منوعات

Kengan Omega Chapter 209

Kengan Omega Chapter 209

Kengan Omega Chapter 209 ، ثم نسلط الضوء Kengan Omega Chapter 209.

لكن Kengan Omega Chapter 209.

ثم Kengan Omega Chapter 209.

Kengan Omega Chapter 209

لكن فى الاطار فقد انتهى الفصل 208 ، “اللقاء الأخير” لـ Kengan Omega ، بمأساة ضخمة ، أبقى جميع معجبيه في حالة تشويق لمدة أسبوع. لقد بدأت بخفة. أولاً ، كان كل شيء يسير على ما يرام في البداية ، لكنه انتهى بمأساة. لم يظن أحد أن الفصل سينتهي بهذا الشكل. يشعر قاوه موكاكو بالصدمة الكاملة لرؤية السيناريو. من هذا؟ من قتل سبعة واثنين ولماذا قتلهم؟ سيتم مسح كل هذا عندما يتم إصدار الفصل الجديد من Kegan Omega.

أعتقد أن أربعة هم من قتلوا وخططوا كل هذا. عندما ذهب للبحث عن الطعام ، كان سيحضر معه المخدرات لأنه جاء بهذه السرعة أيضًا. في الفصل 207 ، تبين لنا أن أسبوعًا قد مضى ، مما يعني أن جاوه موكاكو كان سينام لمدة أسبوع. لكن كل هذا هو تخميني. يمكن أن يكون أي شيء. سيتم مسحه لنا بمجرد خروج هذا الفصل. حتى ذلك الحين ، دعونا نلقي نظرة سريعة على الفصل 208 وتاريخ إصدار الفصل 209 من Kengan Omega.

كينجان أوميغا الفصل 208 خلاصة

وصل Gaoh Mukaku والصبيان إلى غابة Gakigahara. وصف Gaoh Mukaku المكان مثل الغابة بأنه مجال مغناطيسي قوي ، وحتى الحيوانات البرية لا يمكنها البقاء على قيد الحياة في الغابة. وقال أيضًا إن المكان يستخدمه فنانو الدفاع عن النفس للتدريب ، وبسبب البيئة القاسية ، لا يمكن للناس العاديين الاقتراب منه.

ولكن من الخلف ، جاءت فتاتان في المدرسة الثانوية وقالتا مرحبًا. يبدو أنه في السنوات الأخيرة ؛ تحولت غابة Gakigahara إلى مكان سياحي. أخبرهم Gaoh Mukaku أن المواقع السياحية لا تغطي سوى جزء صغير من الغابة ، لكنهم جميعًا يتجهون في أعماق الغابة ، المنطقة المحظورة التي لا يذهب إليها أحد. أقاموا معسكرًا لإطفاء الحرائق داخل الغابة حيث كان الظلام يكتنفها.

أخبرهم Gaoh Mukaku أن تدريبهم سيبدأ غدًا وأن يجدوا مكانًا للنوم حيث سيتدربون على إتقان تقنية سرية. ينهض رقم أربعة ويتجه داخل الغابة بحثًا عن الطعام.

سأل الرقم خمسة غاوه موكاكو عن الأشخاص الذين انسحبوا ؛ قال إنهم سيكونون بخير لأنهم لم يسمعوا عنهم. قال ستة إنه على الرغم من أنهم لم يكونوا نيكو لكنهم جميعًا كانوا مثل إخوتهم. في وقت قصير ، عاد أربعة من مطاردته ، فسأله خمسة عن كيفية وصوله بهذه السرعة.

Kengan Omega Chapter 208

أخبره أربعة أن هناك العديد من النباتات والحشرات الصالحة للأكل في الجوار ، لذلك لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. بعد أن عاد أربعة من مطاردته ، أزال ثلاثة زجاجة نبيذ مع بعض الوجبات الخفيفة لتناولها. كان Gaoh Mukaku قلقًا إذا كانوا يأخذون التدريب على محمل الجد أم لا.

كلهم استمتعوا في تلك الليلة. كان أيضًا آخر لقاء لهم كعائلة. بعد أسبوع واحد ، وجد قاوه موكاكو سبعة قتلى بالقرب من شجرة ؛ بعد إلقاء نظرة ، اكتشف أنه مات منذ يوم كامل. سمع Gaoh Mukaku صوتًا قادمًا من الغابة ، فركض نحوها ؛ حالما وصل ، رأى ميتين على الأرض.

صرخ أحدهم قائلاً إن ستة قتلوا اثنين وكان يحاول قتلهم جميعاً. قال ستة أن جاوه موكاكو لا يثق بأحد لأنه هو الذي قتل اثنين. صُدم قاوه موكاكو برؤية كل هذا ولم يستطع معرفة من هو الخائن.

تاريخ الإصدار الفصل 209 من كينجان أوميغا

لكن فى الاطار فمن المقرر أن يصدر الفصل القادم من Kengan Omega يوم الخميس 11 مايو 2023.

ثم بهذا Kengan Omega Chapter 209 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى