منوعات

Pearl Boy Chapter 75

Pearl Boy Chapter 75

Pearl Boy Chapter 75 ، ثم Pearl Boy Chapter 75.

لكن Pearl Boy Chapter 75.

Pearl Boy Chapter 75

ثم فى الاطار فقد تم إصدار الفصل 74 من سلسلة Pearl Boy Manhwa في 3 مايو 2023 ، وينتظر المعجبون الآن بفارغ الصبر وصول الفصل 75. كان Hosung يضرب Jooha ويلومه على موقف Dooshik. أخبر هوسونغ جوها أن أشياء سيئة حدثت لدوشيك بسبب وجهه المحبط ، الأمر الذي جلب الحظ السيئ لمن حوله. اتهمه بمعاملة دوشيك معاملة سيئة.

توقف طاقم المستشفى وذكّروه بأن جوها كان مريضًا أيضًا وأن يمتنع عن التسبب في المزيد من الإصابات لجوها. كان هوسونج منزعجًا جدًا لدرجة أنه رفض ترك جوها بمفرده حتى شعر بالرضا التام عن طريق إصابته. حذره العاملون بالمستشفى من أنه إذا لم يتوقف ، فعليهم الاتصال بالشرطة ، هوسونج الذي لم يكن خائفًا من الشرطة ؛ وأوضح أنه لا يهمه أن يدخل السجن لقتله جوها.

كانت الممرضة تخبر الممرضة الأخرى أن جوها يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وأن جسده مغطى بالكدمات ، لكنه لم يستمع لها. كان يتساءل عما إذا كانوا سيتورطون في المشاكل بسببه ، لكن الممرضة أخبرته أنهم فعلوا كل ما في وسعهم واقترحت عليهم تركه وشأنه.

كانت الممرضة تتساءل عما إذا كان دوشيك وجوها شقيقين لأنهما ، بالنسبة له ، يبدوان قريبين جدًا ، مثل الأخوة. قد تتساءل عن تاريخ إصدار Pearl Boy Chapter 75 وأين يمكنك قراءة الفصل 75 على الإنترنت.

لؤلؤة الصبي الفصل 74 خلاصة

لكن فى السياق فشعر جوها ببؤس شديد ، وكان جسده كله يتألم. كان يلوم نفسه على كل شيء. كان وضعهم لا يزال كما هو ، لكنه توقف عن القلق لأنه اعتقد أن كل شيء سيكون على ما يرام إذا كانوا معًا. افترض جوها أن لديهم فرصة لتخطي ماضيه ، لكنه لم يتوقع أسوأ شيء قادم بالنسبة لهم.

كان جوها حزينًا للغاية لرؤية دوشيك في هذه الحالة ؛ ندم على السماح له بأن يكون جزءًا من حياته ، على الرغم من أنه حذره مرات عديدة أنه لم يأخذه على محمل الجد. كان Jooha ينظر إلى الماضي ويتساءل عما إذا كان Dooshik لم يكن في تلك الحالة إذا كان قد ذهب للتو بعد وجبته في ذلك اليوم.

اعتقد جوها أنه كان من الأفضل لو نسيه دوشيك بعد أن هرب من الجزيرة. كان يجب على Dooshik المضي قدمًا في حياته بدلاً من البحث عنه. اعتقد جوها أن دوشيك كان غبيًا لعدم اتخاذ الخيارات الصحيحة وانتهى به الأمر في سرير المستشفى.

كان جوها يبكي طوال الوقت ويعتذر له ؛ حتى أنه كان يتوسل إليه أن يستيقظ ، لكن لم يكن أي منها يعمل. كان Seunghyun يتذكر محادثته مع Boss عندما قال إن Jooha سيكون مفيدًا عندما يتعارض مع الرئيس التنفيذي Choi. وأمر بإيقاظ الدايهوي وإعادته.

أخبره دايهوي أنه كان يعرف Seunghyun منذ أيامه في اليابان. لذلك كان يعرف ما الذي سيحدث له إذا ذهب مع Seunghyun ، وأخبره أن Seunghyun كان يحلم إذا كان يعتقد أن Daehwi سوف يتبعه عن طيب خاطر.

بيرل بوي الفصل 75 تاريخ الإصدار 

ثم فى السياق  لسنا متأكدين من تاريخ إصدار الفصل 75. لذلك يمكننا فقط تقديم تاريخ إصدار تقديري لفصل Pearl Boy الفصل 75 ، وهو الأربعاء 10 مايو 2023.

لكن بهذا Pearl Boy Chapter 75 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى