيما يلي ملخص سريع لفصل Spy x Family Chapter 79 وكيف يمكنك قراءته عبر الإنترنت

مسلسل العائلة الحلقة 79 مترجم

لكن فى الاطار فقد سألت شارون يور عن حالة أنيا بعد حادثة الاختطاف ، وكان يور سعيدًا بإبلاغها أن أنيا كانت بحالة جيدة كما كان من قبل ، أو أنها لم تواجه أي مشكلة بعد الحادث ، لتبدأ. كان شارون سعيدًا بمعرفة أن أنيا بخير. ذكّرت كاميلا كلاهما بإيقاف الدردشة والتركيز على العمل في متناول اليد. بعد ساعات من العمل ، انتهوا أخيرًا من مهمتهم.

أخبرت يور الفتيات أنها ستغادر إلى المنزل. شكرت ميلي يور على مساعدتها ، وأخبرهم شارون أنه يجب عليهم تناول شيء ما لأنها كانت جائعة جدًا بعد العمل. سألت شارون يور عما إذا كانت ترغب في الانضمام إليهم. في البداية ، لم تكن يور متأكدة مما إذا كان من الجيد لها الانضمام. لكنها قررت بعد ذلك تناول العشاء مع الفتيات ، وحجزت كاميلا طاولة لهما في مكانهما المعتاد.

اعتقدت أنها كانت فرصة جيدة لها أنه سيكون من الأفضل لها أن تختلط مع زملائها في العمل لتظهر بشكل طبيعي أمام الآخرين. أخبرت يور الفتيات أنها ستتصل بزوجها لتخبره أنها ستأكل معهما في الخارج. كانت كاميلا غاضبة لأنها لم ترغب في علاجهم ، لكن لم يكن هناك عودة لأن يور قد قرر بالفعل تناول العشاء معهم.

أصبحت كاميلا والفتيات في حالة سُكر بعد عدة مشروبات وبدؤوا في مناقشة حياتهم الشخصية في المطعم. سألت كاميلا يور كيف كانت الأمور في منزلها وما إذا كانت تتعايش مع زوجها. شرحت لهم يور كيف كان لويد الزوج المثالي الذي يمكن لأي فتاة أن تطلبه ، وكان الرجل الذي تريده النساء.

Spy x Family الفصل 80 تاريخ الإصدار 

ثم فمن المقرر إصدار SPY x FAMILY Chapter 80 يوم الأحد 14 مايو 2023.

لكن بهذا Spy x Family 80 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى