منوعات

I Only Treat Villains Chapter 36

I Only Treat Villains Chapter 36

I Only Treat Villains Chapter 36 ، ثم I Only Treat Villains Chapter 36.

لكن I Only Treat Villains Chapter 36.

I Only Treat Villains Chapter 36

ثم فى الاطار فأنا أعالج الأشرار فقط سيشهد الفصل 36 أن العلاقة الصحية بين Syrinx و Heimdal تزداد تعقيدًا حيث يبدأ الاثنان في العيش تحت سقف واحد. لقد وصلوا إلى نقطة في القصة حيث يصعب تحديد من هو الشرير ومن هي الفتاة في محنة ، كما يشرحها Heimdall جيدًا. لكن كيف انتهى الأمر بالاثنين في سقف واحد؟

لنبدأ من البداية ، Syrinx هي فتاة تم تجسيدها في الرواية التي كانت تقرأها. كان قرارها الأول بعد مجيئها إلى هذا العالم هو الابتعاد عن شخصيات القصة الرئيسية. كانت قادرة على النجاح إلى حد ما من خلال فتح محل مجوهرات لها والحصول على مصدر رزق.

ومع ذلك ، بمجرد الكشف عن أن لديها قوى الشفاء ؛ تستمر المشاكل بالطرق على بابها. كان أحد الأشرار في النهاية يرقد في الشارع ، مما يجعل الأمور معقدة بالنسبة لها ، لأنه شخص تعرفه ولا يمكنها تجاهله. بعد ذلك استمرت في الانخراط في شؤون العالم أكثر فأكثر.

أنا أعالج الأشرار فقط الفصل 35 خلاصة
أنا أعالج الأشرار فقط الفصل 35 جعل وضع حياة Syrinx معقدًا عندما أجبرت الظروف منزل الشرير الوديع على العيش معها. في هذه المرحلة ، أسقطت Syrinx حذرها تمامًا من حوله ، ولم تعد تمانع به. إنه لا يفكر فيه إلا كرجل يحمر خجلاً في أي لحظة.

ولم يكن هذا الوضع مختلفًا بالنسبة لها لأنها لم تفكر كثيرًا في العيش معه لأنها اعتادت على ميوله. بينما يشعر Heimdall بالقلق بشأن ما يجب فعله من حولهم ، تحاول Syrinx كسر الجليد وتجعله مرتاحًا من خلال التحدث عن نفسها. كشفت عن بعض المعلومات الشخصية وكيف كانت تحب إجراء الجراحة ، الأمر الذي جعله حزينًا بعض الشيء.

أخذ Heimdall على عاتقه أن يمنحها القليل من الدفء ويظهر لها قيمة الرفقة البشرية. وسألتها عما تود أن تأكله على الإفطار ، حيث سرعان ما علمنا أن Syrinx عبارة عن clutz عندما يتعلق الأمر بالطهي. ثم كان هناك مشهد Heimdall يرتدي مئزرًا ترك Syrinx عاجزًا عن الكلام.

أنا أعالج الأشرار فقط الفصل 36 المفسدين

أنا فقط أعالج الأشرار سيستمر الفصل 36 مع جزء من قصة جزء من الحياة حيث يستمر Heimdall في الإحراج والتساؤل عن قرار حياته. على الرغم من أننا نتعلم جانبًا مهمًا عنه ، إلا أنه يمكن أن يحمر خجلاً من صدره. يجعلك تتساءل عن أي جزء منه لا يحمر خجلاً عندما يواجه موقفًا.

على الرغم من أن الإجابة على هذه الإجابة قد تستغرق وقتًا أطول بكثير من أي شيء آخر ، إلا أننا نعرف ما الذي سيحدث أيضًا. سوف يصنع Heimdall الطعام لملء أجزاء Syrinx والسماح لها بالاستمتاع بصحبة شخص آخر. ولهذه الغاية ، ادعى أنه سيصنع أكبر عدد ممكن من الأشياء لإسعاد سيرينز.

ولكن بالنظر إلى الطريقة التي ينتهي بها به الأمر دائمًا ليكون الشخص المتلقي ، سيكون هناك المزيد من الموقف المتواضع بالنسبة له. ستكون Syrinx عاجزة عن الكلام تمامًا كما كانت عندما رأت صدره ينفتح بمجرد بعض الكلمات. رغم ذلك ، فإن Syrinx سوف يسخن له أيضًا أكثر حيث يقضون بعض الوقت مع بعضهم البعض.

ما هو تاريخ إصدار I Only Treat Villains Chapter 36؟

لكن فى الاطار أنا أعالج الأشرار فقط سيصدر الفصل 36 في 9 مايو 2023.

ثم بهذا I Only Treat Villains 36 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى