منوعات

Drug Eating Genius Mage Chapter 29

Drug Eating Genius Mage Chapter 29

Drug Eating Genius Mage Chapter 29، ثم نرصد لكم Drug Eating Genius Mage Chapter 29.

لكن Drug Eating Genius Mage Chapter 29.

ثم نرصد Drug Eating Genius Mage Chapter 29.

Drug Eating Genius Mage Chapter 29

ثم فى اطار رصد التفاصيل فانتهت المعركة بين بطلنا لينوك و The Mage Grime بسرعة كبيرة بعد أن حدثت أخيرًا في الفصول الأخيرة. كل ما استغرقه Lenoch هو 5 دقائق لإنهاء Grime وزميله Werewolf والذي استمر للتو في إظهار مدى قوته. بصرف النظر عن كونه قويًا بجنون ، أظهر لينوك أيضًا ذكائه من خلال خداع غرايم للاعتقاد بأنه ساحر البرق مما جعل من السهل القبض عليه على حين غرة.

هل أنت متحمس لفصل Genius Mage 29 عن تناول المخدرات؟ كان للفصل السابق الكثير من الحدة والحركة ، ولن تختلف الفصول القادمة مع استمرار القتال ، وسنرى Lenoch يتقدم لمساعدة زملائه في الفريق. مع وجود طاقم Grime في حوزته ، يتمتع Lenoch الآن ببعض التعاويذ والمهارات الأخرى تحت تصرفه ، مما يجعله أكثر قوة. وهكذا ، إذا كنت تنتظر أيضًا أن تشهد المزيد من هذا المنهوا ، فاقرأ على طول!

ساحر العبقرية تناول المخدرات الفصل 28: خلاصة

لكن فى السياق فإنه واجه Lenoch و Grime ، السحرة ، وجهاً لوجه أخيرًا في هذا الفصل. بمجرد دخول Grime إلى الغرفة ، أطلق Lenoch العنان لتعويذته القوية ، غارة الظل عليه. مع عدم وجود وقت للرد ، تبتلع التعويذة Grime لأنها تشابك جسده وتقطع ذراعيه وتتركه يصرخ من الألم. يسأل غرايم لينوك كيف كان قادرًا على إلقاء مثل هذه التعويذة المدمرة ، ولذا يشرح لينوش العملية للمشاهدين في رأسه.

يوضح Lenoch أنه بدأ في إعداد المهارة منذ اللحظة التي دخل فيها Grime التخزين مع زميله في الفريق. غارة الظل هي تعويذة سرية للغاية ، وتؤثر فقط على الظلال التي تعلوها يستغرق الكثير من الوقت لإلقاءها ، لكن مثل هذه التعقيدات لا توجد داخل غرفة تخزين بها الظلام فقط. أيضًا ، حقيقة أن Grime كان يعتقد أن Lenoch كان ساحرًا البرق ساعد أيضًا في هذه العملية ، لأنه لم يشك في أي شيء بسبب ذلك.

يشعر لينوك بالملل لأنه كان يتوقع معركة شرسة إلى حد ما. يخرج بندقيته ويوجهها نحو Grime عندما ينفجر Grime وهو يبكي ويتوسل من Lenoch للسماح له بالعيش. يضع لينوك يده على عيني غريم ويخبره أن يجيب على أسئلته أولاً. يوافق Grime على ذلك بسهولة ، وبعد الإجابة على جميع الأسئلة ، يطلب من Lenoch أن يتركه يعيش لأنه سيساعده كثيرًا. أخبر لينوك أنه ساحر من المستوى 3 ، ولذا فهو قريب من أن يكون ساحرًا مناسبًا. يتساءل لينوك عما تعنيه المستويات ، لأنه لا يعرف حتى مستواه.

Drug Eating Genius Mage Chapter 28

يأخذ لينوك يده بعيدًا ، ولذا يعتقد غرايم أنه آمن ، لكن لينوك يطلق النار عليه على الفور ، ويخرجه من بؤسه. يأخذ لينوخ أنفاسًا من الراحة ، لكن بالذئب عاد ليقاتله مرة أخرى. يتساءل لينوك لماذا لم يمت الذئب حتى بعد إصابته بضربة صاعقة عندما يدرك أنه يمكن أن يشفى بسبب ضوء القمر. على الرغم من قوته الوحشية ، لا يزال بالذئب شاحبًا مقارنةً بـ Lenoch ، لأنه مجرد نصف دم.

لينوك انتهى مع خصومه في 5 دقائق فقط. يسمع لينوك ضوضاء من الخارج ، ولذلك قرر الخروج ومساعدة الجميع ، لأنهم جميعًا يقاتلون من أجله. ينظر إلى الطاقم الذي يحمله Grime ويأخذها ليحملها معه بينما يتساءل كيف يمكنه استخدامها. كانت الملحقات والأشياء السحرية موجودة منذ فترة طويلة ، لكن لينوك لم يستطع شرائها لأنه لم يكن لديه مال. وصل Lenoch إلى الخارج فقط ليكتشف أن زملائه في الفريق يفوزون بالفعل ، لذلك قرر إبرام الصفقة باستخدام تعويذة البرق القوية ، Lightning Bound.

ساحر العبقرية تناول المخدرات الفصل 29: تاريخ ووقت الإصدار

لكن فى الاطار فمن المتوقع أن يصدر الفصل 29 من Drug Eating Genius Mage يوم الجمعة ، 5 مايو 2023 ، الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان.

ثم بهذا Drug Eating Genius Mage Chapter 29 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى