منوعات

Juvenile Offender Chapter 11

Juvenile Offender Chapter 11

Juvenile Offender Chapter 11 ، ثم Juvenile Offender Chapter 11.

لكن لنرصد لكم Juvenile Offender Chapter 11.

ثم Juvenile Offender Chapter 11.

Juvenile Offender Chapter 11

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه يتابع الأحداث الجانحين قصة Yoonsung ، الشاب الجانح الذي تم إرساله إلى مدرسة مليئة بالمجرمين بسبب عدم احترامه للمسؤولين في المحكمة. عندما وصل Yoonsung إلى المدرسة ، كان الأمر أشبه بالسجن ، كان هناك رجال عصابات في كل مكان وأشخاص بدا أنهم في الأربعينيات من العمر تقريبًا. كانت بداية Yoonsung صعبة في المدرسة لأنه التقى أخيرًا بمباراته والكثير منهم في ذلك الوقت.

دعنا نتابع حياة Yoonsung الجديدة في أكاديمية الجانحين وبعد متابعة الأخبار والشائعات الأخيرة الخاصة بـ Juvenile Offender ، دعنا نرى ما سيحدث في الفصل التالي من الأحداث الجانحين أو ما يحدث في الفصل 11 من الأحداث الجانحين.

لكن لنرصد لكم الاحداث الجارية فى الفصل العاشر.

الأحداث الجانحين الفصل 10 ، خلاصة.

ثم فى اطار رصد التفاصيل ففي الفصل الأول من Juvenile Offender ، عرفنا أن Yoonsung قد التحق بالفعل بالمدرسة الجانحة لأنه لم يكن طفلًا سيئًا ولكنه جاء هناك للانتقام ممن قاموا بتخويفه في الماضي وتعليمهم درسًا.

بدأ Yoonsung بإعاقة Han Jihoon تمامًا وهدفه التالي هو تعطيل الشخص الوحيد الذي دمر حياة Yoongsung ، Lee Sangcheol. يشق Han Jihoon طريقه بسرعة إلى Lee Sangcheol وبما أن Han Jihoon كان يعلم أن هزيمة Sangcheol لن تكون سهلة في قتال مباشر ، قام Jihoon برش رذاذ الهباء الجوي على Lee Sangcheol وبدأ في محاربته.

يشرع Jihoon في ضرب Sangcheol تمامًا وكسر وجهه ، لكن Sangcheol يستغل هذه الفرصة لتنظيف عينيه بالدم من وجهه والآن يواصل Han Jihoon محاربة Sangcheol بشكل مستقيم لتسليم المبارزة ، حتى أن Han Jihoon اعتبر ذلك ، وتشتت. البطانيات والآن بعد أن فقد Sangcheol توازنه وهو على الأرض.

لا يتوقف Han Jihoon عند هذا الحد ويشرع في ضرب Sangcheol لشل حركته ، بل إنه وضع شفرات وقصافة من القماش بقوة في فم Sangcheol وبدأ في ضربه. تسبب هذا في تمزق لسان سانغشول وفقده تمامًا قدرته على الكلام والأكل.

بنهاية الفصل 10 من الأحداث الجانحين ، يبدأ Han Jihoon بالتدمير الكامل لكل من قام بالتنمر والظلم والقتال من أجل العدالة في مدرسة اجتاحتها بدون أي جريمة وأشخاص يشبهون حثالة. هدد Yoongsung جميع الضباط الموجودين في المدرسة بالجرائم التي ارتكبوها ومع Yoongsung يتمتع بحرية الحكم ويهيمن بسرعة على التسلسل الهرمي للمدرسة ويدمره.

لكن لنرصد لكم الان التفاصيل المتعلقة بمانجا الحدث المخالف الفصل 11.

الحدث المخالف الفصل 11 تاريخ الإصدار

ثم فى الاطار فالأحداث الجانحين هو كوميدي كوري أو مانهوا مبني على أكشن ، دراما ، وسينين ، الأحداث المسيئة من تأليف جيونج جونج تايك ، والفن قام به بارك تاي جون كوميكس وجيونج جونج تايك.

لكن فى السياق نتوقع أن يصدر الفصل 11 من الأحداث الجانحين الأحداث الجانحين في 11 مايو 2023.

ثم بهذا Juvenile Offender Chapter 11 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى