منوعات

The Odd One Next Door Chapter 48

The Odd One Next Door Chapter 48

The Odd One Next Door Chapter 48 ، ثم The Odd One Next Door Chapter 48.

لكن The Odd One Next Door Chapter 48.

The Odd One Next Door Chapter 48

ثم فى الاطار فقد حانت إحدى أكثر اللحظات المنتظرة أخيرًا عندما يخرج Gaeun و Siwan في موعدهما الأول. ربما كانت قبلةهم الأولى غير مقصودة ، لكن سيوان أعرب الآن عن رغبته في أن يتمكن من تقبيل غايون في أي وقت. قام سيوان بمبادرة لتكثيف علاقته بـ Gaeun ، لكن Gaeun ما زالت غير مستعدة ، لذلك ننتظر ردًا رسميًا منها بشأن هذه العلاقة. هل سيحدث أخيرًا؟ أم أنه سيتطلب المزيد من الجهد؟ سنرى في الفصول القادمة.

ظهر بعض سوء الفهم أيضًا في الفصول السابقة ، والتي تحتاج إلى توضيح. اعتبر سيوان رد فعل غايون المتباين بمثابة تحدٍ ، ولذا فهو مصمم على الفوز مهما حدث. قفز أصدقاء Gaeun أيضًا وجعلوا الأمور أكثر إرباكًا عندما أرسلوا رسالة نصية إلى Siwan نيابة عن Gaeun.

اعتبر سيوان مثل هذا النص بمثابة استهزاء وهو أمر سيئ بالنظر إلى أنه بدأ للتو مشاعره تجاه Gaeun. هل سيحصل هذان الشخصان المضطربان على علاقة جيدة؟ فقط الفصول المستقبلية يمكنها تأكيد ذلك لنا.

الفصل 47: ملخص

لكن فى سياق متصل فقد تابع الفصل 47 من Odd One Next Door ما تبقى من الفصول السابقة ، وهو تاريخ بين Gaeun و Siwan. تأخذ سيوان Gaeun إلى مكان يبدو أنه مزار ، وتبدو Gaeun في غاية السعادة حيال ذلك لأنها تشيد ببيئة المكان وطبيعته.

يسأل سيوان Gaeun إذا كانت تحب فكرته ، وهي توافق عليه تمامًا. كما أنها تتساءل عن مدى صعوبة الحصول على التذاكر لمثل هذا المكان المزدحم. تتذكر جايون هدية سيوان ، والتي كانت صورة من طفولتها ، فتسأل سيوان كيف عرفها وما إذا كان والدها قد أظهرها له.

يقول سيوان إنه شاهد الصورة عندما ذهب لتناول المشروبات آخر مرة ، لكنها كانت ممزقة ، ولذلك قرر استعادتها. يعتبر سيوان أنها ليست مشكلة كبيرة. هذا يعني الكثير لـ Gaeun وهي تشكره على القيام بذلك. تسأل سيوان Gaeun عن رأيها في الاثنين ، وتقول إنهما شخصان يتعارفان على بعضهما البعض لكن سيوان يختلف ويطلب منها مرة أخرى.

صمتت غايون ، فمسكت سيوان بيدها وأخبرها أنه يريد أن يمسك بيدها إلى الأبد. ثم يشرع في تقبيلها ، مما يجعل Gaeun مرتبكًا ، ويخبرها أنه يريد أن يكون قادرًا على تقبيلها أو مقابلتها في أي وقت.

يسأل سيوان Gaeun عما إذا كانت ترغب في الخروج معه مرة أخرى في اليوم التالي ، لكنها ترفض لأن لديها بعض الأعمال التي يتعين عليها القيام بها ، مما يسحق روح Siwan ، ويقول إنه لا بأس بابتسامة بلا روح. يعود سيوان إلى المنزل لكنه يجد نفسه غير قادر على التركيز على العمل بينما يستمر في التفكير في كيف يمكن لـ Gaeun الاستمتاع بدونه ويجعل ذلك تحديًا لنفسه. في هذه الأثناء ، تخرج Gaeun مع أصدقائها بعد وقت طويل.

The Odd One Next Door Chapter 47

يناقش أصدقاء Gaeun كيف يفقدون صديقًا في كل مرة يجتمعون فيها ، والآن Gaeun و Minjung هما الوحيدان المتبقيان اللذان لا يواعدان أي شخص. يذكرون أن من يتزوج أخيرًا سيكون وحيدًا بمرتين ، ولذا يجب على Gaeun و Minjung أن يبذلوا جهدًا أكبر. ابتسمت “غايون” ابتسامة خافتة بينما تصرخ مينجونغ كيف أن حياتها التي يرجع تاريخها سيئة. يسألها أصدقاؤها عما إذا كانت تقابل شخصًا ما ، لذا تخبرهم Gaeun أن هناك شخصًا مهتمة به.

تصدم إجابة “جايون” الجميع عندما يغمرونها بأسئلة عن الرجل ويسألونها لماذا لم تخبرهم بذلك حتى الآن. تقول Gaeun إنها تفكر في مواعدة شخص ما ، لكنه غريب الأطوار بعض الشيء ، مما يجعل الناس يفكرون فيه بشكل سيء. يسألها أصدقاء Gaeun عما إذا كانت متأكدة من أن هذا الرجل شخص جيد إذا وصفه الناس بأنه سيئ ، وفجأة يبدأ الجميع في استجوابها حول طبيعة الرجل وشخصيته ، الأمر الذي يعزز وجهة نظر Gaeun أكثر حتى أن الناس يميلون إلى الحصول على صورة خاطئة لسيوان. .

الفصل 48: تاريخ الإصدار

ثم بهذا سيصدر الفصل 48 من Odd One Next Door يوم الخميس 11 مايو 2023.

لكن The Odd One Next Door Chapter 48 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى