منوعات

Fairy Tail: 100 Years Quest Chapter 133

Fairy Tail: 100 Years Quest Chapter 133

Fairy Tail: 100 Years Quest Chapter 133 ، ثم Fairy Tail: 100 Years Quest Chapter 133.

لكن Fairy Tail: 100 Years Quest Chapter 133.

مقالات ذات صلة

Fairy Tail: 100 Years Quest Chapter 133

ثم فى اطار رصد التفاصيل فتم إطلاق الفصل 132 من Fairy Tail : 100 Years Quest للتو وأظهر جانب عزرا من القصة. يقع Erza و Jellal و Minerva في فخ من قبل Signaro Sisters في بُعد مختلف تم إنشاؤه باستخدام الكيمياء ، والتي أطلقوا عليها اسم عالم موت الأحلام. وفقًا لأخوات Signaro ، يمكنهم التحكم في كل شيء في البعد. بدا البعد وكأنه متنزه.

ذكرني الفصل 132 نوعًا من القتال بين لوسي وبريون في مدينة الملاهي في Edolas Arc في Fairly Tale. أعتقد أن الخيمياء المستخدمة من قبل Signaro Sisters هي مجرد نوع مختلف من السحر. الفصل 132 كان جيدًا جدًا. Fairy Tail: 100 Years Quest تستقطب وتيرتها مع تقدم القصة.

أعتقد أن مينيرفا ستغير مكانها مع إيني قبل أن يداسها روسو. دعنا الآن فقط ننتظر الفصل التالي من Fairy Tail: 100 Years Quest لإصداره حتى نتمكن من معرفة المزيد عن Signaro Sister’s Alchemy. حتى ذلك الحين ، دعونا نلقي نظرة سريعة على الفصل 132 وتاريخ الإصدار للفصل التالي.

Fairy Tail: 100 Years Quest الفصل 132 ملخص

لكن فى السياق فتم نقل Erza و Jellal و Minerva بواسطة Enny (إحدى أخوات Signaro) إلى عالمها الذي أنشأته Alchemy. كلهم كانوا مرتبكين كما لو كانوا قبل لحظة ، كانوا في المقصورة ، وفجأة تغيرت الأشياء من حولهم. قال روسو (إحدى أخوات Signaro) إن البعد يسمى عالم الموت الحلم ، متنزه ترفيهي نفسي. كل الأشياء الموجودة داخل العالم كانت تحت سيطرة الأخوات Signaro. بدأ روسو في مهاجمتهم بدمية كبيرة ، لكنها لم تكن ذات فائدة حيث هزمت مينيرفا الدمية بضربة واحدة من قبل إيه راجدو.

بعد ذلك ، صنع روسو الزهور الراقصة من الأرض ، لكن إرزا قضى عليها بضربة واحدة فقط. بعد أن هزم إرزا جميع الزهور الراقصة ، أنشأ روسو قطيعًا من الخيول الخشبية. طلب Jellal من Erza و Minerva أن ينفصلوا حتى يتمكن من تدميرهم جميعًا بهجوم Meteor. بمشاهدتها جميعًا وهي تدمر المخلوقات التي أنشأها روسو ، أخبرها إني ألا تقلل من شأنها.

ثم ابتكر روسو العديد من قنابل البالون. انفجرت في لحظة مما تسبب لهم في أضرار جسيمة. أصيبت مينيرفا بالإحباط بسبب هجماتها ، وبدلت الأماكن مع إيني حتى تتمكن من ضرب مينيرفا من الخلف. ولكن بمجرد أن ضربتها ، أصبحت مينيرفا منطادًا وحلقت في الهواء. ذكّرت مينيرفا الجميع بأن المكان من صنعهم وهم آلهة ذلك المكان. ثم أصبحت مينيرفا ضخمة للغاية وداست على مينيرفا بساقها. ثم انتهى الفصل بصراخ عزرا ، “مينيرفا”.

Fairy Tail: 100 Years Quest الفصل 133 تاريخ الإصدار

ثم نسلط الضوء فمن المقرر إصدار الفصل القادم من The Fairy Tail: 100 Years Quest يوم الأربعاء ، 17 مايو 2023 .

لكن بهذا Fairy Tail: 100 Years Quest 133 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى