فن ومشاهير

من هو زوج ميار الببلاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج ميار الببلاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج ميار الببلاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ، ثم نرصد لكم التفاصيل حول زوج ميار.

لكن لنسلط الضوء من خلال فقرات مقالتنا على العديد من التفاصيل والمعلومات حول زوج ميار الببلاوي.

ثم نترك لكم المجال لمتابعة كل جديد.

من هي ميار الببلاوي – من هو زوج ميار الببلاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول الفنانة المصرية، فميار الببلاوي هي ممثلة مصرية موهوبة ومحبوبة من قبل الجمهور العربي، وقد بدأت مشوارها الفني في عام 1992 وحققت نجاحاً كبيراً في مجال التمثيل في مصر والوطن العربي. تخرجت ميار من كلية الآداب في جامعة القاهرة، وعملت بشكل مكثف في السينما والمسرح والتلفزيون وأثبتت نفسها كممثلة موهوبة بعدد من الأعمال الفنية المشهورة. كما ارتدت الحجاب وشاركت في برامج المسابقات الدينية، وقد لاقت هذه الخطوة إعجاب الجمهور وحظيت بتقدير واحترام كبيرين. ولدت ميار في 24 ديسمبر عام 1972، وهي الآن في عمر الـ48 ويصل طولها إلى 165 سم. تعتبر ميار الببلاوي من بين نجوم الفن العربي الرائعين، وتمتلك مؤهلات تمكنها من أداء مختلف أدوار التمثيل ببراعة وإتقان.

لكن لنرصد لكم الان من يكون زوجها فى الفقرة المقبلة.

من هو زوج الممثلة ميار الببلاوي السيرة الذاتية

ثم فى اطار رصد التفاصيل فهو وائل عباس يشغل منصب ضابط أمن في جمهورية مصر العربية، يبلغ من العمر 40 عامًا، لا يوجد تفاصيل كاملة حول حياته، حيث كان قليل الظهور عبر وسائل الإعلام، تم نشر مجموعة من الصور والفيديوهات حول حفل زفافها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان في أحد الفنادق في مصر مدينة بورسعيد، كما تم حضور الحفل من الأقارب والأصدقاء فقط.

لكن فى اطار رصد التفاصيل نسلط الضوء على جنسية الفنانة.

ما هي جنسية ميار الببلاوي

ثم فى سياق رصد وسرد التفاصيل فقد عملت ميار في مجال الإعلام والتمثيل، تجمل الجنسية المصرية، من مواليد عام 1972م، خريجة كلية الآداب لدرجة البكالوريوس في الدراسات اليونانية، بدأت نشاطها الفني في قسم الإعلان من ثم السينما والمسرح والتلفزيون، وشاركت في مسلسل ليلة العنكبوت، مجري العيون، حيث قرر الاعتزال وارتداء الحجاب.

لكن لنسلط الضوء على المزيد من المعلومات حول زوجها.

من هو زوج ميار الببلاوي

ثم فى السياق فإن زوج ميار الببلاوي هو حسام الجارحي، وهو رجل أعمال مصري. تزوجا في العام 2011 و لديهما ابن يدعى يوسف. يتمتع حسام الجارحي بشخصية خجولة جدًا ولكنه يظهر دائمًا بجانب زوجته الممثلة الشهيرة، ولا يتدخل كثيرًا في حياتها المهنية ويدعمها في كل جوانب الحياة. ومن المعروف أن ميار الببلاوي تتحدث دائمًا عن حبها الكبير لزوجها في المناسبات العامة وعلى منصات التواصل الاجتماعي، ما يؤكد رابطة قوية بين الزوجين.

لكن بهذا من هو زوج ميار الببلاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى