منوعات

Han Dae Sung Returned From Hell Chapter 32

Han Dae Sung Returned From Hell Chapter 32

Han Dae Sung Returned From Hell Chapter 32، ثم Han Dae Sung Returned From Hell Chapter 32.

مانجا العودة من الجحيم الفصل 32 ، Han Dae Sung Returned From Hell .

مقالات ذات صلة

Han Dae Sung Returned From Hell Chapter 32

ثم فى اطار رصد التفاصيل فهل انت متحمس بشأن تاريخ إصدار Han Dae Sung العائد من الجحيم الفصل 32؟ بعد فصل مذهل ، حيث يكتشف الجميع ما هي القوى الحقيقية لـ 104 وما هو قادر على ذلك لأنه طهر للتو الطابق الأول قبل أن يتمكن أي شخص من الوصول إلى خمسين بالمائة منه ،

هذا هو المكان الذي أصبحت فيه الأمور جنونية في هذه السلسلة.

بعد كل هذا ، فإن المعجبين متحمسون للغاية لمعرفة ما سيشاهدونه بالفعل بعد ذلك في المسلسل ،

وهذا هو سبب توقع إطلاق الفصل التالي. اليوم ،

جنبًا إلى جنب مع Han Dae Sung Returned From Hell Chapter 32 ، سنرى أيضًا ما سيكشفه الفصل التالي ، ومفسداته ، ودليل القراءة.

إذا فاتك ، لسبب ما ، الفصل الأخير من Han Dae Sung Returned From Hell ،

دعونا أولاً نلقي نظرة على جميع أحداثه ، ونتأكد من عدم فقد أي شخص لأي شيء في القصة.

يبدأ الفصل الأخير من حيث توقفنا في الفصل الأخير ،

حيث نرى أنه أثناء تنشيط المهارة الخاصة الأولى من “Hellfire” ،

يزيل 104 كل خام مطلوب في المستوى 1 ، والذي لم يفاجئ المتسابقين الآخرين فقط ، وكذلك المنظمين أيضًا ، وبذلك أصبح 104 أول شخص ينظف الطابق الأول.

عودة هان داي سونغ من الجحيم الفصل 31 خلاصة

لاحقًا في الفصل ، نرى أن المنظم يتساءل هل هذا منطقي بالفعل ، كم من الوقت مضى منذ بدء الاختبار ، وما إذا كان قد مسحه بالفعل. هذا هو المكان الذي يعتقد فيه العديد من المجندين الصيادين أنه يجب عليهم تعيينه على الفور قبل أن يقوم به أي شخص. في الوقت نفسه ، اكتشفوا أيضًا أن جينسانغ ، نعم ، الزميل الصغير العجوز ، مدرج أيضًا في قائمة المتسابقين.

نرى أن Jinsang يحاول أيضًا بذل قصارى جهده لتطهير الطابق الأول أيضًا ، بسلاحه الجديد كليًا ، وليس فقط أنه يمتلك سلاحه الخاص ، وقد تمكن من ضرب 11 خامًا أيضًا. نراه يفكر في أنها كانت فكرة رائعة أن تتبع الرقم 104. بعد رؤية هذا ، يتساءل المجند عما إذا كان ذلك سيعتبر غشًا ، ولكن في نفس الوقت ، أعتقد أنه لأن موضوع هذا الاختبار هو في الواقع التكيف.

Jinsang هو شخص عادي ، لا يمكن تحديده على أنه مستيقظ في المقام الأول ، ولهذا السبب يتساءل المجند كيف تمكن من الانضمام إلى الاختبار.

لاحقًا في الفصل ، اكتشفنا أنه في اليوم الذي دمر فيه هان داي سونغ عدة خرزات قياس ، وهذا ما جعل الشائعات تنتشر ؛ طلب إلغاء القياس لأنه تم قياسه بخرزة مدمرة. كما سمعوا أنه تم إرسال عدد كبير من الشكاوى إلى الجمعية وتساءلوا عما إذا كان ذلك بسبب ذلك.

بعد مرور بعض الوقت ، يظهر المدير ، الذي قال بشكل مفاجئ إنه يوافق على انضمام ذلك الرجل (جينسانغ). يوضح أنه قبل ثلاث ليالٍ ، تلقى بلاغًا بأنه تم القبض عليه أثناء محاولته دخول بوابة الأمن باستخدام القنابل على جسده. لا ، لم يحاول الانتحار بهذا.

يقول المدير إنه قبل بضع سنوات ، فقدوا عائلة بأكملها من خلال كسر في البوابة ، ولا بد أنه أراد الانتقام. من ناحية أخرى ، يقول أعضاء الفريق الآخرون إنهم إذا استمروا في تقديم معاملة خاصة لكل منهم بقصصهم ، فسوف ينهار النظام.

عاد هان داي سونغ من الجحيم الفصل 32 تاريخ الإصدار

ثم فى الاطار فمن المقرر إصدار Han Dae Sung القادم من الفصل 32 من الجحيم في 10 مايو 2023.

لكن بهذا Han Dae Sung Returned From Hell 32 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى