منوعات

Demon X Angel Can’t Get Along! Chapter 83

Demon X Angel Can’t Get Along! Chapter 83

Demon X Angel Can’t Get Along! Chapter 83 ، ثم نرصد Demon X Angel Can’t Get Along! Chapter 83.

لكن Demon X Angel Can’t Get Along! Chapter 83 ، Demon X Angel Can’t Get Along! Chapter 83

Demon X Angel Can’t Get Along! Chapter 83

كما يوحي العنوان ، Demon X Angel ، Can’t Get Along! هي قصة تتبع حياة شخصيتين رئيسيتين – نكيوم ، شيطان ، ومونيونغ ، ملاك. هناك عناصر من الرومانسية والخيال والدراما في هذا الوبتون (مانهوا). يخشى العديد من الناس ناكيوم لأنه شيطان قوي.

يشتهر بكونه جليديًا وقاسًا ولأنه الأمير الذكي لعالم الشياطين. من ناحية أخرى ، يعشق الجميع Mooyoung ، ملاك لطيف ولطيف. إنها أميرة عالم الملائكة ، كما كنت ستفترض.

إنهم مجبرون على التعاون على الرغم من وجود أطياف حياة متميزة تمامًا من أجل منع انقراض عوالمهم الخاصة. كلاهما يقضيان وقتًا أطول معًا على الرغم من اختلافاتهما الصارخة ويكتشفان أنهما يشتركان في أشياء مشتركة أكثر مما كانا يعتقدان سابقًا.

يجب عليهم التفاوض بشأن التعقيدات رغم لقاءاتهم الأولى المخيفة والساخنة. يبدأون في النهاية في الشعور بشيء ما لبعضهم البعض. تحظر قوانين عوالمهم المختلفة الحب ، لذلك يكافحون معًا لتحقيق التوازن بين حبهم والتزاماتهم تجاه مجتمعاتهم.

تابعهم في مغامرتهم لتتعلم كيف يتعاملون مع تحديات السياسة والأحكام المسبقة من نوعهم أثناء محاولتهم إخفاء علاقتهم.

سابقًا في Demon X Angel ، لا يمكنني الانسجام! الفصل 82: خلاصة

سابقًا في Demon X Angel ، لا يمكنني الانسجام! في الفصل 82 ، نرى أن التنظيف قد انتهى أخيرًا. مع Shan Shan و Jia Xin ، كان هناك المزيد في الغرفة ، وهذا يتطلب فقط مباراة ممتعة.

مع هذا ، قرروا جميعًا العمل كفريق واحد وممارسة الألعاب . تطلب جيا شين من أخيها أن يقرضها المزيد من أذرع التحكم. كما أنه يضايقه عندما يأتي لتسليمهم. الفتيات يتنمرن حرفيًا ويضايقنه في هذه المرحلة.

بعد بضع مباريات ، حان وقت العودة إلى المنزل. ترفض جيا شين العودة وتقول إنها تريد البقاء طوال الليل. توافق شان شان ، قائلة إنها لا تمانع حقًا بعد النظر إلى وجه جرو جيا شين. كيف يمكن للمرء أن يقول لا لوجه جرو طفل؟ خاصة عندما يكون الطفل لطيفًا مثل جيا شين.

ثم تقدم جيا شين وداعًا لعائلتها وهي حقًا سعيدة حقًا بالبقاء طوال الليل. لم يعجبها شان شان حقًا ، لكنها أيضًا لا تكرهها حقًا.

ملاك شيطان X ، لا يمكن أن تتماشى! الفصل 83: ماذا تتوقع من الفصل القادم؟

في الفصل التالي من Demon X Angel، Can’t Get Along !، وهو الفصل 83 ، سنرى كيف يستمتع كل من Jia Xin و Shan Shan ببعضهما البعض. من المؤكد أن الأمر ممتع دائمًا عندما يكون هناك أطفال في الصورة ، سواء كانوا بشرًا أو شياطين أو ملائكة ؛ سيكون الأطفال أطفالًا.

يتوقع القراء والمشجعون فصلاً / حلقة أخرى دافئة للحماس مليئة بالمرح والمحتوى الجيد ، تمامًا مثل جميع الفصول السابقة. على الرغم من أن المسلسل في فترة توقف حتى الآن ، ترقبوا البقاء على اطلاع دائم!

ملاك شيطان X ، لا يمكن أن تتماشى! الفصل 83: تاريخ الاصدار؟

ملاك شيطان X ، لا يمكن أن تتماشى! كان دائما لديه جدول غير منتظم. ولكن اعتبارًا من الآن ، نأسف لإبلاغك أنه في فترة توقف حاليًا ، وليس لدينا أي معلومات حول موعد استئناف المسلسل. حتى الآن ، لم يعلن المبدعون عن أي تاريخ عودة رسمي ، مما يتركنا في حالة من الجهل بشأن مستقبل المسلسل.

نحن نتفهم أن العديد منكم ينتظرون بفارغ الصبر الفصل التالي من القصة ، لكن للأسف ، لسنا في وضع يسمح لنا بتزويدك بأي تحديثات في هذا الوقت.

ملاك شيطان X ، لا يمكن أن تتماشى! الفصل 83: أين تقرأ؟

الفصل 83 من شيطان العاشر ملاك لا يستطيعون التوفيق سيكون حصريًا باللغتين الإنجليزية واليابانية على Bilibili Comic. يمكن قراءة غالبية مانهوا مجانًا ، ولكن يجب شراء أحدث الفصول ، أو يجب عليك الانتظار لمدة أسبوع لقراءة كل منها مجانًا.

ثم بهذا Demon X Angel Can’t Get Along! Chapter 83 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى