منوعات

It’s Useless To Hang On Chapter 112

It’s Useless To Hang On Chapter 112

It’s Useless To Hang On Chapter 112 ، ثم It’s Useless To Hang On Chapter 112.

لكن It’s Useless To Hang On Chapter 112.

It’s Useless To Hang On Chapter 112

ثم فى الاطار فمتحمس بشأن عدم جدوى تعليقه على تاريخ إصدار الفصل 112؟

بعد أن اكتشفت أن الأخت الملكية عادت أخيرًا ، سارت الأمور على محمل الجد لأنها عندما وصلت لتوها ، كانت السيدة فيينا تحترمها نوعًا ما. هذا هو السبب الذي يجعل المعجبين متحمسين حقًا لمعرفة ما سيكتشفونه بعد ذلك.

اليوم ، إلى جانب أنه من غير المجدي أن نعلق الفصل 112 ،

سنرى أيضًا ما سيكون كل شيء ، ما هي الخطوة التالية للأخت الملكية ضد الليدي فيينا هل ستعاقبها بأي شكل من الأشكال أم لا ، المفسدين ، وما إذا كان ذلك ممكنًا .

تقرأ نفس على الإنترنت. قبل أن ننتقل إلى ذلك ،

دعنا نعيد النظر بسرعة في أحداث الفصل 111 للتأكد من عدم فقدان أي شخص هنا لأي شيء من القصة.

يبدأ الفصل الأخير مع ريغان ، الأخت ، والسيدة فيينا عندما نرى أن ريغان يعتذر نيابة عن لاس فيينا. تقول للأخت أن الليدي فيينا ترمان غير فطنة وأظهرت عدم احترامها الشديد ، من المبالغة أن تطلب مغفرة أختها ، لكنها تصلي أن تظهر لها الرحمة.

من ناحية أخرى ، سألتها الأخت عما إذا كانت ريغان لأنها سمعت عنها من كايرا. قالت ريغان نعم ، إنه لمن دواعي سرورها أن تتعرف. سمعت خبر عودتها. ومع ذلك ، في نفس الوقت اعتذر عن عدم الحضور لتقديم الاحترام على الفور.

لا فائدة من تعليق ملخص الفصل 11

لكن فى اطار رصد التفاصيل فلاحقًا في الفصل ، تقول الأخت إنه لا توجد حاجة لمثل هذه الإجراءات ثم تسأل ريغان ، التي هي في الواقع السيدة فيينا ، إذا كانت قد أحضرت شخصًا من هذا النوع إلى العائلة لتظل بجانبها.

في هذا الوقت ، اكتشفنا أن Eclay Swade Lygrette يحتل المرتبة الثانية بشكل غير رسمي في الترتيب ليصعد الحجر الإمبراطوري والطفل المفضل للإمبراطور. كان من المعروف أن الإمبراطور قد رتب زواجًا بين ابنته المحبوبة وأمير أجنبي في وقت مبكر ، لكن الأميرة الإمبراطورية رفضت بشدة هذا الاقتراح وتركت الإمبراطورية للدراسة في الخارج ، وهذا هو السبب في جعل الأخت تتساءل إذا كانت السيدة فيينا هي تلك الأميرة.

تقول الأخت إنه يبدو أنهم أدركوا أخيرًا من هي بالفعل وتنتقد مدى بطء المعلومات في الوصول إليهم ؛ إنها تفترض أن هذا هو السبب في أنها ذهبت تقذف مثل هذا الهراء.

عندما سألها ريغان عما تعنيه في الواقع من هذا ، قالت الأخت إنها ليست مضطرة للعب معها ؛ لا يمكنها أن تقول إلى أي مدى سيعمل ذلك بشكل جيد بالنسبة لهم ؛ ومع ذلك ، يجب عليهم المضي قدمًا والاستمرار في المحاولة. توضح الأخت أنها غير متأكدة من المدة التي سيستغرقها الأمر ومدة تحملها كيارا.

من ناحية أخرى ، تعتقد السيدة فيينا أن ما يقولونه عن الطيور على أشكالها ريش صحيح ؛ الأخت مزعجة تمامًا مثل Kaira. من يهتم إذا كانت أميرة إمبراطورية أم لا؟ لم يكن عليها أن تجرؤ على محاولة التبشير عليها !!

تتساءل السيدة فيينا أنها لم تفعل شيئًا مميزًا لتصبح أميرة. تصادف أن يكون لها الوالدان المناسبان.

لا فائدة من تعليق تاريخ إصدار الفصل 12

لكن فى السياق  حول الفصل فمن المقرر أن يتم إصدار الفصل القادم من غير المجدي أن نعلق الفصل 12 في 11 مايو 2023 .

ثم بهذا It’s Useless To Hang On Chapter 112 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى