منوعات

Return of the Legendary Spear Knight Chapter 93

Return of the Legendary Spear Knight Chapter 93

Return of the Legendary Spear Knight Chapter 93 ، ثم Return of the Legendary Spear Knight Chapter 93.

لكن لنرصد Return of the Legendary Spear Knight Chapter 93.

مقالات ذات صلة

Return of the Legendary Spear Knight Chapter 93

ثم فى اطار رصد وسرد التفصيل فنحن هنا من أجل عودة The Legendary Spear Knight الفصل 93 ، ولكن قبل ذلك ، هل يجب أن نلقي نظرة على الخلاصة السريعة؟ يحتوي الفصل 92 من عودة الفارس الأسطوري الرمح على قصة كيف حصل جوشوا على أول حيوان أليف له ؛ لم يكن الحيوان الأليف غير آلف اسمه آش. ذهب جوشوا للقاء آش لأنه أراد ترياقًا لمرض سيرسيرين. أبرم آش وجوشوا اتفاقًا يصنع فيه آش ترياقًا لسيرسيرين ، وسيخبره جوشوا عن زيرات ديك أورفيس والحقيقة وراء خوف التنين.

في الفصل 92 ، نرى أن كايزن قد اختطفت سيرسيرين من قصرها لأنه أراد لها عين الحقيقة. كان يشوع قد ذهب للقاء آش عندما حدث كل هذا.

أنا متحمس جدًا لمعرفة ما سيحدث في الفصل التالي. هل سيكون الرماد قادرًا على صنع ترياق لـ Cersearin؟ ماذا سيفعل جوشوا عندما يكتشف أن كايزن قد اختطف سيرسيرين؟ كل ما يمكننا فعله هو انتظار صدور الفصل التالي.

عودة الفارس الأسطوري الرمح الفصل 92 خلاصة

لكن فى اطار رصد التفاصيل فإنه تبدأ قصة الفصل 92 في قصر أكاردي الإمبراطوري. لم يتمكن الجراحون من علاج مرض سيرسيرين فان بريتون بقدراتهم الحالية. أخبرهم الجراحون أن يستعدوا للأسوأ لأنهم اعتقدوا أن الأميرة لم يتبق لها سوى وقت أقل.

جاء كايزن يقترب من الباب. صرخ ، سيرسيرين ، أخوك هنا عندما دخل الغرفة. أخبرت الخادمة كايزن عن حالة الأميرة الحالية. عندما سمعت سيرسيرين أن شقيقها قد جاء ، حاولت الاستيقاظ.

تتعاطف كايزن لأنه يقول كل هذا حدث لها بسبب استخدام والدها لها. ردت سيرسيرين بأنها بخير مع وضعها الحالي إذا كان ذلك يساعد البلاد.

حملها كايزن من السرير في ذراعه وقال إنه سيستفيد كثيرًا من عين الحقيقة. سماع هذا جعل Cersearin غير مرتاح ، لذلك أخبرته أن يتركها. يبدو أن لدى كايزن بعض النوايا الشريرة. حاولت الخادمة إيقاف كايزن ، لكن كايزن حذرتهم من أنهم إذا لم يغادروا ، فسوف يفقدون حياتهم.

تغيرت القصة إلى منطقة طريفية. كان طفل يلعب بالقرب من منزل داخل الغابة. بلغ يشوع ذلك الطفل قائلا انه يعرفه. بعد أن رآه الطفل قال له أن يغادر المكان. استخدم جوشوا تعويذة سحرية كسرت الحاجز الذي صنعه ذلك الطفل كخدعة لإخفاء هويته الحقيقية وجيشه من العفاريت.

كان الطفل آخر من بقي على قيد الحياة من إلف ، خامس إلونبوس. أخبره جوشوا أنه يريد التحدث فقط ، لكن العفريت لم يكن لديه نية لمناقشة أي شيء معه. أخبره جوشوا أنه جاء لإنقاذه من شق التنين الأسود.

سأله جوشوا عما إذا كان على استعداد للتخلص من لقبه باسم Elunbus والعمل كعبد لكريفاس حتى نهاية الوقت. عند سماع هذا ، دعا Elf جيشه إلى العودة. أخبره جوشوا أن هناك شخصًا يعرف مكان وجود زيرات ديك أورفيس ؛

صُدم العفريت لسماعه أنه لا يزال على قيد الحياة لأنه ضحى بحياته منذ زمن طويل لإنقاذ الجان. قال جوشوا إنه إذا كان سيصنع ترياقًا لعلاج مرض سيرسيرين ، فسيخبره بموقع زيرات ديك أورفيس والحقيقة وراء خوف التنين.

عودة تاريخ الإصدار الفصل 93 من فيلم Legendary Spear Knight

ثم فى السياق فإنه من المقرر إصدار الفصل القادم من “عودة فارس الرمح الأسطوري” يوم الأحد الموافق 7 مايو 2023 .

لكن بهذا Return of the Legendary Spear Knight 93 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى